شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ضباط وأفراد الشرطة ينفذون حملة نظافة تطوعية في شارع الستين بالمكلا، ضباط وأفراد الشرطة ينفذون حملة نظافة تطوعية في شارع الستين بالمكلاالخميس 13 يوليو 2023 الساعة 09 27 49 الامناء نت خاص نفذ .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضباط وأفراد الشرطة ينفذون حملة نظافة تطوعية في شارع الستين بالمكلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضباط وأفراد الشرطة ينفذون حملة نظافة تطوعية في شارع...

ضباط وأفراد الشرطة ينفذون حملة نظافة تطوعية في شارع الستين بالمكلا

الخميس 13 يوليو 2023 - الساعة:09:27:49 (الامناء نت / خاص)

نفذ ضباط وأفراد الإدارة العامة للأمن والشرطة، وبقية الإدارات الأمنية، صباح اليوم الخميس، حملة نظافة تطوعية في شارع الستين بالمكلا، بحضور المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي.

وشملت الحملة، التي تأتي تنفيذًا لتوجيهات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، تنظيف عدد من المواقع بشارع الستين بمدينة المكلا للحفاظ على المظهر الجمالي والراقي للشواطئ قبيل التدشين الرسمي لمهرجان البلدة السياحي لعام 2023م.

وأكد العميد المنهالي، في تصريح للإعلام الأمني، على أن مشاركة الشرطة اليوم في هذا العمل ينم عن وجود الشرطة في كل مكان، وأن الهدف من حملة النظافة التطوعية عكس الصورة الجميلة لديننا ولتعاليمنا الإسلامية التي تدعو لذلك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«نظافة القاهرة»: حملات مكثفة لرفع مخلفات مقابر الأباجية والإمام الشافعي

تفقد اللواء ايهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، أعمال الإدارة المركزية للشؤون الفنية والإنقاذ المركزي في رفع مخلفات الهدم والبناء والرتش لمقابر الأباحية والإمام الشافعي بنطاق حي الخليفة.

رفع المخلفات من المقابر

وأشار «الشرشابي» إلى تكليف المهندسة رحاب أباظة، رئيس الإدارة المركزية للشؤون الفنية، والمهندس إبراهيم عامر، مدير الإنقاذ المركزي، بالدفع بـ25 قلاب كبير و3 بلدوزرات و2 حفار لرفع المخلفات وتسريع وتمهيد الأرض بطول الطريق بامتداد الاتوستراد، وذلك في إطار حرص الهيئة العامة لنظافة وتجميل وانارة القاهرة علي تحسين الموقع العام بكل ارجاء القاهرة.

متابعة أعمال صيانة الورش

كما تفقد رئيس هيئة النظافة، أعمال الورش الفنية في الإصلاحات والصيانة داخليا بأيدي مهندسي وفنيين وعمال الورش الفنية، مشيدا بالجهد المبذول من جميع العاملين والفنيين بالمركزية للشئون الفنية وعلي رأسهم المهندسة ريحاب أباظه، رئيس المركزية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنظمدورة تدريبية لـ ضباط الشرطة في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • مجهولون ينفذون اعتداءً مسلحاً على رعيّة إفريقية بدرقانة
  • مجهلون ينفذون اعتداء مسلح على رعية إفريقية بدرقانة
  • «نظافة القاهرة»: حملات مكثفة لرفع مخلفات مقابر الأباجية والإمام الشافعي
  • الحوثيون ينفذون عملية عسكرية نوعية قصفت هدفا عسكريا في منطقة يافا
  • غارات جوية تقتل العشرات من ضباط الجيش في الفاشر
  • تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي.. عامل نظافة رآه
  • الحوثيون ينفذون حكماً قضى باعدام مدان باغتصاب طفل في سجن رداع المركزي 
  • مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا
  • مقتل العشرات من ضباط الجيش السوداني بالفاشر