صدى البلد:
2024-06-29@22:59:13 GMT

موعد طرح فيلم "أنا وابن خالتي".. تعرف عليه

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

قررت الشركة المنتجة لفيلم أنا وابن خالتي طرحه فى دور العرض السينمائي فى مصر والعالم العربي ، فى الرابع من شهر يناير القادم . 

العمل من المقرر أن  يجمع بين بيومي وفؤاد وسيد رجب بعد نجاحهما الكبير فى فيلم “ وقفة رجالة ” ، والذى حقق أعلي إيرادات فى السينما السعودية .

ايرادات السينما أمس .."شماريخ" يتمسك بالصدارة و" أولاد حريم كريم" الأخير دنيا عبدالعزيز: هذا الشخص هددني بتشويه وجهي| شاهد

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

فيلم "أنا وابن خالتى" بطولة النجوم سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنى، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

ويعد آخر أعمال سيد رجب فيلم ابن الحاج أحمد بطولة الفنان شيكو، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، والعمل من إخراج معتز التوني.

بينما كان آخر أعمال بيومى فؤاد فى السينما فيلم سنة أولي خطف" بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، عصام شاهين،سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

فيلم تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تعاني من قدر عال من الغباء، إلا أن أفرادها يلجأون بالصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم ابن الحاج أحمد معتز التوني فيلم سنة اولى خطف سنة أولى خطف أنا وابن

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة سويسرا وإيطاليا بدور الـ16

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن رجل مباراة سويسرا وإيطاليا، التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي في برلين، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

كان منتخب سويسرا قد تأهل إلى دور الـ16 من يورو 2024، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، خلف ألمانيا بـ7 نقاط.

بينما بلغ منتخب إيطاليا دور ثمن النهائي، وصيفًا لجدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات يورو 2024 برصيد 4 نقاط خلف إسبانيا المتصدر بالعلامة الكاملة.

نتيجة مباراة سويسرا وإيطاليا

فاز منتخب سويسرا على إيطاليا بثنائية دون رد، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، بإقصاء المنتخب الإيطالي من دور الـ16.

وشهدت مباراة سويسرا وإيطاليا، إقصاء حامل لقب البطولة من دور الستة عشر للمرة الثالثة على التوالي.

فارجاس رجل مباراة إيطاليا ضد سويسرا

وتوج السويسري روبن فارجاس، بجائزة رجل مباراة سويسرا ضد إيطاليا، بعدما صنع الهدف الأول لزميله ريمو فريلير في الدقيقة 37.

كما سجل فارجاس الهدف الثاني في الدقيقة 46، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء، ليحرز أول أهدافه مع منتخب سويسرا في البطولات الكبرى.

وبات منتخب سويسرا أول المتأهلين لدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، لينتظر المتأهل من مباراة إنجلترا وسلوفاكيا.

فارجاس رجل مباراة سويسرا ضد إيطاليا

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة سويسرا وإيطاليا بدور الـ16
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • أحمد فؤاد أباظة يكتب: يوم قال الشعب كلمته
  • إكس مراتي وجوازة توكسيك .. دور العرض تستقبل أعمال سينمائية جديدة
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا اليوم.. تعرف عليه