صدى البلد:
2024-07-01@20:01:38 GMT

بعد انفصالهما.. أبرز صور جمعت مسلم وطليقته | شاهد

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

فاجأ مطرب المهرجانات مسلم، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بإعلان انفصاله رسميا عن زوجته ميكا البغدادي.

وعبر خاصية استوري، قال مسلم: “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف ماكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا إني راعيت الله فيها، وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير؛ عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله، ربنا يكرمها بالأحسن، ويكرمني بالأحسن”.

ونستعرض أبرز صور جمعت مسلم وطليقته ميكا البغدادي

المهن الموسيقية تفرض غرامة على مسلم 

كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، عن إصدار قرار بتوقيع غرامة مالية على مطرب المهرجانات مسلم الذى خالف قرار إيقافه عن مزاولة المهنة.

وقال محمد عبد الله، فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، إن مزاولة مسلم المهمة وغناءه مع أحمد الفيشاوي فى أغنية لفيلم “رهبة”؛ أمر يخالف لوائح النقابة، حيث يمارس المهنة دون حصوله على تصريح من النقابة.

وأوضح الدكتور محمد عبد الله، تفاصيل إيقاف مؤدي المهرجانات مسلم عن العمل، قائلا إن مسلم يريد التنصل من التعاقد والتزاماته مع إحدى شركات الإنتاج التي وقع لها برعاية والدته لأنها كانت الوصية عليه وقت توقيع العقد.

وأضاف المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى عبر فضائية “الحدث اليوم”: “طالبنا مسلم بالالتزام بجميع البنود المدونة في عقد مع شركة الإنتاج، وفوجئنا بإعلانه عن إحياء حفلة في المدرسة الدولية الأمريكية بالدقهلية، ضاربا بقرارات النقابة عرض الحائط، وبالتالي تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع إقامة الحفلة”.

وحذر المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، مؤدي المهرجانات مسلم، من طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "سابوك في البيت"، لافتا إلى أن النقابة لن تقف مغلولة الأيدي، وستطبق عليه غرامة؛ لأنه يمارس مهنة دون ترخيص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المهرجانات مسلم

إقرأ أيضاً:

صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة.. «فولة واتقسمت نصين»

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها الوحيدة «منة الله» خلال الساعات الماضية، وسط حضور الأقارب والأصدقاء من الوسط الفني، كما شاركت جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة باللقطات الأولى من حفل زفاف ابنتها، التي سبق لها نشر مقطع فيديو تضمن صورة لها وهي طفلة مع والدتها.. فكيف كانت ملامحها؟

صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة

نشرت «منة الله» ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، مقطع فيديو جمعها بوالدتها، في أبريل العام الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مُعلقة: «لم أكن لأحقق هذا بدونك.. شكرًا لك على دعم حلمي! هذه مني إليكِ».

View this post on Instagram

A post shared by Menna El-Shatter (@mennae.shatter)

وتضمن مقطع الفيديو العديد من الصور التي جمعت الابنة مع والدتها الإعلامية مفيدة شيحة في مناسبات مختلفة، ومن بينها صورة لها وهي طفلة مع والدتها التي كانت تنظر إليها بوجه ضاحك وعينين ممتلئتين بالحب.

اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها.. وحيدة والديها

إعجاب واسع بمقطع الفيديو

ولاقى مقطع الفيديو إعجاب واسع من متابعيها الذين أشادوا بعلاقة الصداقة التي جمعتها بوالدتها متمنين لهما أوقاتًا سعيدة، فكتبت واحدة: «فعلًا لايق عليها علشان ضحت بعمرها علشانك»، وكتبت أخرى: «ربنا يخليكم لبعض ويسعد قلوبكم دايمًا يا رب»، وكتبت ثالثة: «ما شاء الله ربنا يخليكوا لبعض».

عقد قران ابنة مفيدة شيحة

ونشرت الإعلامية مفيدة شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو وهي ترقص فرحًا بعقد قران ابنتها، مُعلقة: «أسمع أحلى زغروتة كتب كتاب بنتي النهارده.. فرحة عمري».

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • تمديد سجن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب.. ونقابة الصحفيين تدين
  • 30 يونيو.. ثورة الإنجازات والحوار الوطنى أبرز مكاسبها
  • ارتفاع عدد المهاجرين في ليبيا.. 725 ألف مهاجر مسجل في ليبيا
  • بالفيديو.. محمد القرش: ملف الزراعة بات من أهم الأولويات لدى الدولة المصرية
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • محمود مسلم: عقد أعضاء «تمرد» مؤتمر 3 يوليو من داخل مقر الوطن «موقف نفخر به»
  • صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة.. «فولة واتقسمت نصين»