شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تسريب امتحان الأحياء على جروبات شاومينج والتعليم تحقق، تداولت عدد من جروبات شاومينج للغش عبر موقع التواصل الاجتماعي تليجرام، منذ قليل، بعض أسئلة وإجابات امتحان الأحياء، بعد انطلاق الامتحان، بزعم أنها .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسريب امتحان الأحياء على جروبات شاومينج.

. والتعليم تحقق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسريب امتحان الأحياء على جروبات شاومينج.. والتعليم تحقق

تداولت عدد من جروبات شاومينج للغش عبر موقع التواصل الاجتماعي تليجرام، منذ قليل، بعض أسئلة وإجابات امتحان الأحياء، بعد انطلاق الامتحان، بزعم أنها جزء من امتحان الأحياء الذي يؤديه الطلاب منذ الساعة التاسعة صباحا.

امتحان الأحياء

وفي هذا الشأن، قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، إنه جار التحقق من الأسئلة المتداولة عبر جروبات الغش، من قبل فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية، مؤكدا أن هناك فريق يعمل على تتبع كل ما يتم تداوله من أسئلة للوصول لكل شخص متسبب في تسريب الامتحانات.

امتحانات الثانوية 2023

وأضاف المصدر، أن وزارة التربية والتعليم، شددت على التحقيق فى أي واقعة غش، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتورطين فى تصوير أسئلة الامتحان ورفعها على صفحات الغش الإلكتروني.

ضبط حالتين غش إلكتروني بامتحان الاستاتيكا

تمكن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية لوزارة التربية والتعليم من ضبط حالتين غش بالهاتف المحمول خلال امتحان مادة الاستاتيكا بالثانوية العامة 2023، الذي أدى فيه طلاب الشعبة العلمية رياضة الاختبار فيه، الثلاثاء الماضي، وسط إجراءات مشددة لضمان جودة وسلامة العملية الامتحانية.

وعلى الفور تم ضبط الطالبين، اللذان قاما بواقعة الغش التي تمت عبر استخدام الهاتف المحمول، وذلك بمحافظتي الشرقية وكفر الشيخ، وتم إحالتهما للتحقيق بعد عمل محضر إثبات حالة والتحفظ على جهازي الهاتف الذي تم ضبطه بحوزتهما، وينتظرهما عقوبات منها إلغاء الامتحان والحرمان من الامتحانات المقبلة والغرامة المالية.

عدد طلاب الثانوية العامة

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن عدد الذين تقدموا لأداء امتحانات الثانوية العامة 2023 نحو 783025 طالبا وطالبة، من بينهم 276211 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، و391671 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (علوم) و98658 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (رياضيات).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم طالبا وطالبة

إقرأ أيضاً:

توقف مشروع "القطب الاقتصادي الغذائي" في تطوان بعد نهاية أشغاله يثير أسئلة في البرلمان

وجهت سلوى البردعي، البرلمانية عن المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية، حول القطب الاقتصادي الغذائي لمدينة تطوان.

وأكدت البردعي، أن « ساكنة مدينة تطوان، تنتظر إخراج القطب الاقتصادي الغذائي المتواجد بحي اللوحة كواحد من المشاريع الكبرى المهيكلة للمدينة، حيث استبشرت به الساكنة خيرا منذ أن انطلقت به الأشغال ».

وأفادت بأنه، « رغم اكتماله وتدشين الشق المتعلق بسوق الجملة للسمك، ظل الجمود والركود يخيم على سوق الجملة للخضر والفواكه، وكذا المجزرة الجماعية ».

وساءلت البرلمانية وزير الداخلية حول، « الأسباب التي أخرت انطلاق اشتغال هذا المشروع الذي سيساهم في الترويج الاقتصادي لتطوان، وكذا في القيام بالدور الذي أنشئ لأجله »، وفق تعبيرها.

كلمات دلالية تطوان

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • عقوبة الغش في مواد البناء.. حبس 6 أشهر حال سقوط العقار
  • إجابات علي جمعة على أسئلة الأطفال الصعبة.. «فين ربنا؟»
  • المنيا تحارب الغش التجاري.. ضبط 183 مخالفة في حملات على الأسواق والمخابز
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل
  • توقف مشروع "القطب الاقتصادي الغذائي" في تطوان بعد نهاية أشغاله يثير أسئلة في البرلمان
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • عشرات الغارات على الأحياء السكنية في الضاحية ليلاً