كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف أنها لم تشاهد النسخة الأصلية لفيلم " أنف وثلاث عيون" قبل مشاركتها في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وكان العرض العالمي الأول له في الدور الثالثة من مهرجان البحر الأحمد السينمائي، وذلك خلال حوارها في برنامج "Gossips".

 

قالت سلمى أبو ضيف: " مشوفتش النسخة القديمة لفيلم "أنف وثلاث عيون" ومحبتش أشوفه عشان فيه عمالقة وأنا حبيت أركز على الورق اللي عندي وأشتغل برؤية المخرج".

 

وأكدت سلمى أبو ضيف إلى أنها لن تقبل بوجود شخص في حياتها وفي نفس الوقت له علاقات بنساء أخريات وعن اختلاف نظرة المجتمع بين الرجل متعدد العلاقات والمرأة قالت سلمى أبو ضيف " طبيعة الست إنها بتحب راجل واحد علشان تعمل أسرة واستقرار وأي حاجة خارج الفطرة الناس بتتخض منها".

 

فيلم أنف وثلاث عيون 

 

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المتنظر طرحه قريبًا بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023، وهو بطولة ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف،جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

 

تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عامًا.

 

مسلسل زينهم 

 

وفي سياق آخر، يعرض لسلمى أبو ضيف حاليًا مسلسل «زينهم» بطولة أحمد داود، كريم قاسم، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، محمد الصاوي، وآخرون من النجوم، هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما، وإخراج يحيى إسماعيل، وأحداثه مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائي الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب وقام بكتابة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنف وثلاث عیون سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • إسرائيل والمأزق متعدد الجبهات
  • مش هعملها تاني.. ميسرة تتحدث عن مشاهد الإغراء|سبب عدم زوجها
  • بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها
  • انطلاق النسخة الخامسة من "هنسوقلك" لتسويق مشاريع التخرج والابتكارات العلمية بجامعة حلوان
  • الهجرة تعلن عودة 569 نازحا إلى مناطقهم الأصلية في سنجار
  • بوتين يمنح رئيس جمهورية الكونغو وسام الشرف لمساهمته في تطوير العلاقات بين البلدين