كتب / صالح باظريس....

استهل منتخبنا الوطني  للناشئين مشوار بطولة غرب آسيا العاشره بالفوز المستحق على نظيره المنتخب العراقي وذلك في مباراة إفتتاح البطولة من على ارضية ملعب السعاده بمدينة صلالة العُمانية بعد ان تقدم منتخبنا بتسجيل الهدف الاول من ضربة جزاء نفذها المتألق عبدالرحمن الخضر في الدقائق الاولى من عمر المباراة.

..
ولم تمضي سوى عدة دقائق من تسجيل الهدف الاول  ويرسل اللاعب محمد شمس الدين قذيفه صاروخيه تسكن الشباك العراقيه معلنة الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني للناشئين...
وفي وسط تراجع عناصر منتخبنا الى مناطقهم الخلفية ومن كرة عرضيه عاليه لمست الكره يد احد مدافعي منتخبنا ويحتسب على اثرها حكم المباراة ضربة جزاء للمنتخب العراقي ويسجل المنتخب العراقي هدف تقليص الفارق وبهذه النتيجة 1/2 خرج منتخبنا الوطني بفوزه الاول و المستحق على المنتخب العراقي والذي قدم منتخبنا الوطني للناشئين مباراة رائعة جداّ من حيث الاداء والنتيجة وكذا أضاع و أهدر منتخبنا العديد من الفرص السهله امام المرمى العراقي كانت كفيلة ان تزيد من غلة الاهداف على المنتخب العراقي لكن لسوء الحظ وعدم التركيز ....
وبهذا يضع منتخبنا الوطني للناشئين اول ثلاث نقاط في رصيده متصدراً المجموعة الاولى وسيخوض مباراته الثانيه يوم الاربعاء 2023/12/13م أمام المنتخب العماني .....

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: منتخبنا الوطنی للناشئین المنتخب العراقی

إقرأ أيضاً:

مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

تصدر المنتخب الوطني للخماسي الحديث للناشئين جدول ترتيب بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، التي أقيمت على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو.

واحتلت مصر المركز الأول برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، بينما جاء في المركز الثاني المنتخب الفرنسي برصيد 4 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية، واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

وتوجت مصر بـ 6 ميداليات، بعد الحصول على ذهبية فردي الناشئين عن طريق معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة في منافسات الفردي، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي أحرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة، وذهبية تتابع السيدات، عن طريق  الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر بـ 1241 نقطة، وبرونزية التتابع المختلط بفريق مكون من مازن شعبان وفريدة خليل.

وشهدت منافسات الفردي تحطيم فريدة خليل للرقم العالمي في مسابقة الموانع بزمن 32.41 ثانية، كما حطم مواطنها مصطفى أبو عامر رقم الموانع العالمي مسجلا 22.51 ثانية.

مقالات مشابهة

  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما يواصل تحضيراته بمركز سيدي موسى
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري