أيام قليلة تفصل الجمهور المصري عن عرض فيلم «Wonka» في دور العرض السينمائي، وذلك بعد حالة النجاح التي حققها الفيلم بعد طرحه في عدد كبير من الدول حول العالم محققا إيرادات 43 مليون دولار، في أيامه الأولى بالسينمات، وذلك بجانب ردود الأفعال والإشادات النقدية الإيجابية التي حققها الفيلم، ولكن أداء بطل الفيلم كان عليه العديد من الملاحظات.

يرى الناقد اللبناني خليل حنون أن بطل الفيلم تيموثي شالاميت هو الحلقة الأضعف في الفيلم، موضحًا: «من صنع المتعة في هذا الفيلم الجيد والطريف المخرج بول كينج وجميع الممثلين باستثناء شالاميت الذي يجب أن يشكرهم في حال نجاح الفيلم في شباك التذاكر».

خليل حنون: شالاميت وجه وسيم الملامح يحاول التمثيل.. ولا يملأ الشخصية 

وتابع «حنون» في تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»،«علّة هذا الفيلم هي الممثل تيموثي شالاميت، الممثلون السابقون الذين أدّوا شخصية وونكا، تجلس وتشاهدهم وتستمتع، ولا يخطر على بالك أبداً أن ممثلاً آخر ممكن أن يحلّ مكانهم، لكن شالاميت لا يملأ الشخصية وتستطيع أن تتخيل ممثلين آخرين مكانه أكثر إقناعاً».

موهبة التمثيل تظهر في العيون

وأضاف: «موهبة التمثيل تظهر في العيون، وعيون شالاميت لا حس ومشاعر فيها، فقط وجه وسيم الملامح يحاول التمثيل، أحياناً يصيب ومعظم الأوقات يخطئ، مناسب لأدوار محددة فقط».

وعلى موقع «Rotten Tomatoes»، كانت 84% من آراء 108 ناقد إيجابية، بمتوسط تقييم 7.4/10، وأشار الموقع أن ردود الفعل الأولية على وسائل التواصل الاجتماعي كانت إيجابية في الغالب، ولكن انتقد بعض المراجعين السيناريو وأداء تيموثي شالاميت وصوته الغنائي في الفيلم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تيموثي شالاميت هوليوود

إقرأ أيضاً:

"القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة

تأهل فريق القلمون اللبناني إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، بعد فوزه اليوم الأحد، على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك 3-1 في مباراة نصف النهائي.

تأهل للدور نفسه فريق "فتيات العيون" الكويتي، إثر فوزه على فريق 6 أكتوبر المصري 3-1، ليضرب موعداً في المباراة النهائية للبطولة مع القلمون اللبناني الإثنين.

مقالات مشابهة

  • مجلس القضاء الأعلى يناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون
  • ترامب يرد على محاولة جديدة لاغتياله وانتقادات لخطط تأمينه
  • الجزائر ترشح فيلما حاز إشادات دولية للمنافسة على الأوسكار
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • كيف عاقب القانون طلب الموظف العمومي الرشوة لأداء أعمال وظيفته؟
  • ماذا يحدث عند النوم بالماسكارا؟ طبيب يحذر من مخاطرها على العيون
  • من هو نورس الذي ذكر اسمه في التسجيل الصوتي المنسوب لرئيس هيئة النزاهة
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • حسن أبو الروس يتخطى الـ 3 مليون بـ "العيون بصالي"