شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أكرم القصاص سياسة مصر الخارجية قائمة على التعاون والشراكة مع كافة الأطراف، قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير اليوم السابع ، أن سياسة مصر الخارجية قائمة على التعاون والشراكة والانفتاح مع كافة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكرم القصاص: سياسة مصر الخارجية قائمة على التعاون والشراكة مع كافة الأطراف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكرم القصاص: سياسة مصر الخارجية قائمة على التعاون...

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن سياسة مصر الخارجية قائمة على التعاون والشراكة والانفتاح مع كافة الأطراف، مشيدا بالعلاقات المصرية التونسية والتعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات في إطار العلاقات مع الدول العربية الشقيقة.

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال حواره في برنامج "مباشر من مصر"، والذي يعرض على القناة الفضائية المصرية: "هناك تعاون مستمر مع الدول العربية في إطار الشراكة وتبادل الخبرات.. وفيه تجربة مصرية لافتة في التنمية والبناء والبنية الأساسية والطاقة وغيرها.. ورأينا أوضاع الشعوب العربية خلال السنوات الماضية.. وهناك تعاون مستمر بين مصر وتونس يدعم التقدم والتنمية ومواجهة الأزمات خلال السنوات القليلة الماضية مثل أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية".

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "التعاون بين مصر وتونس دائم وزيارة الرئيس التونسي قيس سعيد إلى مصر ناجحة وموفقة والشراكة لا تتوقف بين البلدين.. وهناك علاقات اقتصادية وتجارية وسياقات مختلفة يمكن التعامل معها".

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأفريقي: مؤتمر القاهرة ينعقد في إطار رغبة دول جوار السودان والدول الصديقة من أجل إنهاء معاناة الشعب السوداني

قالت نائب رئيس لجنة الاتحاد الأفريقي بالسودان، سبيسيوزا وانديرا، إن مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية الذي تستضيفه القاهرة، يهدف إلى تقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف من أجل إنهاء الأزمة السودانية.

وشددت سبيسيوزا، على ضرورة وقف الاقتتال بشكل فوري، موضحة أنّ المؤتمر ينعقد في إطار رغبة دول جوار السودان والدول الصديقة من أجل إنهاء الأزمة لوقف معاناة الشعب السوداني، وأن هناك عملاً مضنياً تقوم به لجنة الاتحاد الأفريقي بالتنسيق مع الأمم المتحدة وكافة الدول المعنية من أجل تقارب الرؤى والتوصل إلى تفاهمات مشتركة بين كافة الأطراف.

وبيّنت أن نساء السودان يناشدن بوقف الاقتتال، مشددة على ضرورة تضافر الجهود الدولية والتنسيق بين كافة الأطراف المعنية من أجل إرساء السلام في السودان واستعادة الاستقرار في هذا البلد.

وطالبت سبيسيوزا، كافة الأطراف والقادة لدعم حل الأزمة السودانية وحشد كافة الجهود والاستماع والتباحث مع بعضهم البعض.

ومضت في القول: “نحن على دراية أن هذا اللقاء الذي يتناول العديد من الموضوعات على مدار الأسابيع القادمة لن يكون نهاية المطاف وسوف يكون بداية الجهود السياسية، لتمكين السودانيين للتنسيق والتخطيط لحل الأزمة الراهنة”.

متابعات: السوداني  

مقالات مشابهة

  • إعلام مصري: لقاءات مكثفة مع كافة الأطراف خلال الأسبوع لدفع جهود التوصل لاتفاق في غزة
  • الاتحاد الأفريقي: مؤتمر القاهرة ينعقد في إطار رغبة دول جوار السودان والدول الصديقة من أجل إنهاء معاناة الشعب السوداني
  • سفير الاتحاد الأوروبي بالخرطوم: ندعو لتخصيص ملياري دولار للأزمة الإنسانية بالسودان
  • سفير الاتحاد الأوروبي بالسودان: لابد من تجنب مزيد من المجاعة والمعاناة
  • ممثلة الاتحاد الأفريقي: نحث كل الأطراف لتجنب أي مزيد من الصراع بالسودان
  • وزير الخارجية المصري: نعمل بشكل مكثف مع جميع الأطراف لوقف دماء الشعب السودانى عبر حل سياسى شامل
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير خارجية بريطانيا ويبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية بريطانيا ويبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • بعد فوز حزب العمال.. كيف ستكون سياسة بريطانيا تجاه غزة وأوكرانيا؟
  • تزامناً مع المفاوضات الجارية في مسقط .. حيروت الإخباري ينشر لكم أبرز بنود خارطة الطريق اليمنية