دبي (الاتحاد)
أحرز الروسي ألبرت باتيرجازييف لقب بطولة العالم الأولى للرابطة الدولية للملاكمة المحترفة، بتغلبه على الكوبي لازارو ألفاريز في النزال الرئيس لوزن 60 كجم في النسخة الثامنة من «ليلة الأبطال»، التي جرت في صالة الأجندا بدبي، بمشاركة نخبة الملاكمين من مختلف الدول، وشهدت أقوى وأصعب المنافسات الاحترافية.


وفي أبرز النزالات الاحترافية التي جرت تحت مظلة الرابطة الدولية للملاكمة، توج الروسي «إيفجيني تيشتشينكو» بلقب بطل العالم الأول لوزن الجسر «وزن 101.6 كجم» بفوزه على الألماني ليفون هاكوبيان، بعدما وجه لكمة فنية قاضية لخصمه.
وفي مباراة ثانية تغلب بطل العالم الروسي مسلم جازيماجوميدوف على الألماني أرتور مان في وزن 90.7 كجم بالضربة الفنية القاضية.
وفي المواجهة الاحترافية التي جرت بين الروسي «مارك بتروفسكي» مع الأسترالي «لوكاس براون» في وزن فوق 90 كجم، استطاع «بتروفسكي» حسمها بضربة فنية في الجولة الرابعة، حيث تمسك براون بواسطة الحبال في سقوطه الثالث.
وفي وزن 60 كجم فاز الفرنسي «سفيان أوميها» بطل العالم لرابطة الملاكمة الدولية ثلاث مرات على الإسباني «خوسيه كويليس بروتونز الحائز فضية بطولة أوروبا عام 2022 بإجماع القضاة.

أخبار ذات صلة أطلقتها شرطة دبي.. 920 ألف مشاهدة للعبة مغامرات COP28UAE السعودية تؤكد التزامها الراسخ بتعزيز جهود العمل المناخي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الملاكمة دبي

إقرأ أيضاً:

فورمولا1.. لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى

إنجلترا – فاز البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس، امس الأحد، بسباق جائزة بريطانيا الكبرى لسباقات الفورمولا 1، الجولة الحادية عشرة من بطولة العالم، على مضمار حلبة “سيلفرستون”.

وهذا أول انتصار يحققه هاميلتون (39 عاما) هذا الموسم، والأول له في آخر 3 سنوات تقريبا، حيث كان آخر سباق يفوز به في السعودية عام 2021.

وعزز هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، رقمه القياسي على مستوى جولات بطولة العالم إلى 104 انتصارا، كما بات الإنكليزي أول سائق يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى 9 مرات.

وجاء في المركز الثاني، الهولندي ماكس فيرستابن (ريد بول) متصدر البطولة في الوقت الحالي، وخلفه البريطاني لاندو نوريس والأسترالي أوسكار بياستري في المركزين الثالث والرابع.

واحتل الإسباني كارلوس ساينز سائق فيراري، المركز الخامس، خلفه الألماني نيكو هولكينبرج سائق هاس، ثم الكندي لانس سترول سائق أستون مارتن بالمركز السابع، خلفه زميله في الفريق، السائق الإسباني فرناندو ألونسو.

وحل التايلاندي ألكسندر ألبون في المركز التاسع، وأكمل الياباني يوكي تسونودا قائمة العشرة الأوائل بالسباق.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • فورمولا1.. لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى
  • اختتام بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف
  • منتخب الفروسية يشارك في بطولة موسكو الدولية
  • بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف تواصل منافساتها
  • بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف تواصل منافساتها بكورنيش أبحر
  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • الگرمة يخطف أولى بطاقات التأهل لدوري نجوم العراق
  • بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • اتحاد رياضات المكفوفين يُنظم بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف