فتحت اللجان الانتخابية بالأقصر أبوابها في تمام التاسعة صباحا، لليوم الثالث على التوالي، وفقا لمواعيد الهيئة الوطنية للانتخابات، دون حدوث أي تأخير أو معوقات في عملية الفتح، بحسب غرفة عمليات المحافظة، المنعقدة على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

انتظام التصويت في الانتخابات

وأوضحت غرفة عمليات المحافظة، أن العملية الانتخابية، سارت في اليومين الأول والثاني دون حدوث أي خروقات أو معوقات أو مشكلات تعكر صفو العملية الانتخابية، وسط مشاركة كبيرة من المواطنين من كافة فئات المجتمع ومختلف الأعمار السنية.

وأشارت غرفة عمليات الأقصر، إلى أن هناك تسهيلات كبيرة مقدمة للناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، كما جرى تزويد كل المقار الانتخابية بجميع المستلزمات اللوجستية.

4 لجان للوافدين

يذكر أن محافظة الأقصر، أعلنت عن تخصيص 4 لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة، وهى: لجنة قسم الأقصر ومقرها معهد الفتيات بشارع خالد بن الوليد، ولجنة وافدين مركز طيبة مقرها مدرسة المتفوقين، أما لجنة وافدي مركز إسنا مقرها مدرسة إسنا الثانوية الفندقية ولجنة مركز ارمنت مقرها مدرسة أرمنت الثانوية الصناعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

ضبط متهمين بحوزتهما سلاح ومواد مخدرة بغرب الاقصر

تمكنت وحدة مباحث  بمديرية أمن الأقصر، من القبض على، متهمين بحوزتهما مخدرات وسلاح، بغرب المحافظة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتعود التفاصيل إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا من رجال المباحث، بالقبض على " م.ز.ق"24 عام، و"م.ح.م"28 عام، مقيمين ببندر إسنا وسبق اتهامهما فى قضيتي مخدرات وسلاح، وبحوزتهما فرد خرطوش وطلقة رصاص،  وكمية من مخدر الشابو، وهاتف محمول، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمخدرات بنية الإتجار فيها، والسلاح بهدف الدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكانت مدينة إسنا شهدت امس الخميس مصرع شاب، غرقا بمياه نهر النيل فى جنوب الأقصر، أثناء هروبه من حرارة الجو إلى المياه.

تلقت غرفة النجدة بلاغا من  الأهالي يفيد بمصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل، بمدينة إسنا أمام البنك الأهلي، وتم على الفور الدفع بعدد من رجال الإنقاذ النهري لمكان الواقعة من أجل انتشال جثمان الغريق ونقله إلى المستشفى.

وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الشاب ونقله إلى مستشفى طيبة التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مباحث الأقصر يضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في السرقات بإسنا
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • البحيرة تعقد غرفة عمليات خلال احتفالات ذكري ثورة 30 يونيو
  • إيران: مقتل شخصين في هجوم مسلح على سيارة تحمل صندوق اقتراع الانتخابات الرئاسية
  • انتخابات تشريعية فرنسية مبكرة.. فما خصوصيتها وكيف سيتم التصويت؟
  • ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر
  • تمديد ثالث لفترة التصويت في الانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل
  • تعرف على كلفة تنظيم الانتخابات في 5 دول
  • ضبط متهمين بحوزتهما سلاح ومواد مخدرة بغرب الاقصر