أعرب طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمتواجد حاليًا في المغرب، لتسلم جوائز الكاف، عن سعادته الشديدة بالجوائز التي حصدها النادي، مؤكدا أنه شرف عظيم، والأهلي دائما يشرف الرياضة المصرية.

وقال قنديل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "ردود الأفعال كانت رائعة من الأخوة المغاربة وكذلك مسئولي الاتحاد الإفريقي، والذين أشادوا بالنادي الأهلي، كما حظى بترحيب كبير من جانب المسئولين في المغرب، والنادي الأهلي هو الأفضل بكل تأكيد، وأتمني أن يظل النادي على منصات التتويج بصفة مستمرة".

وأضاف: "هذه الجوائز ستلقى مسئولية كبيرة على اللاعبين، وللعام الرابع على التوالي الأهلي يشرف قارة افريقيا ويخوض كأس العالم للأندية، وهو انجاز عظيم في حد ذاته، لكن طموحنا وطموح الجمهور في حصد المزيد من البطولات، وهذه كلمات دائمة من محمود الخطيب رئيس النادي مع كل الأنشطة الرياضية".

وواصل: "دائمًا جمهور الأهلي يطالبنا بحصد المزيد، ودائمًا يرغبون في تحقيق الكثير من البطولات، كنا نفوز بإفريقيا ويطالبوننا خلال نفس المباراة بالحصول على لقب الدوري المصري".

وأكمل: "سعيد بحصول النادي الأهلي على جائزة أفضل نادٍ افريقي، وكذلك يستحق بيرسي تاو جائزة أفضل لاعب وهو شيء يشرفنا جميعًا، والجوائز نتاج منظومة النادي الأهلي التي تسير بنظام جيد، وكان طموحنا الحصول على كل الجوائز".

وتابع: "مازحت باتريس موتسيبي بعد الصعود أكثر من مرة لتسلم الجوائز، ولم أكن أعرف بالجوائز مطلقًا، ولم أحاول معرفة أي شئ، وقمت بالاتصال بالكابتن محمود الخطيب لتهئنته، وكان يتابع معي كل التفاصيل".

وواصل: "سأعود إلى مصر، وبعدها سأتوجه يوم الخميس إلى السعودية للتواجد مع الفريق في كأس العالم للأندية".

وختم: "الشعب المغربي لديه علاقة مميزة مع الجانب المصري، ودائمًا فخورين بدعمنا لهم في كأس العالم، كما أن النادي الأهلي كان داعم ومساند للمنتخب المغربي، وكذلك تمت المواساة لهم في حادثة الزلازل الأخير، والخطيب دائمًا يجري اتصالات بشكل مستمر مع المسئولين المغاربة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه

بكوب شاي وعلى أنغام “أنا هويت وانتهيت” للفنان سيد درويش، قدّم النادي الأهلي مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست إلى جماهيره في إعلان يحمل روح العشرينيات من القرن الماضي، للمهاجم صاحب الـ36 عامًا، وذلك في صيف العام الماضي، إلا أن اللاعب “عمره” كان قصيرًا بقميص الفريق الأحمر ليرحل بعد موسم واحد فقط.

موديست صفقة “مخيبة للآمال" بمبالغ ضخمة

تعاقد النادي الأهلي، مع الفرنسي أنتوني موديست خلال صيف 2023 قادمًا في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر، وذلك بعد رحيله عن صفوف فريقه السابق، بوروسيا دورتموند.

السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

منح السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الفرصة لأنتوني موديست للمشاركة والتأقلم مع الفريق إلا أن اللاعب لم ينجح في نيل ثقة جماهير القلعة الحمراء خلال مشاركاته في ظل “ثِقل” حركته في الملعب وإهداره للفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

هنا القاهرة.. هنا التاريخ.. هنا الأهلي ????❤️
مرحبًا بنسر جديد في قلعة المجد ???? pic.twitter.com/Dal2Yfz2Rf

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 11، 2023

واضطر النادي الأحمر للتعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في يناير الماضي، ليتراجع الفرنسي موديست في ترتيب المهاجمين ويصبح بديلًا في حسابات المدرب كولر.

وشارك أنتوني موديست في 31 مباراة رفقة فريق الأهلي، في كافة البطولات وسجل 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه، وحصد مع “المارد الأحمر” ألقاب؛ دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر المحلي.

موديست يرحل عن الأهلي

رفض مسؤولو الأهلي، طلب السويسري كولر بتمديد عقد موديست لكي يستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم في أغسطس، ليغادر اللاعب مع انتهاء مدة عقده في 30 يونيو الجاري.

ويرى مسؤولو الأهلي، أنه لا فائد من استمرار موديست بالقميص الأحمر في ظل عدم تقديمه للمستوى المأمول منه، وأيضًا عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في وجود خيارات هجومية أخرى مثل وسام أبو علي ومحمود كهربا.

موديست صاحب أغلى كوباية شاي في العالم

يغادر موديست، صفوف الأهلي بعد تجربة فاشلة لمدة 8 أشهر أحرز خلالها 6 أهداف وحصل على 1.5 مليون دولار قيمة تعاقده، أي ما يعادل 72 مليون جنيه مصري.

 وتقاضى موديست، مبلغ 250 ألف دولار بموجب بنود ضمن عقده مع الأهلي، بعد الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا 2024 والتأهل إلى كأس العالم، بما يعادل 12 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى الإقامة والسيارة الخاصة، وبالتالي فالصفقة كلفت خزينة النادي مبلغ 100 مليون جنيه تقريبًا.

غرائب وطرائف كرة القدم????????‍♂️ صدق أو لا تصدق موديست أمام المرمى يهدر فرصة هدف محقق للأهلي???? pic.twitter.com/XRAY6nI1AW

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 14، 2024

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • محمود مسلم: استقالة وزراء من حكومة قنديل كانت ضربة للإخوان قبل 30 يونيو
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • منتصر الرفاعي: محمود الخطيب سيكون سعيدًا بإلغاء الدوري لإراحة اللاعبين
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • جوائز Big 5 Egypt تُسلط الضوء على إنجازات قطاع التشييد بـ19 جائزة
  • بالصور.. "تنمية نفط عُمان" تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان