حاز منتجع فويرط الشاطئي ومنتجع رأس بروق التابعان لمجموعة الخطوط الجوية القطرية على تقدير المنظمة الخليجية للبحث والتطوير(GORD) التي تشرف على تطوير وتنفيذ نظام تقييم الاستدامة العالمي (GSAS). وتأتي هذه الإشادة تقديراً لتحقيق المنتجعين لمعايير الاستدامة الدقيقة التي يحددها نظام (GSAS).
وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تفخر مجموعة الخطوط الجوية القطرية بدعم جهود الاستدامة والحفاظ على البيئة في بلادنا بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

كما يسعدنا أن نحظى بتقدير متميز من المنظمة الخليجية للبحث والتطوير (GORD) لبناء وتصميم منتجع فويرط الشاطئي ومنتجع رأس بروق..
وقال الدكتور يوسف الحر، رئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية للبحث والتطوير: «إن مشاريع السياحة والضيافة تساهم بشكل بارز في تشكيل الانطباعات العامة على مستوى عالمي حيث انها تسلط الضوء على الثقافة الغنية للدولة المضيفة، وتجسد أيضا مبادئها الأساسية، خصوصا تلك المتعلقة بالاستدامة البيئة. وقد برز فندقا منتجع فويرط الشاطئي ومنتجع رأس بروق بفضل حصولهما على شهادات (GSAS) المرموقة. 
من جانب آخر أعلنت القطرية عن نمو شبكة وجهاتها في المملكة العربية السعودية من خلال تدشينها رحلات جوية مباشرة إلى منطقة نيوم، الوجهة التاسعة لها في السعودية. حيث وصلت أولى رحلات الناقلة القطرية إلى مطار خليج نيوم يوم السبت، 9 ديسمبر 2023. 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخطوط الجوية القطرية تقييم الاستدامة

إقرأ أيضاً:

“بكيزة حامل”.. هروب قردين من مول تجاري شهير ببورسعيد

انتشرت دعوات للبحث عن بكيزه وزغلول على صفحات السوشيال ميديا وتبين انهما قردين هاربين من اشهر المولات.. واعلن صلاح شحاتة مالك إحدي المولات التجارية الشهيرة بـ محافظة بورسعيد، قبل قليل، هروب القردين بكيزة وزغلول من المول، وطالب الأهالي بالبحث مع إدارة المول عن القردين، مؤكدا أن هناك علاقة حب قوية تربط أهالي بورسعيد بهما.


ومن جانبه قال كريم شحاتة المدير بالمول أن القردين هربا قبل قليل، وأن هناك مساعي كبيرة للعثور عليهما، وتضامن الالاف من أبناء محافظة بورسعيد مع جهود البحث، حيث نشر الأهالي الآف البوستات للبحث عن بكيزة وزغلول.


ومن جانبه قال محمد وجدي مسئول العلاقات العامة والإعلام بالمول، ان القردة بكيزة حامل، ولا تعرف الادارة انت كانت مع زوجها زغلول أم لا، وأشار أن القرد قد هرب من قبل واعاده أحد المواطنين، مؤكدا علي ثقته في أن أحد سوف يعثر عليهما ويعيدهم، وعلق: ربنا يرجعكم بالسلامة يا بكيزة انت وزغلول.

مقالات مشابهة

  • أسامة القصيبي: نعمل في ظروف صعبة.. ولم نتوقف يوماً عن العمل والتطوير
  • غدا ..محاكمة 7 متهمين في قضية "منتجع الشيطان"
  • غدا.. محاكمة 7 متهمين في قضية "منتجع الشيطان"
  • كيف تبدو التحولات الديموغرافية عام 2030؟
  • دقيقة حداد تكريما لروح أحمد رفعت باختبارات المقاولون العرب
  • “بكيزة حامل”.. هروب قردين من مول تجاري شهير ببورسعيد
  • سرت.. هيئة المفقودين تطالب ذوي الضحايا بتسجيلهم لديها
  • تكريماً لـ تايلور سويفت.. تغيير اسم مدينة ألمانية
  • يجب أن نعمل لغربتنا كأنها ستكون سنينا ونعمل لعودتنا كأنها ستكون غدا
  • الاقتصاد يهيمن على زيارة أمير دولة قطر إلى بولندا