تصدر اسم الفنانة دنيا عبد العزيز، التريند على محرك البحث «جوجل» بعد ساعات من حلولها ضيفة على برنامج «في العمق»، من تقديم الإعلامي تامر شلتوت، ويعرض على «يوتيوب».

وخلال الحلقة التي حققت نسب مشاهدة كبيرة، كشفت دنيا عبد العزيز عن العديد من أسرارها الخاصة.

تصريحات دنيا عبد العزيز

ولأول مرة تحدثت الفنانة دنيا عبد العزيز عن تهديدها من قبل أحد الأشخاص بتشويه وجهها.

وأوضحت دنيا عبد العزيز: «عشت زمان فترة مش لطيفة، ومفيش ناس تعرف عنها حاجة، عشتها أنا وماما وعدت بسلام»، مضيفة: «شخص غير متزن كان مرتبط بي، وهددني بإنه يشوه وشي، لكن سيبتها على الله، ومكنش ينفع اتخذ أي إجراءات قانونية لأنه كان أخطر من كده».

دنيا عبد العزيزوالدة دنيا عبد العزيز

وواصلت دنيا عبد العزيز، تصريحاتها، متحدثة هذه المرة عن والدتها، قائلة: «بحتفظ بلبس أمي لأن ريحتها فيه، ومفيش حد بيدخل الأوضة وينضفها غيري.. وآخر بطاطين أمي اتغطت بيها ما اتغسلوش وفي شعر لها في الفرشة لسه موجود».

وأضافت دنيا عبد العزيز: «جدتي فلسطينية وهي اللي حببتني في أم كلثوم لما كان عمري 4 سنوات، وعانت من النسيان في آخر سنواتها.. لكنها لم تتذكر غير اسمي».

دنيا عبد العزيز مع تامر شلتوت

واستكملت دنيا عبد العزيز تصريحاتها مع تامر شلتوت: «أنا مثلت وأنا طفلة عمري 10 سنين، وكان حلمي أطلع دكتورة، لكن بعد فيلم الجراج حسيت إني كبرت وعايزة أكمل في المجال وأدرس السينما، وفيلم الجراج غير تفكيري».

دنيا عبد العزيزأول اعمال دنيا عبد العزيز

وكان فيلم الجراج أول أعمال دنيا عبد العزيز عرض سنة 1995، وهو من تأليف علاء كريم ووليد سيف، وإخراج علاء كريم، وبطولة نجلاء فتحي، فاروق الفيشاوي، سيد زيان، جورج سيدهم، تحية كاريوكا، وعلاء ولي الدين، وشادية عبد الحميد، ووفاء عامر.

اقرأ أيضاًبعد الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية.. دنيا عبد العزيز: يا رب احفظ بلدي وتحيا مصر «صور»

دنيا عبد العزيز: هفضل محتاجة لأمي عمري كله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دنيا عبد العزيز دنيا عبدالعزيز الفنانة دنيا عبد العزيز الفنانة دنيا عبدالعزيز اعمال دنيا عبد العزيز دنیا عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بن غفير يرفض إغلاق معتقل النقب السري رغم الانتهاكات: مدير الشاباك هددني!

قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير إن معسكر الاحتجاز سدي تيمان في النقب يجب أن يظل مفتوحا معتبرا أن اكتظاظ السجون بالفلسطينيين أمر جيد ويجب ألا يكون سببا للإفراج عنهم.

إقرأ المزيد جدل في إسرائيل بسبب الإفراج عن أسرى

كلام بن غفير جاء بعد جدل في الإدارة الإسرائيلية أثاره إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية بعد 8 أشهر من الاعتقال، حيث حمل بن غفير جهاز الشاباك ورئيسه رونين بار المسؤولية المباشرة، وقال: "رونين بار هددني وأطلق سراح مدير الشفاء عمدا".

وبينما أمر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الاثنين، بفتح تحقيق بشأن إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي، أعلن مكتب وزير الدفاع يوآف غالانت أنه لم يكن يعرف مسبقا بالإفراج عنه.

وكان جهاز الأمن العام الإسرائيلي، الشاباك، أكد أن مسؤولية المحنة التي تمر بها السجون منذ أكثر من عام بسبب الاكتظاظ والإضرار بأمن الدولة نتيجة لذلك، تقع على عاتق وزارة الأمن الوطني ورئيسها (بن غفير)، وأي محاولة لصرف المسؤولية عنه، هي "ذر للرمال في العيون".

وفي هذا الصدد، قال بن غفير إن معسكر الاحتجاز "سدي تيمان" في النقب جنوب إسرائيل يجب أن يبقى مفتوحا ولا يتم إغلاقه بسبب اكتظاظه بالمعتقلين. 

وتابع أن "اكتظاظ السجون بالمعتقلين الفلسطينيين أمر جيد وهذا ما يفترض أن يحدث ويجب ألا يكون سببا للإفراج عنهم"، مؤكدا أنه يعطي المعتقلين الفلسطينيين الحد الأدنى الذي يفرضه القانون من الطعام والمياه، وهو كان دعا بوقت سابق إلى إعدام المعتقلين الفلسطينيين بإطلاق النار على رؤوسهم بدل إعطائهم الماء والطعام.

وكانت انتهاكات حقوق الإنسان التي تمارسها إسرائيل في معتقل "سدي تيمان" أثارت سخط الإعلام الغربي، حيث أفادت شبكة "سي أن أن" الأمريكية عن تعذيب وظروف قاسية يعيشها الأسرى في هذا المعتقل السري.

ونقلت عن أحدهم أن الروائح الكريهة تملأ مركز الاعتقال، حيث يحشر الرجال معصوبي الأعين، ويمنعون من التحدث والحركة.

وقالت "أسوشيتد برس" إن الاتهامات بالمعاملة غير الإنسانية تتزايد، وإسرائيل تتعرض لضغوط متزايدة لإغلاق المعتقل، في وقت يمنع فيه الصحافيون واللجنة الدولية للصليب الأحمر من دخوله، مشيرة إلى 36 غزاويا لقوا حتفهم داخل المعتقل منذ 7 أكتوبر.

وكانت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية قالت بدورها إن الشهادات والمعلومات المسربة تؤكد أن معتقل تيمان أصبح عنوانا لتعذيب الفلسطينيين بأساليب بشعة مع امتهان كرامتهم، في ظل مطالبات حقوقية بإغلاق المعتقل الذي أنشأته إسرائيل لحبس الفلسطينيين مددا غير محدودة بعيدا عن الأنظار.

بدورها، قالت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني بوقت سابق إن "معتقلين استشهدوا أثناء الاعتقال، وتعرض بعضهم لتعذيب وتنكيل وإذلال واغتصاب".

وأكدت الهيئة أن معتقلين آخرين بترت أطرافهم وخضعوا لجراحة دون تخدير، وذكرت أن إدارة معسكر تيمان تبقي المعتقلين مقيدي الأيدي طوال الساعات الـ24 لليوم.

المصدر: وكالات +RT

مقالات مشابهة

  • تفسير حلم خلع الضرس في منام العزباء.. دلالة خير أم شر؟
  • تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا
  • اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا
  • بن غفير يرفض إغلاق معتقل النقب السري رغم الانتهاكات: مدير الشاباك هددني!
  • بن غفير: رئيس الشاباك هددني وأفرج عن أسرى غزة دون استشارتي
  • بشأن أبو سلمية ومعتقلين آخرين.. بن غفير: رئيس الشاباك هددني
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط