إيمانًا منهم بروح المشاركة الوطنية وواجبهم الوطني في الخروج والإدلاء بصوتهم، بدء توافد المواطنين في اليوم الثالث والأخير من العرس الديمقراطي، والانتخاب في لجان الاقتراع، بمحافظة الشرقية.

وقد بدأ في صباح اليوم في تمام الساعة التاسعة، فتح اللجان الانتخابية في استقبال الناخبيين للإدلاء بأصواتهم، وسط تيسيرات وتسهيلات من رجال الشرطة، بمحافظة الشرقية.

حيث انطلقت الأحد الماضي الحدث الأهم في البلاد، وهو الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، والتي من المقرر أن تنتهي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

كما يبلغ إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و699 ألفا و932 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت، أمام 980 مركزًا انتخابيًا بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1016 لجنة فرعية.

والمرشحين للانتخابات الرئاسية كالآتي: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى الرئيس الحالي، والمرشح فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية محافظة الشرقية اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية المصرية

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين

لاقت مبادرة حياة كريمة لتوزيع لتوفير اللحوم والدواجن التي أطلقتها المؤسسة قبل عدة أيام، بالتعاون مع شركة القيصر لتوزيع اللحوم، استحسانا وإقبالا بشكل كبير من الأهالي في مختلف المحافظات حيث توفر المبادرة اللحوم بأسعار تنافسية وجودة عالية.

توزيع لحوم حياة كريمة

وقالت منى عبدالله عرفات، منسق إدارة المتطوعين في حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إن المبادرة تتواجد لليوم الثالث في محافظة الشرقية تحديدا في مدينة الزقازيق، حيث تتواجد المبادرة في أكثر من مكان داخل المحافظة، ويتم طرح اللحوم الطازجة بـ310 جنيهات وهو سعر أقل بكثير من أسعار المحلات في الخارج، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأضافت «عبدالله»، خلال تصريحاتها لإكسترا نيوز، أن المبادرة تتجه إلى توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، حيث تصل نسبة التخفيض إلى  إلى 50% وحسب أنواع اللحوم بين المجمدة والبلدي، كما أن الإقبال كبير على الشوادر، حيث تصل أسعار الدواجن إلى 115 جنيها وسيتم بيعها فور وصولها.

 

مقالات مشابهة

  • حريق غابات اليونان يستعر لليوم الثالث.. وجهود مكثفة للإطفاء
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مواعيد القطارات المكيفة من وإلى الإسكندرية اليوم 1 أكتوبر
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة