عدن الغد:
2024-10-02@13:21:34 GMT

غانم يلتقي بقاضي المحكمة ووكيل نيابة كرش القبيطة

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

غانم يلتقي بقاضي المحكمة ووكيل نيابة كرش القبيطة

(عدن الغد)ماجد الطاهري:

التقى الاستاذ عماد احمد غانم مدير عام مديرية كرش القبيطة بفضيلة القاضي مجيب السبعه قاضي المحكمة الإبتدائية بمديرية كرش القبيطة والاخ محمد عبده الصبيحي وكيل نيابة المديرية.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد امس الاثنين بمقر قيادة السلطة المحلية بكرش رحب الاستاذ غانم بقاضي محكمة كرش القبيطة ووكيل النيابة موضحا لجنابهما حجم المعانات التي يتكبدها مواطنو المديرية خلال متابعة إجراءات التقاضي والمرافعات  لقضاياهم الشخصية والمدنية والجزائية أمام محكمة المديرية الإبتدائية بعد نقل مقرها الى مدينة الحوطة عاصمة المحافظة لحج منذ العام2017م بسبب الحرب وتدمير مبنى إدارة الأمن في كرش وكذا الحاق أضرار بالغة بمبنى المجمع القضائي بالشريجة.

وخلال زيارتهم الى مبنى المجمع القضائي الواقع بالشريجة للنظر والإطلاع وتقييم حجم الأضرار التي لحقت بالمبنى وعد كلا من قاضي محكمة كرش القبيطة ووكيل النيابة برفع تقرير متكامل الى رئاسة القضاء والنيابة العامة بالمحافظة لحج واطلاعهم على حجم الأضرار بالمبنى، للنظر والإطلاع وعمل اللازم،و لما من شأنه تمكين القضاء والنيابة من العودة لمزاولة مهامها اليومية في مقرها الدائم بالمديرية كما كان سابقا.

حضر اللقاء العميد ناشر محمد علي مدير ادارة الأمن والنقيب فيصل علي عماد مدير البحث الجنائي ومحمد سعيد عبادي ضابط البحث الجنائي وعدد من موظفي المكتب التنفيذي بالمديرية.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: کرش القبیطة

إقرأ أيضاً:

غانم ينال الدكتوراه بامتياز من مركز إدارة الأعمال بجامعة صنعاء

نال الباحث إبراهيم طاهر علي غانم الدكتوراه بامتياز في إدارة الأعمال من مركز إدارة الأعمال بجامعة صنعاء عن رسالة الموسومة بـ” دور القيادة التحويلية في تحقيق الأداء المتميز في ظل الثقافة التنظيمية كمتغير وسيط .. دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات بالجمهورية اليمنية”.

وأشادت لجنة المناقشة والحكم المكونة من الأستاذ الدكتور سنان المرهضي مشرفاً، والأستاذ الدكتور جمال درهم مناقشاً خارجياً والدكتور عبدالرزاق المراني مناقشاً داخلياً، بمضمون الرسالة العلمية والنتائج التي توصلت إليها الدراسة، وأوصت بطباعتها وتبادلها بين الجامعات.

مقالات مشابهة

  • نيابة الجمرك بالإسكندرية تتجه إلى موقع العقار المنهار
  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك
  • أمطار على السواحل الشمالية ومدن القناة.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • وزير الخارجية يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • غانم ينال الدكتوراه بامتياز من مركز إدارة الأعمال بجامعة صنعاء