اخبار الفن، لهذا السبب غاب مورغان فريمان عن الجولة الترويجية لفيلم Special Ops Lioness،متابعة بتجــرد كشفت مصادر فنية، أنّ النجم مورغان فريمان 86 عاماً غاب عن الجولة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لهذا السبب غاب مورغان فريمان عن الجولة الترويجية لفيلم Special Ops: Lioness، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لهذا السبب غاب مورغان فريمان عن الجولة الترويجية...

متابعة بتجــرد: كشفت مصادر فنية، أنّ النجم مورغان فريمان (86 عاماً) غاب عن الجولة المخطّط لها إلى المملكة المتحدة، ترويجاً لفيلم Special Ops: Lioness الذي يشارك النجم ببطولته.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قرّر النجم البقاء في الولايات المتحدة بعد إصابته بـحمى، يعتقد الأطباء أنّها نتيجة إصابته بعدوى معدية.

وكان من المقرّر أنّ يسافر النجم إلى المملكة المتحدة إلى جانب زملائه زوي سالدانا (45 عاماً) ونيكول كيدمان (56 عاماً)، للترويج لفيلمه الجديد، إلّا أنّه لوحظ غيابه عن كل الفعاليات التي شاركت فيها النجمتان.

كما كان من المفترض أن يظهر فريمان عبر برنامج “The One Show”، وقد أعرب المحاور أليكس جونز عن حزنه الشديد لغياب النجم، فيما لم يتمّ شرح السبب للمشاهدين.

وفي حديث مع صحيفة “ذا صن”، قال ممثل عن النجم: “لم يكن السيد فريمان قادراً على المشاركة في الرحلة المخطّط لها إلى المملكة المتحدة. مورغان كان يعاني من حمى، وشعر أطباؤه أنّه كان مصاباً بعدوى معدية. إنّه بخير الآن”.

يُشار إلى أنّ شركة “Paramount+” نشرت الإعلان الترويجي الأول لفيلم “Special Ops: Lioness” وحدّدت موعد طرحه في دور السينما يوم 23 تموز (يوليو).

والفيلم مستوحى من برنامج حقيقي لوكالة المخابرات المركزية (CIA)، ويتناول حياة جندية في المشاة البحرية اسمها جو (تلعب دورها الممثلة زوي)، فيما تحاول تحقيق توازن بين حياتها الشخصية والمهنية، باعتبارها رأس حربة وكالة المخابرات المركزية في الحرب على الإرهاب.

وتقوم شخصية كايتلين ميد (التي تلعب دورها كيدمان) في تدريب جو، فيما يلعب مورغان فريمان دور إدوين مولينز، وزير خارجية الولايات المتحدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... مروة نصر تعلن عن تأجيل طرح كليب "حلوة السهرة"

 



 

أعلنت المطربة مروة نصر عن تأجيل طرح أحدث أغانيها الجديدة "حلوة السهرة"، وجاء ذلك القرار بعد الأحداث الراهنة في "لبنان" وحدادا على أرواح الشهداء، وخصوصا بعد أن كان من المفترض أن تقوم "مروة" بتصوير الأغنية خلال الأيام القادمة في "لبنان" استعدادا لطرحها، حيث تم عمل العديد من المعاينات والاستقرار علي لوكيشنات التصوير والتحضير لها ولكن جاء قرار التأجيل بعد الأحداث الأخيرة هناك.

وقد تم استبدالها بأغنية "أنا خايفة" والتي تم الاستقرار على طرحها خلال الفترة المقبلة على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية.


 

وتقوم "مروة" خلال هذه الأيام بالعديد من الجلسات الفنية للانتهاء من مرحله الماستر لتكون الأغنية جاهزة لطرحها.
 

تفاصيل أغنية أنا خايفة

أغنية "أنا خايفة" من كلمات تامر حسين وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد إبراهيم وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وميكس وماستر خالد رؤوف.


 

مقالات مشابهة

  • مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • لهذا السبب... مروة نصر تعلن عن تأجيل طرح كليب "حلوة السهرة"
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب
  • أبرز 10 نجوم اعتزلوا كرة القدم مبكرا
  • وليد فواز: تخوفت من تقديم دوري في «برغم القانون» لهذا السبب
  • الزهراني: جيسوس لن يعتمد على الحمدان كمهاجم لهذا السبب.. فيديو