شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ارتفاع اسعار النفط بعد صدور بيانات التضخم الأمريكي، متابعة المركز الخبري الوطني ارتفعت أسعار النفط ،اليوم الخميس، بعد أن أثارت بيانات التضخم والاقتصاد في الولايات المتحدة أملا في أن .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع اسعار النفط بعد صدور بيانات التضخم الأمريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع اسعار النفط بعد صدور بيانات التضخم الأمريكي

متابعة/ المركز الخبري الوطني

ارتفعت أسعار النفط ،اليوم الخميس، بعد أن أثارت بيانات التضخم والاقتصاد في الولايات المتحدة أملا في أن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يكون لديه ارتفاعات أقل في أسعار الفائدة لأكبر اقتصاد في العالم.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 35 سنتا إلى 80.45 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 04:04 بتوقيت جرينتش وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 28 سنتا أو 76.03 دولارًا.  وأظهرت بيانات أمريكية يوم أمس الأربعاء ارتفاع أسعار المستهلكين بشكل متواضع في يونيو حزيران، مسجلة أصغر زيادة سنوية في أكثر من عامين، لكن يأمل تجار النفط أن يكون ذلك لأن المعدلات المرتفعة يمكن أن تبطئ النمو الاقتصادي وتقلل الطلب على النفط.  وتعهدت السعودية، أكبر منتج، الأسبوع الماضي بتمديد خفض الإنتاج بمقدار مليون برميل يوميًا في أغسطس / آب، بينما ستخفض روسيا الصادرات بمقدار 500 ألف برميل يوميًا.  وكان أحد العوامل التي قد تحد من مكاسب الأسعار هو تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن زيادة مخزون الخام الأمريكي بما يقرب من 6 ملايين برميل الأسبوع الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول بالفيدرالي: يتعين على صناع السياسة النقدية بأمريكا خفض أسعار الفائدة في هذه الحالة

قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو، أوستن جولسبي، إنه يتعين على صناع السياسة النقدية في أمريكا خفض أسعار الفائدة حال استمرار تباطؤ التضخم نحو مستوى 2% المستهدف، مشيراً إلى أن مواصلة تثبيت تكاليف الاقتراض يعد بمثابة تشديد نقدي.

وأشار «جولسبي» في لقاء مع تلفزيون «بلومبرج» أمس الثلاثاء، إلى أن التضخم في الولايات المتحدة يتجه نحو المستوى المستهدف، وأن تثبيت الاحتياطي الفيدرالي للفائدة عند مستواها الحالي في ظل تباطؤ ضغوط الأسعار يعد تشديداً للسياسة النقدية.

وأضاف أن الفائدة وصلت لمستواها الحالي حين تجاوز معدل التضخم 4%، لكنه يقترب من مستوى 2.5% في الوقت الراهن، لذا فإن استمرار الفيدرالي في التشديد النقدي يرجع ربما إلى اعتقاده بأن التضخم لا يتجه نحو المستوى المستهدف.

وتابع بأنه حال بدء انخفاض معدلات التوظيف، أو تباطؤ الاقتصاد الأمريكي -وهي أمور تم رصد إشارات تحذيرية بصددها- فسوف يتعين على الفيدرالي اتخاذ إجراءات لموازنتها

من المقرر أن يعقد البنك الفيدرالي الأمريكي اجتماعه المقبل بنهاية الشهر الجاري لتحديد أسعار الفائدة على أموال القطاع المصرفي الأمريكي والتي تتداول حالياً بين 5.25 - 5.5%

اقرأ أيضاًمن البنك الزراعي للحكومة.. السيرة الذاتية لـ علاء فاروق وزير الزراعة الجديد

محافظ البنك المركزي يوقع على ميثاق مبادرة تمويل رائدات الأعمال بالتعاون مع البنك الأوروبي

سعر الدولار في ختام تعاملات بنك مصر اليوم

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 85.60 دولار للبرميل
  • مسؤول بالفيدرالي: يتعين على صناع السياسة النقدية بأمريكا خفض أسعار الفائدة في هذه الحالة
  • انخفاض التضخم في تركيا لـ 71.60% يونيو 2024
  • ارتفاع أسعار النفط مدعوماً ببيانات عن انخفاض في مخزونات الخام الأمريكية
  • ارتفاع أسعار النفط بعد بيانات عن انخفاض كبير في المخزونات
  • ارتفاع أسعار النفط مدعوما ببيانات عن انخفاض في مخزونات الخام الأمريكية
  • أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 86.80 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط وتوقعات بتراجع المعروض.. تفاصيل
  • ارتفاع أسعار النفط وسط توقعات بتراجع المعروض
  • ارتفاع أسعار النفط مع توقعات بتراجع المعروض