قال مكتب التجارة البحري البريطاني "UKMTO"، فجر الثلاثاء، إنه تلقى تقريرا عن حادث أثر على سفينة في محيط باب المندب غربي ميناء المخا في اليمن.

وأضاف في تدوينة مقتضبة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، أن الحادث أدى إلى نشوب حريق في السفينة، موضحا أن جميع أفراد الطاقم بخير.

وقالت صحيفة "المشهد" اليمنية، إن انفجار وقع في محيط باب المندب، وذلك بعد ساعة من انفجار في مدينة الحديدة الساحلية، المطلة على البحر الأحمر غرب اليمن.




وذكرت نقلا عن مصادر، أن المعلومات الأولية  تشير إلى أن الانفجار ناتج عن عملية إطلاق صاروخ من المحافظة الساحلية.

يشار إلى أن جماعة أنصار الله "الحوثيين"، أعلنت منعها مرور أي سفينة متجهة نحو موانئ الاحتلال الإسرائيلي، محذرة جميعَ السفن والشركات من التعامل مع الموانئ الإسرائيلية.

واستهدفت الجماعة اليمنية عدة سفن ردا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أهالي قطاع غزة، واحتجزت بعضها لتبعيتها لرجال أعمال إسرائيليين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية باب المندب اليمن الحوثيين غزة غزة اليمن الحوثي باب المندب سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عاجل .. حريق في استاد الإسكندرية اثناء مباراة بيراميد وسموحة

انقدت العناية الالهية العشرات من المواطنين والاعبين  من الموت المحقق اثر نشوب حريق هائل باستاد  الاسكندرية بسبب ماس كهربائى .

كان مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغ لادارة الحماية المدنية بنشوب حريق هائل بستاد الاسكندرية اثناء مباراة براميدز وسموحة .

انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية الميدانية بمعداتها وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق هائل بغرفة التحكم اثر حدوث ماس كهربائى  باحد ابراج الانارة اثناء الشوط الثانى فى الدقيقة الرابعة شب حريق بالغرفة مما اسفر عن خروج دخان وتطاير الحريق ، حدث حالة من الهرج والمرج الفزع بين المواطنين والاعبين .

تقوم قوات الحماية المدنية بمحاولة الاطفاء قبل تطاير النيران باقى اجزاء الاستاد 

مقالات مشابهة

  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية بحرية
  • سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في السواحل اليمنية
  • عاجل .. حريق في استاد الإسكندرية اثناء مباراة بيراميد وسموحة
  • إصابة شاب وفتاة بحروق طفيفة جراء نشوب حريق في منزل بالسويداء
  • هجوم بزورق مفخخ استهدف سفينة قرب "الحديدة اليمنية"
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • نشوب حريق هائل بشونة للكتان بقرية شبرا ملس بالغربية
  • مصرع شخص أثر نشوب حريق بمركز أبوتيج في أسيوط
  • تقارير عن هجوم بمقذوف ضد سفينة خلال إبحارها قبالة اليمن متجهة للسعودية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بورشة أخشاب في بولاق الدكرور