اخبار الفن، عباس إبراهيم يشغل السعوديين بأحدث ظهور له تصدّر “الترند”،متابعة بتجــرد بعد غياب طويل، شغلت صورة شاركها الشاعر السعودي فهد المساعد منذ .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عباس إبراهيم يشغل السعوديين بأحدث ظهور له.. تصدّر “الترند”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عباس إبراهيم يشغل السعوديين بأحدث ظهور له.. تصدّر...

متابعة بتجــرد: بعد غياب طويل، شغلت صورة شاركها الشاعر السعودي فهد المساعد منذ ساعات مع مواطنه الفنان عباس إبراهيم، السعوديين، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر هاشتاغ #عباس_ابراهيم الترند في المملكة.

وشارك فهد صورته مع صاحب “ناديت” عبر حسابه على “تويتر” اليوم الأربعاء، في الظهور الأول للمطرب بعد فترة غياب، وسط تساؤلات كثيرة من محبيه عن سر غيابه.

كما كتب “المحبة لهالفنان والانتظار والتفاعل ماقد شفت مثله سواء من الجمهور أو الإعلام.. وبالتأكيد عباس إبراهيم يستاهل. الصورة أمس وعباس متحمس ومشتاق لجمهوره”.

وحصدت التغريدة تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين عبروا عن لهفتهم لجديد الفنان الشاب، وتمنوا عودته قريبًا إلى الغناء، لأنه صوت سعودي يستحق أن تكون له مكانة على الساحة الفنية السعودية والعربية.

يذكر أن عباس إبراهيم اشتهر بتقديم الأغنيات الرومانسية التي حققت نجاحاً لافتاً، ومنها “ناديت” و”حبيبي” و”إيماءات و”ما فهمت” و”كيف حالك” و”ارجعي إلي سالمة”، وغيرها من الأغنيات الشهيرة، وكان ألبومه الأول بعنوان “اسمعوني” قد تصدر مبيعات أسواق الكاسيت.

لكنه غاب عن الساحة الفنية لأسباب غير معروفة وسط مطالبات مستمرة من جمهوره بالعودة، وهو ما يبدو أنه تحقق أخيراً على يد الشاعر فهد المساعد.

المحبة لهالفنان والإنتظار والتفاعل ماقد شفت مثله سواء من الجمهور أو الإعلام.. وبالتأكيد عباس ابراهيم يستاهل. الصورة أمس وعباس متحمس ومشتاق لجمهوره. pic.twitter.com/CkQEFE9zio

— فهد المساعد (@fahadAlmosaad) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبل تتيح مزايا جديدة عبر المساعد الذكي Siri.. تعرف عليها

أدخلت شركة أبل ميزات الذكاء الاصطناعي في نظام التشغيل iOS، مع استمرار تزايد شعبية الذكاء الاصطناعي التوليدي، فمن المنطقي أن يستخدم صانع iPhone نماذج لغوية واسعة النطاق لتحسين التطبيقات الافتراضية الحالية على مليارات الأجهزة حول العالم.

وقدمت شركة أبل مجموعة من المزايا الجديدة على متن إصدار iOS 18 من نظام تشغيل هواتف آيفون، وبعضها تقدمه لأول مرة على متن هواتفها، مثل نظام التفاعل السريع مع سيري Siri.

المساعد الصوتي Siri

منحت شركة أبل قوى الذكاء الاصطناعى الجديدة هذه لـ Siri لتحسين وظائفها، مما يجعلها أكثر طبيعية ووعيًا بالسياق ومتكاملة بعمق داخل نظام آبل البيئي.

يعمل المساعد الصوتي Siri على تحليل وتلخيص النص داخل تطبيق الرسائل.

وحصلت سماعات AirPods Pro على ميزة Siri Interactions، والتي تتيح لمرتدي سماعات أبل اللاسلكية التفاعل مع مساعدها الذكي «سيري- Siri» بحركة الرأس.

المساعد الصوتي

يمكن للمستخدم قبول أو رفض مكالمة هاتفية في مكان مزدحم دون الحاجة إلى إخراج الهاتف من جيبه أو إصدار أمر صوتي لـ«سيري»، فكل ما عليه فعله تحريك رأسه بالإيجاب أو النفي.

يتضمن Siri المتجدد تصميمًا جديدًا يتميز بضوء متوهج يلتف حول حواف الشاشة عند تنشيطه.

قامت Apple بتوسيع وظائف Siri من خلال الوعي على الشاشة، مما يمكنها من تنفيذ الإجراءات بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة.

يمكن للمستخدمين الآن أن يطلبوا من Siri إضافة عنوان جديد من رسالة نصية مباشرة إلى بطاقة جهة اتصال أو البحث عن توصيات الكتب المرسلة عبر الرسائل أو البريد والتصرف بناءً عليها.

يتميز سيري من آبل بقدرات أكثر ثراءً على فهم اللغة، مما يسمح له بمعالجة أوامر المستخدم والاستجابة لها بشكل أكثر طبيعية.

يمكن للمستخدمين الآن الكتابة إلى Siri والتبديل بسلاسة بين إدخالات النص والصوت، مما يوفر طرقًا أكثر مرونة للتفاعل مع المساعد.

إحدى الميزات البارزة في «سيري» الجديد هي قدرته على اتخاذ الإجراءات عبر مجموعة واسعة من التطبيقات، سواء من Apple أو من مطوري الطرف الثالث، وذلك بفضل واجهة برمجة التطبيقات App Intents API الجديدة.

يمكن للمطورين تمكين Siri من أداء مهام محددة داخل تطبيقاتهم.

المساعد الصوتي

عقدت آبل شراكة مع OpenAI لدمج تقنية ChatGPT في Siri، مما يعزز قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية.

قدرات الذكاء الاصطناعي الجديدة في أجهزة آبل وسيري ستلتزم بمعايير الخصوصية الصارمة.

ستكون تجربة سيري المتقدمة هذه متاحة حصريًا على أحدث أجهزة ايفون وآيباد وماك.

لن يمكن الوصول إلى معظم إمكانات سيري الجديدة إلا على آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس وأجهزة آيباد وأجهزة ماك المزودة بشرائح M1 أو أحدث.

اقرأ أيضاًتقنية جديدة تطيل عمر بطاريات أجهزة «أبل» 100 مرة.. تعرف عليها

تقنية جديدة قد تطيل عمر بطاريات أجهزة أبل 100 مرة

أبل تلغي خدمة الدفع الآجل Apple Pay Later

مقالات مشابهة

  • سفارة المملكة لدى أيرلندا تقيم حفلًا لطلبة برنامج واثق التعليمي والثقافي
  • مليشيا الدعم السريع بتجريدها من البعد السياسي تصبح مجرد هم أمني يشغل أجهزة المخابرات في السودان
  • من هي وما قصتها التي لفتت انتباه السعوديين؟.. أمير منطقة عسير يحمل ويشيع جثمان مسنة سعودية ”فيديو”
  • نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • درة تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها آثناء عطلتها الصيفية
  • عاجل.. طاقم حكام إسباني يدير مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • صدمة في بيراميدز بعد تأكد غياب إبراهيم عادل عن مواجهة الأهلي للإصابة
  • «التوطين»: تخصيص وقت لاستخدام العامل الهاتف حق لصاحب العمل
  • أبل تتيح مزايا جديدة عبر المساعد الذكي Siri.. تعرف عليها
  • مكتبة الإسكندرية تشارك بأحدث الإصدارات في معرضها الدولي للكتاب 2024