موقع 24:
2024-10-02@01:29:35 GMT

فينيسيوس يلغي تفكير ريال مدريد في ضم مهاجم

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

فينيسيوس يلغي تفكير ريال مدريد في ضم مهاجم

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد يتجه بشكل كبير إلى عدم التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت الصحيفة أنه في الوقت الذي يعاني فيه "الملكي" على مستوى خط الهجوم، ولكن فينيسيوس جونيور سيسهم في إلغاء تفكير النادي في ضم مهاجم إلى صفوفه. 

El equipo no fichará en enero a pesar de la gran lista de bajashttps://t.

co/KBpfbMD9sV

— Defensacentral.com (@defcentral) December 11, 2023  وقالت: "اللاعب البرازيلي المصاب من المقرر أن يعود إلى الفريق في يناير (كانون الثاني) المقبل، لذلك يقتنع الجهاز الفني وإدارة "الميرنغي" بأنه لا حاجة لإبرام تعاقدات جديدة في يناير (كانون الثاني) والاعتماد على فيني".
وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرى أنه يجب تأجيل خطوة ضم مهاجم إلى فترة الانتقالات الصيفية، وأن يستكمل الفريق الموسم بمجموعة اللاعبين الموجودين حالياً، لافتة إلى أن فينيسيوس جونيور قادر على قيادة خط الهجوم، خاصة أنه عندما يكون في أفضل مستوياته يستطيع صناعة الفارق وتقديم مردود جيد جداً يعوض المدرب كارلو أنشيلوتي عن عدم وجود مهاجم صريح في التشكيلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد فينيسيوس جونيور

إقرأ أيضاً:

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وصف أنخيل كوريا، مهاجم أتلتيكو مدريد، ما حدث في مباراة الديربي أمام ريال مدريد، بأنه "وضع قبيح للغاية"، متمنيا "ألا يتكرر مرة أخرى"، بعد التوقف المؤقت للمباراة بسبب إلقاء مقذوفات من المدرجات في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو فوق منطقة حارس الملكي تيبو كورتوا.

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال كوريا "كان وضعًا قبيحًا للغاية، وآمل ألا يتكرر مرة أخرى، سواء بالنسبة للأشخاص الذين بذلوا جهدًا لمشاهدة عرض جيد ومباراة رائعة في الملعب، أو أولئك الذين تابعوه من كل مكان على شاشة التلفزيون".

جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز

وأضاف أن "الحكم قرر أن المباراة يجب أن تتوقف لبعض الوقت، وأن يدخل اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس، حتى تهدأ الأمور، ثم يبدأون من جديد، لقد أصبحت المباراة جنونية بعض الشيء. يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى".
وسجل كوريا هدف التعادل القاتل في الثواني الأخيرة (ق90+6).

وفي هذا الصدد، قال "أنا سعيد لأننا لم نخسر هذه المباراة أمام منافس كبير، لكننا أردنا أن نمنح الفوز لجماهيرنا للطريقة التي استقبلونا بها قبل المباراة، وكيف دعمونا طوال الـ90 دقيقة أو أكثر التي لعبناها. دعونا نستمر بهذه الطريقة، أعتقد أن الفريق يمر بلحظة رائعة".
 

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة