ديسمبر 12, 2023آخر تحديث: ديسمبر 12, 2023

المستقلة/- تتطلع جماهير الكرة العراقية بشغف إلى ملعب البصرة الدولي حيث يستضيف فريق الزوراء العراقي ضيفه الرفاع البحريني في مباراة مهمة جداً تأتي ضمن فعاليات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. يسعى الزوراء إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وفي تصريحاته، شدد عضو الهيئة الإدارية والمشرف على كرة الزوراء، عبد الرحمن رشيد، على أهمية الفوز في هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث، مؤكدًا أن الفريق يسعى للدفاع عن سمعة الكرة العراقية. وتحدث عن تأثير ضغط مباريات الدوري على أداء اللاعبين، مشيرًا إلى غياب بعض اللاعبين الرئيسيين في هذه المباراة بسبب الحرمان والإصابة.

وفيما يتعلق بنتائج مباريات المجموعة، أشار رشيد إلى أن إلغاء نتائج الفرق الأخيرة في المجموعات قد أثر سلبًا على حظوظ الزوراء، معربًا عن أمله في استخدام مبدأ العدالة والحيادية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي ختام تصريحاته، أكد رشيد أن المستوى الفني للفريق في تصاعد، مشيرًا إلى الانتصار الكبير الذي حققه الزوراء في الدوري المحلي، وداعيًا اللاعبين إلى تقديم الأفضل على الصعيدين المحلي والآسيوي.

يترقب عشاق الكرة العراقية هذا اللقاء بتفاؤل، مع آمال كبيرة في تأهل الزوراء وتحقيقه لإنجاز كبير في رحلته في كأس الاتحاد الآسيوي

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد

اجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء، وقرر تنظيم جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد يوم العاشر من ديسمبر المقبل.

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم هذا الموعد عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ذكر: "قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء عقد جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد في العاشر من ديسمبر المقبل".

الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه

يُشار إلى أن قائمة جمال علام كانت قد فازت في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في يناير 2022، حيث حصلت على 109 أصوات من إجمالي 116.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل فى أسيا 2023
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو