شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الري إطلاق تطبيق Water Net لخدمة جميع العاملين بالوزارة خطوة نحو رقمنة الأعمال، عقد الدكتور هانى سويلم، وزير الموارد المائية والري، اجتماعا لمتابعة إجراءات التحول الرقمى بالهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف.وصرح .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الري: إطلاق تطبيق Water Net لخدمة جميع العاملين بالوزارة خطوة نحو رقمنة الأعمال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الري: إطلاق تطبيق Water Net لخدمة جميع العاملين...

عقد الدكتور هانى سويلم، وزير الموارد المائية والري، اجتماعا لمتابعة إجراءات التحول الرقمى بالهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف.

وصرح سويلم بأنه وفى إطار العمل على تعزيز الرقمنة والتحول الرقمى بمختلف جهات الوزارة، فقد تم تصميم تطبيق Water Net for web بمعرفة الإدارة المركزية للمعلومات والتوثيق بهيئة الصرف، وقد تم إصدار شهادة التسجيل والإيداع للتطبيق باسم هيئة الصرف من مكتب حقوق الملكية الفكرية بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أن هيئة الصرف أطلقت هذا التطبيق - بإصداريه للهواتف الذكية والحواسب المكتبية - لخدمة جميع العاملين بالوزارة بجهاتها المختلفة تماشيا مع خطط الدولة نحو رقمنة الأعمال، ويقدم هذا التطبيق مجموعة من الخدمات للعاملين بالوزارة بالمحافظات المختلفة بما يسهم في رفع جودة أعمال منظومة الصرف بمصر ، ومن ضمن هذه الخدمات تحديد ومشاركة إحداثيات المستخدم أثناء المرور على الطبيعة، والتعرف اللحظي على بيانات أي مجرى مائى بالطبيعة مع تحديد الموقع الكيلومتري، وتمكين المستخدم من استعراض جميع المجاري المائية على مستوى الجمهورية.

وأكد  أهمية هذا التطبيق فى توفير منصة موحدة لبيانات شبكة المصارف الزراعية فى مصر ، موجها بالإستمرار فى تحديث التطبيق وإمداده بالبيانات بشكل دورى لتحقيق أفضل استفادة من هذا التطبيق، مع توحيد قواعد البيانات بجهات الوزارة المختلفة وتجميع جميع  البيانات في مصدر واحد موثق، على أن يتم إتاحة هذه البيانات لجميع الجهات.

وقد تم تحسين أداء خدمتي تحديد المكان (My location) وتحديد الموقع الكيلو متري لتسهيل استخدام التطبيق لدى العاملين بالوزارة.

جدير بالذكر أن الإدارة المركزية للمعلومات والتوثيق بهيئة الصرف تعمل على تطوير حزمة تطبيقات وخرائط رقمية بما يسهم في تحسين إدارة منظومة الصرف على مستوى إدارات وهندسات الصرف بالمحافظات.

كما سبق عقد ورشة عمل حضرها ممثلون عن جهات الوزارة المختلفة لتعميم الاستفادة من هذا التطبيق وتبادل الخبرات بين مختلف العاملين، كما تم تنفيذ عدة سيناريوهات لاستعراض خدمات التطبيق على الطبيعة.

IMG-20230713-WA0305 IMG-20230713-WA0306

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال: جميع المدنيين الإسرائيليين في الملاجئ تزامنا مع بدء الهجوم الإيراني

قال مراسل القاهرة الإخبارية بلبنان: إن سماء الجنوب اللبناني تضئ بصواريخ عدة في اتجاه إسرائيل، أطلقت من إيران تجاه الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت إكسيوس، أن إطلاق الصواريخ الإيرانية تجاه إسرائيل جاء بعد ساعات من تحذيرات أمريكية من هجوم إيراني وشيك.

وأكدت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أن جميع المدنيين الإسرائيليين في الملاجئ في ظل إطلاق الصواريخ من إيران على إسرائيل.

وأشارت قناة القاهرة الإخبارية، نقلًا عن وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، إلى أن الدفاعات الإسرائيلية تعترض المسيرات والصواريخ الإيرانية في سماء تل أبيب.

يذكر أن قناة الجزيرة، أفادت في خبر عاجل لها، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قال قبل وقت قصير، أنه تم إطلاق صواريخ من إيران على أراضي دولة إسرائيل.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن 100 صاروخ أطلقت من إيران باتجاه إسرائيل.

اقرأ أيضاًعاجل| بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بإطلاق عشرات الصواريخ

بى بى سى: اغتيال نصرالله رسالة تهديد لإيران بتجاوز إسرائيل كل الخطوط الحمراء

مقالات مشابهة

  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» خطوة لمواجهة الشائعات دوليا
  • مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي: يجب وقف إطلاق النار في جميع أنحاء المنطقة فورا
  • جيش الاحتلال: جميع المدنيين الإسرائيليين بالملاجئ في ظل إطلاق صواريخ إيران
  • إعلام إسرائيلي: إطلاق ما لا يقل عن 102صاروخ من إيران وصفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء إسرائيل
  • جيش الاحتلال : جميع المدنيين الإسرائيليين في الملاجئ
  • الاحتلال: جميع المدنيين الإسرائيليين في الملاجئ تزامنا مع بدء الهجوم الإيراني
  • الرافدين: إطلاق رواتب المشمولين بشبكة الحماية للشهر الحالي
  • المصرية اللبنانية: تطوير الحوافز المالية والتشريعية خطوة كبيرة لبناء اقتصاد مستدام وقوي
  • تفاصيل إطلاق وزارة الري حملة "على القد" للحفاظ على المياه
  • وزير التموين: أتمنى تطبيق الدعم النقدي في جميع المناطق مع بداية الموازنة الجديدة