شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الهيئة الوطنية للإستثمار تبرم عقدا للإشراف الهندسي لمشروع جادة بغداد بجزءه السكني، شبكة انباء العراق أبرم رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية عقدا للإشراف الهندسي لمشروع جادة .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة الوطنية للإستثمار تبرم عقدا للإشراف الهندسي لمشروع جادة بغداد بجزءه السكني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة الوطنية للإستثمار تبرم عقدا للإشراف الهندسي...

شبكة انباء العراق ..

أبرم رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية عقدا للإشراف الهندسي لمشروع جادة بغداد بجزءه السكني ضمن مشاريع مناطق محيط مطار بغداد الدولي.

وقال رئيس الهيئة في جلسة على هامش توقيع العقد وبحضور مدير فرع مجموعة سعود العريفي السيد حسن اسماعيل، ومعاون المدير العام لدائرة الإعمار الهندسي في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة الدكتور محمد الساكني، ورئيس قسم الإستثمار في أمانة بغداد السيدة شيرين آزاد، إن الهيئة حريصة على تطوير عجلة القطاع الإستثماري من خلال الإسترايتجية المعمول بها حاليا والمتمثلة بتسهيل الإجراءات وتبسيطها امام الشركات والمستثمرين الأجانب والمحليين، وبيان المزايا والضمانات التي كفلها قانون الإستثمار العراقي للشركات والمستثمرين.

وأشار الى أن عقد الإشراف الهندسي لمشروع جادة بغداد بجزءه السكني يمثل نقطة نجاح للمشروع سيما في ظل التزام الشركة المنفذة لبنود العقد كافة، مبينا أهمية تعاون الجهات المعنية بالعقد لتنفيذ المشروع بحسب الجداول الزمنية المحددة والدقة والمواصفات الفنية المطلوبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد تبارك ما تضمنه خطاب قائد الثورة

الثورة نت|

باركت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بشأن الخيارات التي يتخذها دفاعاً عن مصالح اليمن وحقوق الشعب اليمني ومواجهة المؤامرات على الاقتصاد الوطني.

وأكدت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم، تأييدها لكافة خيارات التصعيد والمواجهة التي يتخذها قائد الثورة بعدما أقدمت عليه السعودية وأدواتها المرتزقة من خطوات تجاه البنوك والمطارات والموانئ خدمة لأمريكا وإسرائيل.

كما باركت الهيئة خطوات الإصلاحات والتغيير الجذري لأداء الحكومة ومؤسسات الدولة والقضاء والوقوف والمساندة لهذه الخطوات.

وأكدت الهيئة وقوفها مع كافة مؤسسات الدولة والشعب اليمني لاستمرار المسار الذي اختارته القيادة لمساندة الشعب الفلسطيني المظلوم في مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • الوطنية للنفط تعلن دعمها لمشروع الربط الكهربائي بين منطقتي بوحاضرة وزويتيتة
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق «منح رواد البحث والابتكار في الأمن السيبراني»
  • عبدالله بن زايد يترأس اجتماع اللجنة العليا للإشراف على الاستراتيجية الوطنية لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
  • الهيئة الملكية بينبع تقيم ورشة عمل لتعزيز المحتوى المحلي
  • عضو بـ الوطنية للصحافة: انتهاء مدتي بالهيئة.. وأعضاء جدد قريبا
  • بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية مع أمين عام هيئة مكافحة الفساد التايلندية
  • «أبوظبي للزراعة» تنظم ملتقى شركاء الخدمة الوطنية البديلة
  • افتتاح المركز العلمي للتدريب الهندسي بنقابة المهندسين في القليوبية
  • رأس الخيمة تعزز تعاونها مع «الاتحادية للموارد البشرية» لتطوير الكفاءات الوطنية
  • الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد تبارك ما تضمنه خطاب قائد الثورة