أشاد الإعلامي محمد شبانة، بالتغطية الإعلامية للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي، لرحلة الفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة العربية السعودية؛ من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس على فضائية etc: "هناك تغطية رائعة من جانب إدارة الإعلام بالنادي الأهلي، من صور وفيديوهات وأخبار، ولذلك فالجميع يستحق الإشادة على هذه التغطية النموذجية، ونتمنى التوفيق للفريق في مونديال الأندية".

وأضاف: "جمهور الأهلي استقبل اللاعبين بحفاوة بالغة، وهو ما يحمل اللاعبين مسئولية كبيرة، من أجل تقديم نتائج مشرفة وإسعاد الجمهور المتواجد في السعودية".

وأكمل: "مارسيل كولر المدير الفني كان حريصا على الاجتماع باللاعبين، وأبلغهم أن كل عناصر الفريق تحت التقييم حتى نهاية شهر ديسمبر، وكل لاعب عليه بذل قصارى جهده في كأس العالم للأندية، وأن يلعب بقوة في المواجهة الأولى من الفائز من اتحاد جدة أو أوكلاند سيتي".

وواصل: "الأهلي لو تغلب على اتحاد جدة، فأنه قادر على عبور المواجهة الثانية أمام فلومينيسي البرازيلي والصعود للمباراة النهائية، رغم أن هناك حالة تراجع في الأداء، لكن دائمًا الفريق يظهر بمستوى جيد خلال المواجهات الصعبة، وتعودنا على ذلك، والكؤوس والبطولات يتوج بها أي فريق حتى لو كان هناك صعوبات".

وتابع: "كولر شدد خلال حديثه مع لاعبيه على ضرورة عدم التهاون مطلقًا، وأبلغهم بأنه لا مكان لأي لاعب سوف يتخاذل".

وأشار إلى أن الأهلي وقع عقوبات على اللاعبين بعد التعادل أمام شباب بلوزداد وصلت إلى200 الف جنيه، وخالد بيبو يرى أن تلك الخصومات قليلة بالنظر للعقود الكبيرة التي يحصل عليها اللاعبين.

وأوضح: "هناك مهاجمين معروضين على النادي الأهلي بينهم بابا بادجي لاعب المغرب التطواني وهو من هدافي الدوري المغربي، ومحلل أداء الفريق سيقوم بعمل تقرير كامل وسيكون محل متابعة كبيرة من جانب النادي".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي تداولت مؤخرًا بشأن مغادرة السويسري مارسيل كولر منصبه كمدرب لفريق الأهلي الأول وعدم عودته من إجازته الحالية في سويسرا.

خلال الأيام الماضية، أثير جدل واسع حول مستقبل كولر مع الأهلي، خاصة بعد تعيين محمود الخطيب، رئيس النادي، لمحمد رمضان كمدير رياضي للنادي والمسؤول عن التعاقدات الجديدة.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية: "سمعت كلام كثير عن رحيل كولر، فتواصلت مع وكيله دينو لامبرتي، وأخبرني أن كل الأمور تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يستدعي القلق، مؤكدا أن كولر في إجازة وسيعود لمباشرة عمله بعد انتهائها."

وأضاف شوبير أنه لم يكتف بكلام الوكيل، بل تواصل مع مصادر داخل الأهلي، التي نفت وجود أي مشكلة أو تغييرات بشأن كولر، وتساءل شوبير عن مصدر هذه الشائعات، خاصة بعد تلقيه العديد من الرسائل حول ما إذا كان كولر سيعود أم لا.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر