شفق نيوز/ جدد رئيس تحالف نبني هادي العامري، اليوم الثلاثاء، مطالبته للحكومة العراقية بانهاء تواجد التحالف الدولي في البلاد.

وقال العامري في كلمته خلال المهرجان الانتخابي في محافظة واسط، إن الحشد الشعبي هو السند للأجهزة الأمنية والمحافظ على وحدة العراق وسيادته، مضيفا أن الجيش العراقي مع الحشد والشرطة الاتحادية قادرون على الدفاع عن العراق.

وتابع بالقول: لا نحتاج لقوات التحالف الدولي في العراق ويجب ان يخرجوا فوراً، مطالبا "الحكومة العراقية بانهاء تواجد التحالف الدولي في العراق وتحقيق السيادة الوطنية الكاملة للبلاد".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق الحكومة الاتحادية التحالف الدولي العامري التحالف الدولی فی

إقرأ أيضاً:

لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق

طلاب محافظة الأنبار ينتظرون بفارغ الصبر نتائج امتحانات الثالث المتوسط لعام 2024 في العراق. بعد جهود كبيرة وتحديات عديدة خلال العام الدراسي، يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان النتائج التي تمثل خطوة هامة في مسيرة التعليم. توفر وزارة التربية العراقية قنوات متعددة للحصول على النتائج فور اعتمادها، مما يسهل على الطلاب الوصول إلى درجاتهم والاستعداد للمرحلة التالية من تعليمهم.

حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. سيتم توضيح كيفية الاستعلام عن النتائج عبر موقع "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط محافظة الأنبار انتهت عملية فحص الدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالأرقام الامتحانية في الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، ستُعلن النتيجة وسيكون بالإمكان الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

مقالات مشابهة

  • (1.365000)برميل نفط الصادرات العراقية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي
  • بغداد ترد على تصريحات نائب أميركي بشأن رئيس مجلس القضاء العراقي
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في 10 خطوات
  • طه العامري: وداعا.. صوت الثورة والجمهورية والمحبة
  • إليكم أسعار الذهب في الأسواق العراقية
  • لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق
  • التحالف الأمريكي البريطاني يواصل غاراته على الحديدة ويستهدف مطارها الدولي
  • عرس العالم في بغداد
  • العراق يغطي حدوده بـ950 كاميرا حرارية
  • مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورا