شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طواف فرنسا للدراجات فيليبسن يفوز بالمرحلة الحادية عشرة وفينغيغارد يبقى في الصدارة، عزز جاسبر فيليبسن مكانته هذا العام بين نجوم السرعة، عندما فاز بالمرحلة الرابعة له في سباق فرنسا للدرجات الأربعاء. وتفوق المتسابق البلجيكي على .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طواف فرنسا للدراجات: فيليبسن يفوز بالمرحلة الحادية عشرة وفينغيغارد يبقى في الصدارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طواف فرنسا للدراجات: فيليبسن يفوز بالمرحلة الحادية...
عزز جاسبر فيليبسن مكانته هذا العام بين نجوم السرعة، عندما فاز بالمرحلة الرابعة له في سباق فرنسا للدرجات الأربعاء. وتفوق المتسابق البلجيكي على الجميع في المرحلة الـ11 لمسافة 180 كيلومترا من كليرمو فيران، وتغلب على الهولندي ديلان غروينيفيغن والألماني فيل باوهاوس، ليرفع عدد انتصاراته خلال مسيرته في أعظم سباق في العالم إلى ست مراحل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد حلمي ضيفاً على أولى حلقات برنامج “بيت السعد” الذي يقدّمه الأخوان أحمد وعمرو سعد على قناة mbc1، حيث تحدث عن أعماله ونجاحه في الكوميديا، كما سخر من تقديم الأخوين السيئ للبرنامج ومازحهما بالقول: “أنتم إيه اللي عملتوه في نفسكم ده؟”.

وقال حلمي: “أحب الكوميديا الإنسانية الواقعية، وهذا سر نجاح الخلطة الكوميدية التي قدّمتها في أفلامي، وأقرب فيلم الى قلبي هو “إشاعة حب””. وأضاف: “أنا أحب كوميديا الموقف أكثر من الإفيهات، وسرّ الخلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وكوميديا الإفيهات أيضاً ولكن التي تكون داخل الموقف”.

وسخر أحمد حلمي من سوء إدارة أحمد وعمرو سعد للحلقة، فمازحهما قائلاً: “إحنا في موقف عبثي ومش هاشتغل معاكم تاني، أنا حاسس إنكم متورطين ورطة مش قدها”، ليردّ الأخوان: “إحنا أصلاً مش مرتاحين وهنتعامل معاك براحتنا وعلى حريتنا”.

وتابع: “لو جالي عفريت من عفاريت تحقيق الأحلام، ليا عنده 5 طلبات وهي: العالمية والوصول إلى هوليوود، والصحة والستر، إن يبقى صوتي الغنائي حلو وألعب على أي آلة موسيقية، وأن الدولار يبقى بثلاثة جنيهات، نفسي أرجع لسنّ المدرسة وأتعلّم مزيكا… مش بندم على الوقت اللي راح ولكن مكنتش أتمنى التدقيق الكتير في اختيار الأعمال، ودلوقتي هانظر للكم اللي فيه الحد الأدنى من المضمون”.

وأدّى أحمد حلمي وعمرو سعد موقفاً تمثيلياً درامياً برع الاثنان في تقديمه ولاقى استحسان الجمهور، ثم غنّى أحمد أغنية حزينة تعبّر عن الموقف، وقدّم الثلاثة بعدها أغنية “أه ولا لأ”.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • غروينيفيغن يفوز بالمرحلة السادسة لطواف فرنسا
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35
  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • البدء بالمرحلة الثانية من أعمال ترميم المدرج الروماني في درعا البلد
  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا