شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أزمة تضرب الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في القمة، 09 18 ص الخميس 13 يوليو 2023 فريق الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزمة تضرب الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزمة تضرب الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في القمة

09:18 ص | الخميس 13 يوليو 2023

فريق الأهلي

تلوح في الأفق بوادر أزمة كبيرة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل ساعات من مباراة الفريق ضد الزمالك، والتي تنطلق في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بين الفريقين، من الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة، وذلك على مستوى وسط الملعب، بعد وفاة والد مروان عطية.

الأزمات تضرب وسط الأهلي قبل ساعات من القمة

ويواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، صدمة قوية قبل ساعات من القمة أمام الزمالك، بسبب الأزمات التي ضربت لاعبي الوسط في الأيام الأخيرة، وتحديدًا الثلاثي عمرو السولية والمالي أليو ديانج ومروان عطية.

ويعاني عمرو السولية من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، وغاب عن مباريات المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، وتم استبعاده من قائمة الفريق للمباراة.

في الوقت الذي يواجه المالي أليو ديانج عقوبة الإيقاف، بسبب أزمة مستحقات وكيل أعماله، وعلى الرغم من دفع إدارة الأهلي 220 ألف دولار وقامت بتحويلها للوكيل، إلا أن مشاركته في مباراة اليوم تتوقف على وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، برفع الإيقاف.

وواصلت الأزمات ضربها للاعبي خط الوسط، إذ توفي صباح اليوم، والد مروان عطية لاعب الوسط، ولم يتم حسم مشاركته في لقاء اليوم أمام الغريم التقليدي الزمالك.

حمدي فتحي ينتقل إلى الوكرة القطري

وانتقل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، إلى فريق الوكرة القطري قبل أيام، بعد موافقة الإدارة الحمراء، وأعلنت إدارة النادي القطري انتقال اللاعب بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

وحسم الأهلي بطولة الدوري الممتاز بشكل رسمي، ويتربع المارد الأحمر على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 75 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز فى 23 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي