منوعات، داخلها 20 شريحة من الجبن شاهد رد فعل مذيعي CNN على شطيرة برجر كنج الجديدة،يقدم برجر كنج شطيرة جديدة في تايلاند يسميها برجر الجبن الحقيقي ، وهي عبارة عن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر داخلها 20 شريحة من الجبن.. شاهد رد فعل مذيعي CNN على شطيرة "برجر كنج" الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

داخلها 20 شريحة من الجبن.. شاهد رد فعل مذيعي CNN على...

يقدم "برجر كنج" شطيرة جديدة في تايلاند يسميها "برجر الجبن الحقيقي"، وهي عبارة عن شطيرة محشوة بما يصل إلى 20 شريحة من الجبن الأمريكي، ويبلغ سعرها قرابة 3 دولارات.

نستعرض لكم في هذا الفيديو رد فعل مذيعي CNN، جيم شوتو وبريانا كيلار، على هذه الشطيرة الجديدة، وما إن كانا سيقدمان على تجربة "برجر الجبن الحقيقي" من سلسلة الوجبات السريعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة

أشار المحلل “Mark Gurman” في تقريره الأخير إلى أن شركة ابل تستعد لعقد مؤتمر قريباً لإطلاق جيل جديد من أجهزة MacBook Pro بمعالجات M4 Pro وM4 Max، كما تقدم جهاز iPad 11 خلال الحدث.

تستعد شركة ابل لعقد مؤتمر خلال الفترة القادمة لكشف النقاب عن الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro، ولقد أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر مؤخراً إلى أن حدث ابل ينطلق خلال الأسابيع المقبلة لإطلاق أجهزة MacBook Pro.

ولقد أكد التقرير على أن ابل قد بدأت بالفعل الإنتاج الضخم لهذه الإصدارات خلال الشهر الماضي، كما أوضح التقرير أن الجيل القادم من أجهزة MacBook Pro لن يتضمن أي تغييرات في التصميم، على أن تستهدف هذه الإصدارات التركيز على تحسين الآداء من خلال سلسلة معالجات M4 الجديدة.

ومن المقرر أن تضم الأجهزة المرتقبة معالجات M4 Pro وM4 Max، كما تخطط ابل لدعم جهاز iMac القادم برقاقة M4، إلا أن التسريبات لم تؤكد على حجم الشاشة المميز لجهاز iMac بين 27 إنش أو أكبر.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن شركة ابل ستقدم إصدار جديد من أجهزة Mac Mini خلال فعاليات مؤتمرها القادم، على أن يأتي بمعالجات M4 وM4 Pro، كما يأتي هذا الإصدار ببعض التغييرات في التصميم، لذا سيكون من بين الإصدارات المرتقبة من المستخدمين هذا العام.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • إنتل تخسر 30 مليار دولار من الإيرادات المحتملة لفشل عقد تصنيع شريحة بلاي ستيشن 6
  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار
  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة
  • " أنت تشرق..أنت تضيء "رواية تناقشها مكتبة مصر الجديدة.. اليوم
  • شعبة البيض تكشف عن السبب الحقيقي لارتفاع الأسعار
  • شريحة Tensor G4 تفشل في اختبار الاداء مقابل شريحة 2021 Snapdragon 8 Gen 1
  • العدو الحقيقي للعرب..
  • ماجد شنكالي: التبليط ونصب محولات الكهرباء ليس إنجازاً بل هو واجب الحكومة والإنجاز الحقيقي يتمثل بإنهاء البطالة وزيادة دخل الفرد وتعظيم الإيرادات غير النفطية
  • السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي المفاجئة.. كيف عاشت لحظاتها الأخيرة قبل الموت؟