أكدت الفنانة دنيا عبد العزيز، أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، كان لها دور كبير في تقديمها للجمهور في مرحلة مبكرة، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "في العمق" الذي يقدمه الإعلامي تامر شلتوت،عبر قناته الشهيرة "يوتيوب".

 

وتابعت دنيا عبد العزيز: "أنا كنت راجعة من الكويت من البيت للمدرسة ومن المدرسة للبيت، لكن طول الوقت كنت برقص وأغني وأقلد فوازير شريهان وعندي غرام بالموضوع".

 

وأضافت: "أصدقاء أمي من الوسط الفني من زمان، زي الله يرحمها دلال عبد العزيز أمي الثانية، وسمير غانم الله يرحمه، والمخرج الكبير عاطف سالم، كلهم شافوا إن عندي موهبة، وعلشان كده أستاذة دلال رشحتني للفيلم".

 

أوضحت دنيا عبد العزيز أنها لم تتخذ قرار احتراف التمثيل إلا بعد وصولها لسن المراهقة قائلة: "أنا مثلت وأنا طفلة عمري 10 سنين، وكان حلمي أطلع دكتورة كلى، لكن بعد فيلم الجراج حسيت إني كبرت وعايزة أكمل في المجال وأدرس السينما، وفيلم الجراج غير تفكيري".

 

فيلم الجراح 

 

يذكر أن فيلم "الجراج" عرض سنة 1995، وهو من تأليف علاء كريم ووليد سيف، وإخراج علاء كريم، وبطولة نجلاء فتحي، فاروق الفيشاوي، سيد زيان، جورج سيدهم، تحية كاريوكا، وعلاء ولي الدين، وشادية عبد الحميد، ووفاء عامر، وشاركت به مجموعة كبيرة من الفنانين.

 

وكان آخر أعمال دنيا عبد العزيز مشاركتها في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل "المداح أسطورة العشق"، بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي@خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال دنيا عبد العزيز الفجر الفني دنیا عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي بلوزة سوداء اللون  وبنطلون أسود أيضًا، تركت شعرها منسدلًا ٠

 

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 


وانتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة