الفن واهله، غدا ميمي جمال وبناتها وأحفادها في ضيافة منى الشاذلي،تحل الفنانة ميمي جمال وبناتها واحفادها، ضيوف على برنامج معكم مع الاعلامية منى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غدا.. ميمي جمال وبناتها وأحفادها في ضيافة منى الشاذلي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غدا.. ميمي جمال وبناتها وأحفادها في ضيافة منى الشاذلي

تحل الفنانة ميمي جمال وبناتها واحفادها، ضيوف على برنامج " معكم " مع الاعلامية منى الشاذلي،  غدا الجمعة،  المقرر عرضه على شاشة cbc الفضائية في الساعة التاسعة مساءً، ومن المقرر تتحدث ميمي جمال عن بدايتها الفنية وكواليس بعض أعمالها الفنية، كما تكشف بعض الأسرار عن حياتها الشخصية.

كيف أعلنت قناة cbc عن حلقة ميمي جمال مع منى الشاذلي؟  

يذكر أن أعلنت الصفحة الرسمية لقناة cbc  عن ظهور الفنانة ميمي جمال وعائلتها مع الإعلامية  منى الشاذلي، ونشرت عدة صور، وعلقت: "بعد غياب.. الفنانة ميمي جمال وبناتها وأحفادها في ظهور خاص بـ معكم منى الشاذليْ في حلقة كلها ضحك ولعب وحواديت، في التاسعة من مساء الجمعة على cbc".

ما العمل الفني الذي عادت به ميمي جمال بعد غياب سنوات؟ 

عادت الفنانة ميمي جمال بعد فترة غياب للمجال الفني، من خلال مسلسل "إيجار قديم" الذي قام ببطولته النجم شريف منير.

مسلسل" إيجار قديم" بطولة كل من شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، حنان سليمان، بسمة داوود، ولأول مرة في الدراما التلفزيونية إلهام وجدي.

ما هي أخر أعمال الفنانة ميمي جمال ؟

شاركت ميمي جمال  مؤخرًا في رمضان الماضي خلال مسلسل "علاقة مشروعة" المكون من 15 حلقة، وهو من بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»

كشف الفنان القدير أحمد كمال، عن سر نجاح مسلسل «كامل العدد»، وقت عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

تصريحات أحمد كمال


وقال أحمد كمال، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن مسلسل «كامل العدد»، مأخوذ عن فيلم «عالم عيال عيال»، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الدراما ثمة عالمية موجودة في أكثر من عمل فني من زمان جدًا.

 

وأوضح أحمد كمال، أن مسلسل «كامل العدد»، هو عمل اجتماعي يتضمن كوميديا خفيفة، مشيدًا بـ رنا أبو الريش، ويسر طاهر مؤلفي المسلسل، لافتًا إلى أنهما صغيرات بالسن في بداية الثلاثينات، قائلًا: «شاطرين جدًا وعندهم قدرة على توفير عالم مصري وأجواء مصرية جدًا، والشخصيات مرسومة بشكل جميل فيه عمق وكل شخصية واخدة حقها، وفي نفس الوقت في خفة دم لطيفة جدًا، وطبعًا مشاعر العائلة المتماسكة اللي إحنا مفتقدنها دلوقتي».


أحمد كمال يكشف سر نجاح كامل العدد


ويعتبر سر نجاح مسلسل «كامل العدد»، أننا قدمنا عائلة متماسكة رغم كل التناقضات والاختلافات تعرف كيف تدافع عن بعضها البعض، على الرغم من كثرة الآباء والأمهات في العائلة نفسها.

أحداث كامل العدد 


 وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني