ترفيه، مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد سوسن رشيد وابنه من زواجه الأول نسخة عنه،تاريخ النشر 13 تمّوز يوليو 2023 06 05 مكسيم خليلعايد الفنان .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد سوسن رشيد.. وابنه من زواجه الأول نسخة عنه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد سوسن رشيد.. وابنه من...
تاريخ النشر: 13 تمّوز / يوليو 2023 - 06:05 مكسيم خليل

عايد الفنان السوري مكسيم خليل زوجته سوسن رشيد بعيد ميلادها، عبر مشاركة صورة عائلية لطيفة تجمعهم.

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد سوسن رشيد

في التفاصيل، شارك مكسيم خليل متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" صورة من أحدث ظهور له رفقة عائلته، حيث تظهر زوجته الفنان السورية سوسن رشيد وابنيهما جاد ولوكاس، فضلًا عن تواجد ابنه من زواجه الأول هاني.

وأرفق الصورة بتعليق يعايد فيه زوجته رشيد بعيد ميلادها، إذ كتب معلقًا: "جاهزون! هيا نبدأ..عيد ميلاد سعيد سوسن رشيد..من جوات قلوب عيلتك ..كل سنينك الجاية تتعبى حب اكتر ..لحتى تصير تشبهك اكتر .... كل سنة وانتي سوسن.. هاد احلى شي ممكن اتمنالك ياه".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، فكتبت الفنانة السورية أصالة نصري معايدة: "كلّ سنه والسّوسن بخير وأنت بخير ويحفظكم لبعض ياأطيب الأصحاب"، وأضافت كندة علوش: "ما أحلاكوم .. كل سنة وسوسو طيبة وحلوة ومبسوطة"، وعلَّق الفنان اللبناني نيقولا معوض: "ليبارككم الله".

ابن مكسيم خليل نسخة طبق الأصل عنه

على صعيد آخر، صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الشبه الكبير الذي جمع مكسيم وابنه الأكبر هاني، من زوجته الأولى يارا خليل.

وبدا واضحًا الشبه الكبير بين الابن وابيه، فكلاهما يتمتعان ببشرة بيضاء، وعيون ملونة، فضلًا عن اللحية الكثيفة الفاتحة، وتقاسيم الوجه المتشابهة، إذ بدا هاني نسخة خليل الشبابية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور مبدين صدمتهم من أن لمكسيم ابنًا شابًا، فتساءلت إحداهن: "الشب الي ورا ابنن"، وعلَّقت أخرى: "إلي على اليسار نسخه عن الاب واليمين عن الام"، وكتبت إحداهن: "كلهم شافطين DNA ابوهم شفط ولا شي من الام ". 

كلمات دالة:مكسيم خليلسوسن رشيد

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل محاولة اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان.. نجا وابنه قتل (فيديو)

شنت طائرات حربية إسرائيلية غارة جوية استهدفت منزل اللواء منير المقدح، قائد كتائب شهداء الأقصى في مخيم عين الحلوة بمدينة صيدا جنوب لبنان، ما أسفر عن مقتل ابنه حسن وزوجته.

ورغم القصف نجا «المقدح» من محاولة الاغتيال، حيث لم يكن متواجدًا في المنزل في أثناء الهجوم، حسبما أفادت قناة «روسيا اليوم».

ولقي حسن منير المقدح وزوجته مصرعهما في غارة استهدفت منزلهما في مخيم عين الحلوة، اليوم الثلاثاء، بينما نجا أطفالهما من الموت.

نجاة منير المقدح من محاولة الاغتيال

ولا تزال حالة قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان غامضة، بعد الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزله في المخيم، ولم يظهر المقدح على العلن بعد الهجوم، ولم يصدر أي إعلان رسمي من جانب حركة «فتح» في لبنان أو فلسطين بشأن مصيره بعد الغارة.

#لبنان غارة إسرائيلية على مخيم #عين_الحلوة قبل قليل استهدفت منزل منير المقدح مسؤول كتائب شهداء الأقصى بلبنان pic.twitter.com/9XC6gM525j

— جهينة نيوز (@jouhinanewssy) October 1, 2024

وأشارت مصادر إلى أن «المقدح»، الذي سبق أن تعرض لمحاولات اغتيال، لم يكن متواجدًا في المنزل لحظة قصفه من جانب الطيران الإسرائيلي.

اغتيال شقيق المقدح

وكانت طائرة مسيّرة إسرائيلية قد اغتالت سابقًا خليل المقدح، شقيق اللواء منير المقدح، في 21 أغسطس الماضي، داخل سيارته في منطقة الفيلات بصيدا.

وفي وقت سابق، اغتال الاحتلال الإسرائيلي القيادي في حركة حماس، سامر الحاج، عند مستديرة حسبة صيدا المجاورة للمخيم، ولكنه فشل في محاولة اغتيال الفلسطيني نضال حليحل.

وتعتبر عملية استهداف مخيم عين الحلوة، الثانية للمخيمات الفلسطينية في لبنان منذ بدء معركة طوفان الأقصى، حيث استطاع الاحتلال الإسرائيلي استهداف مخيم البص بمنطقة صور، واغتال قائد حركة حماس في لبنان، فتحي شريف، وعائلته المكونة من زوجته وابنه وابنته.

مقالات مشابهة

  • للمرء منا أكثر من ميلاد
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • سوسن بدر: فيلم «الهوى سلطان» يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • تفاصيل محاولة اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان.. نجا وابنه قتل (فيديو)
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام