أعرب المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، عن رفضه أن الإعلامي أديب يرى ان إقبال الناخبين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو دعما للنظام الحالي وسياساته، معتبرًا أنه نوع من المصادرة على الآراء.

كيف يتابع الرئيس السيسي سير العملية الانتخابية؟.. مدير الحملة يجيب أحمد الليموني: لم يتم رصد أي مشكلات واجهت الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية (فيديو) المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأشار يمامة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه يرى أن كثافة مشاركة المصريين في الانتخابات يحمل وجهتي نظر إما رغبة في تأييد النظام الحالي، أو رغبة في إحداث تغيير والوصول لسياسات جديدة.

ولفت إلى أن حملته الانتخابية لم ترصد أي عرقلة في عملها، ولم يتم رصد أي مخالفات مادية على وجه الإطلاق، مضيفًا أن هدفهم هو انقاذ مصر، وقدموا برنامجًا انتخابيًا متكاملًا، منوها بأنه يرى لنفسه فرصة للمنافسة مع المرشح الأول على قدم وساق، لافتا إلى أن نتيجة المنافسة ليست محسومة ومستمرة حتى آخر دقيقة، متوقعًا أنه متقدمًا في عدد من المحافظات مثل الجيزة والدقهلية والمنوفية، معلقًا: “البلد اللي بدرس فيها قانون من 33 سنة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية محافظات السيسي الجيزة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل

 

تصدر إسم المطرب ناصيف زيتون تريند محركات بحث جوجل، فور انتشار صور حفل زفافه على الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بعد قصة حب بينهما. 

 

كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن الصور الرسمية من جلسة تصوير حفل زفافه على الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

وشارك ناصيف زيتون جمهوره ومحبيه فرحته ونشر الصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بعد أن بحث جمهوره كثيرا عن أي صورة من صور الزفاف.

وأرفق بالصور تعليقا قال فيه:"السيد والسيدة زيتون 1/07/2024".

 

احتفال ناصيف زيتون بحفل زفافه على دانييلا 

وكان ناصيف زيتون احتفل بزفافه على دانييلا رحمة في أول يوليو الجاري.

واقتصر حفل زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة على الأهل والأصدقاء المقربين وتم منع التصوير ووضع هواتف المدعويين في محفظات لا يمكن إستخدام الكاميرات من خلالها.
 

وأقيم حفل الزفاف في لبنان وارتدت دانييلا رحمة فستان زفاف من تصميم نيكولا جبران.

وعاش ناصيف زيتون ودانييلا رحمة قصة حب بعيدا عن الإعلام وحافظا على سريتها طويلا، حتى أنه لم تنشر أي صورة لهما معا، وحتى في حفل زفافهما تمكنا من الحفاظ على سريته وخصوصيته وأن يكون الاحتفال مع الأهل والأصدقاء دون تواجد إعلامي أو تصدر للتريند.
 

آخر أعمال الفنان ناصيف زيتون


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ناصيف زيتون، هي مشاركته في أغنية ما في ليل، مع الفنانة رحمة رياض،

الأغنية من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ،وإنتاج شركة ناصيف زيتون T-start، وتم تصوير الفيديو كليب بين لبنان وتركيا تحت عدسة المخرج ريشا سركيس.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت، الأرض تنشق وتبلعني وياما بكيت، عمري بعدك حرفيًا تمشاية حال، يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت، مافي ليل يجاري ليلي ما في ليل، ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل.
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب
  • إيران: الإعلان عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • حدث في 8 ساعات| موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وإخلاء شواطئ بالإسكندرية لهذا السبب
  • حدث في 8ساعات| موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وإخلاء شواطئ بالإسكندرية لهذا السبب
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء