أعلن أحد أقارب المخرج أحمد البدري، تطورات حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة نتج عنها بتر قدمه، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

وكتب هاني الشيخ علي صفحته الشخصية: "أنا في المستشفى عند صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، حالته حرجة وصعبة جدا جدا بعد بتر رجله، أرجو منكم الدعاء له بالشفاء العاجل".

 

الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري 

 

وفي نفس السياق، كشف شريف إدريس عبر حسابه على بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدهور حالة أحمد البدري الصحية، وبتر قدمه، وعلق قائلًا: ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري، ربنا يتمم شفاك علي خير، للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر، دعواتكم بالشفا.

 

فيلم الشنطة 

 

ويذكر ان فيلم "الشنطة"  آخر أعمال المخرج أحمد البدري، الذي عرض في عام 2019، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، ومن بطولة بيومي فؤاد، شيرين دانا حلبي، شريف الدسوقي، محمد عبد العظيم والفنان الإماراتي أحمد عبد الرازق، الطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي ومن إخراج أحمد البدري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج أحمد البدرى الفجر الفني الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري أحمد البدری بتر قدمه

إقرأ أيضاً:

مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: سعيد بمشاركتي في الحدث

أعرب المخرج الإيطالي ماركو جانفريدا عن سعادته الكبيرة بمشاركة فيلمه «ثلاث قواعد لا تعرف الخطأ» في المسابقة الدولية لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط في دورته الـ40، موضحًا أن زيارة مدينة الإسكندرية تشعره بالقرب من مدينته نابولي الإيطالية، حيث تربطهما الطبيعة الساحلية المشتركة على البحر المتوسط.

مخرج فيلم ثلاث قواعد لا تعرف الخطأ يكشف تفاصيله

كشف المخرج الإيطالي خلال مشاركته بمهرجان الإسكندرية خلال مناقشة فيلمه عقب العرض الجماهيري له بسينما رينيسانس بسان ستيفانو شرق المحافظة، أن الفيلم استغرق في كتابة السيناريو 31 يوما، بينما امتد تصويره لأكثر من عام في مدينة صقلية الإيطالية. 

وصنف جانفريدا فيلمه ضمن الأعمال التي تمزج بين الدراما والرومانسية، مؤكدًا أن الفكرة الرئيسية تدور حول بناء الثقة بالنفس في العلاقات العاطفية، مشيرا إلى أنه واجه تحديات عديدة في اختيار الممثلين، وخاصة دور الشاب الذي تطلب أداءً معقدًا يناسب تعقيدات الشخصية.

وتابع جانفريدا أن ميزانية الفيلم المشارك فى مهرجان الاسكندرية السينمائي بلغت حوالي 800 ألف يورو، ويتناول الفيلم قصة برونو، الفتى البالغ من العمر 14 عامًا الذي يقع في حب فلافيا، وتتعقد الأمور عندما يكتشف أنها تبادله المشاعر، مما يدفعه للاستعانة بأحد الأشخاص الذي يبتزه لتعليمه كيفية إتمام قصة حبه.

ولفت إلى أن «ثلاث قواعد لا تعرف الخطأ» عمل يجمع بين الطرافة والعمق، حيث يستعرض بشكل مرح تلك اللحظات الساذجة التي نقع فيها عندما يقتحم الحب حياتنا، ويحيل الأشخاص الأكثر عقلانية إلى مغرمين تائهين يبحثون عن الألفة والاستقرار العاطفي.

جوائز فيلم ثلاث قواعد لا تعرف الخطأ قبل مهرجان الإسكندرية

واختتم المخرج الإيطالي حديثه بالإشارة إلى أن فيلمه حصل على العديد من الجوائز في مهرجانات دولية متنوعة، من بينها ألمانيا، ألبانيا، الصين، الولايات المتحدة، وأذربيجان.

مقالات مشابهة

  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية
  • بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • غيبوبة ورعاية مشددة لمدة 19 يوما.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: سعيد بمشاركتي في الحدث
  • تعرف على تفاصيل عروض أفلام "فلسطين في القلب" ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة