يستعد صناع سلسلة أفلام الرعب الشهيرة «Saw» لجزء جديد، وفقا لما أعلنته الشركة المنتجة «ليونزجيت إنترتينمنت»، ليكون بذلك الجزء الـ11 من سلسلة أفلام الرعب، التي يصل إلى دور العرض السينمائي بعد 9 أشهر فقط من الآن.

الإعلان عن الجزء الجديد من الفيلم الذي سيتم طرحه بعنوان «Saw XI»، جاء خلال منشور على الحساب الخاص للشركة المنتجة على «إنستجرام»، بصورة مدون عليها أرقام رومانية مخيفة على خلفية «Saw»، توضح تاريخ الإصدار في 27 سبتمبر 2024، مصحوبة بتعليق: «اللعبة مستمرة»، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

الجزء العاشر من «Saw» يحقق 107 ملايين دولار

يأتي ذلك بعد أقل من شهرين على طرح الجزء العاشر بعنوان «Saw X» في دور العرض السينمائي، نهاية سبتمر الماضي، وحقق الفيلم أداءً قويًا في شباك التذاكر، حيث حقق 53 مليون دولار في أمريكا الشمالية، ليصل الإجمالي 107 ملايين دولار عالميًا مقابل ميزانية إنتاج قدرها 13 مليون دولار.

وشهد الجزء العاشر، عودة وبين بيل إلى دور «جون كرامر»، صانع أدوات التعذيب المتسلسل، والذي ظهر لأول مرة في فيلم «Saw» الأول عام 2004، ولعب دورًا رئيسيًا في الجزء الأخير، والذي دارت أحداثه بين الجزئين الأول والثاني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Saw

إقرأ أيضاً:

خطة حكومية لرفع إنتاج البنزين إلى 35 مليون لتر يومياً

الاقتصاد نيوز - بغداد

كشفت وزارة النفط، عن حجم الإنتاج الحالي من البنزين وحاجة البلاد الكلية،  فيما أكدت وجود خطة لإنتاج 35 مليون لتر في اليوم من البنزين لسد حاجة البلاد.

وقال وكيل الوزارة لشؤون التصفية حامد الزوبعي إن "وزارة النفط حققت إنجازات كبيرة في قطاع التصفية خلال العامين المنصرمين"، مبينا، إن "مصفيي كربلاء المقدسة والشمال دخلا حيز العمل إضافة الى الوحدة الرابعة في مصافي الجنوب وكذلك وحدات الأزمرة في مصفى البصرة وفي مصفى الدورة ومصفى الشمال".

وأضاف، إنه "تم مؤخرا إدخال وحدة الـ ccr لإنتاج البنزين عالي الأوكتان في مصفى الشمال بطاقة 3 ملايين ونصف مليون لتر يوميا"، مشيرا إلى، أن "البنزين عالي الأوكتان ينتج في جميع المصافي ولكن بدرجات متفاوتة، إلا أن هذه الوحدة تنتج أوكتان 98".

وأكد، إن "مصفى كربلاء المقدسة ينتج البنزين بنسبة أوكتان 95 بالمئة"، لافتا إلى، أن "البنزين السوبر والمحسن موجود في جميع المصافي وينتج من خلال وحدات الإنتاج".

مقالات مشابهة

  • بأكثر من 2 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة
  • 212 مليون جنيه .. فيلم ولاد رزق 3 يسيطر على شباك التذاكر
  • متعاملون: الجزائر تطرح مناقصة لشراء قمح لين للشحن إلى ميناءين
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتجاوز 2 مليون جنيه أمس
  • Intel توقف وحدة المعالجة المركزية بعد عامين فقط
  • إنتاج الكهرباء يرتفع بنهاية أبريل 2023 بنسبة 1.4%
  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • بحوث الصحة الحيوانية ينظم سلسلة ندوات إرشادية بالمحافظات
  • خطة حكومية لرفع إنتاج البنزين إلى 35 مليون لتر يومياً
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة