احتفلت الفنانة رانيا محمود ياسين، بعيد ميلاد نجلها آدم محمد رياض، من خلال فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
 

رسالة رانيا محمود ياسمين لنجلها في عيد ميلاده


 

وهنأت رانيا نجلها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي يا حبيبي يا رجل بارك الله فيك يا ابني العزيز، في هذا اليوم الخاص، بينما تحتفل بعام آخر من حياتك، أريد أن أتوقف لحظة للتعبير عن عمق حبي وإعجابي بك، منذ اللحظة التي جئت فيها إلى هذا العالم، جلبت فرحا وهدفا لا يقاس لحياتي اليوم، بينما أنظر إلى الشخص المذهل الذي أصبحت عليه، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرا لأدعوك ابني".


 

وتابعت: "في هذا اليوم، أريد أن أشكرك على كونك الابن المذهل الذي أنت عليه. شكرا لك على الضحك والعناق والذكريات الثمينة التي لاتعد ولا تحصى التي شاركناها، لقد جلبت الكثير من الحب والفرح إلى حياتي، وأنا ممتنة إلى الأبد لكوني والدتك".


 

وأكملت: "بينما تطفئ الشموع وتتمنى أمنية اليوم، أعلم أن أمنيتي لك بسيطة ولكنها عميقة، أتمنى أن يكون طريقك مليئا بالسعادة والوفاءوالفرص التي لا حدود لها".


 

View this post on Instagram

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

وختمت حديثها: "عيد ميلاد سعيد يا ابني الغالي. أنت محبوب بشكل لا يمكن قياسه مع كل حبي أمك".


 

آخر أعمال رانيا محمود ياسين

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين، هو مسلسل إنحراف والذي عرض في رمضان 2022، وضم بطولة روجينا، أحمد صفوت، سميحةأيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال رانيا محمود ياسين رانیا محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

غزة تحتفل بصواريخ إيران.. فلسطينيون يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة (فيديو)

هجوم إيراني بالصواريخ الباليستية استهدف إسرائيل خلال الساعات الماضية، وتسبب في إصابات مباشرة داخل الأراضي الإسرائيلية، وهو ما دفع أهالي قطاع غزة للاحتفال بصواريخ إيران التي دوّت في سماء المنطقة، إذ أظهرت بعض مقاطع الفيديو فلسطينيين يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة.

كيف احتفل قطاع غزة بالهجوم الإيراني على تل أبيب؟

ونشر الناشط الفلسطيني عبود بطاح عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مقطع فيديو يظهر فرحة قطاع غزة بصواريخ إيران على تل أبيب، إذ اجتمع بعض الأطفال والأسر الفلسطينية يهتفون ويكبرون ويتراقصون في الشوارع احتفالًا بوصول صواريخ إيرانية إلى المستوطنات الإسرائيلية شمال فلسطين المحتلة وتحليقها في سماء تل أبيب والقدس المحتلة.

فرحتنا بزفت العروس تل أبيب pic.twitter.com/P0tmh3Ltjy

— عبود بطاح (@abod_bt) October 1, 2024

كما انتشرت بعض المقاطع التي توثق أهالي الشهداء والنازحين في مدينة غزة وهم يستقبلون الصواريخ الإيرانية بالتهليل والتكبير، تعبيرًا عن تأييدهم وتفاعلهم مع هذه التطورات الميدانية.

الله أكبر
أهالي الشهداء والنازحين في مدينة غزة يستقبلون الصواريخ الإيرانية بالتهليل والتكبير، تعبيرًا عن تأييدهم وتفاعلهم مع هذه التطورات الميدانية.#إيران #فلسطين pic.twitter.com/Pr1ZtswAwL

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) October 1, 2024 تكبير وتهليل داخل قطاع غزة

كما تعالت أصوات التكبيرات والتهليلات في شوارع قطاع غزة، الذين انطلقوا إلى الشوارع يشاهدون الصواريخ الإيرانية المتجهة إلى تل أبيب، وهم يهتفون: «اضرب اضرب تل أبيب».

الله أكبر
أهالي الشهداء والنازحين في مدينة غزة يستقبلون الصواريخ الإيرانية بالتهليل والتكبير، تعبيرًا عن تأييدهم وتفاعلهم مع هذه التطورات الميدانية.#إيران #فلسطين pic.twitter.com/Pr1ZtswAwL

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) October 1, 2024

كما نشر المدون الفلسطيني صالح الجعفراوي بعض مقاطع الفيديو التي وثقت فرحة أهالي قطاع غزة باستهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الماضية، وعلق عليها قائلًا: «الله أكبر.. الآن كل مدن الداخل المحتل تحت مرمى صواريخ المقاومة».

الله أكبر ♥️
الآن كل مدن الداخل المحتل تحت مرمى صواريخ المقاومة ♥️ pic.twitter.com/qRQDF6U7nf

— صالح الجعفراوي Saleh Aljafarawi (@S_Aljafarawi) October 1, 2024

وبحسب ما نشرته «القاهرة الإخبارية»، كان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلن مساء اليوم الثلاثاء، عن إطلاق إيران عشرات الصواريخ الباليستية على إسرائيل، حيث دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء دولة الاحتلال ودفعت الملايين للملاجئ، وذلك بعد فترة وجيزة من تحذير أمريكي لتل أبيب باستعداد إيران شن هجوم صاروخي عليها.

مقالات مشابهة

  • غزة تحتفل بصواريخ إيران.. فلسطينيون يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة (فيديو)
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • اطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى من مهرجان بورسعيد السينمائي
  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • الكنيسة تحتفل بعيد رؤساء الملائكة