التسوق لشراء فساتين لحضور مناسبة أو سهرة قد يتطلب منَّا التركيز لأدق التفاصيل، من ملائمة الفستان لشكل الجسم ولون البَشرَة وتحديد المناسبة ذاتها سواء كانت سهرة أو حفل زفاف لأحد الأصدقاء والأقارب، فجئنا لكم اليوم بمول الأندلس فهو أضخم مركز تجاري في مدينة جدة يقدم تشكيلة رائعة من الفساتين التي تلبي رغبتك وتقضي على رهبتك من الاختيار، فنتمنى لكم رحلة تسوق شيقة وسط فساتين الاندلس مول بجدة، كما سنساعدك في التعرف على أهم ما يميزه عن غيره من المولات.

خريطة الأندلس مول بجدة

عند إنشاء مول الأندلس تم الاهتمام بالجزء الترفيهي لأنه هو السبب الرئيسي والأول لزيارته، حيث يأتي إليه الكثير من الزوار سواء داخل المدينة أو خارجها في جميع أوقات العام خاصًة أوقات العطلة، وبمجرد دخولك من البوابة ستنبهر بتصميمه الرائع من حيث الإضاءة وشكل الأسقف والاهتمام بالممرات الداخلية والخارجية، والتركيز على توفير عدد كبير من المرافق والخدمات، فكان ذلك سبب في اختيار المول بأنه من أفضل المشاريع التجارية لعام 2009م.

كما شارك في أهم الفعاليات والمهرجانات التي أقيمت في جدة مثل مهرجان (جدة غير 33) وفاعلية (صيفك غير)، ليكون الاندلس مول في جدة واحد من أكبر وأضخم المراكز التجارية التي تم إنشاؤها في المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيسه عام 2007 وتبلغ مساحته تقريبًا 120.000 متر مربع، ويتميز بموقع استراتيجي هام لوجوده على طريق الملك عبدالله أمام ميدان الملك عبد العزيز، فكان لتأسيسه عامل إحياء ونهضة لمركز المدينة، وكان ذلك سبب في التردد على زيارته سنويًا بما يعادل 11 مليون زائر.

الخدمات الموجودة في الأندلس مول بجدة

لم يتوان الأندلس مول بجدة عن توفير جميع سبل الراحة لزائريه، فاعتنى عناية شديدة بالمرافق والخدمات التي جعلته من أكثر المولات التجارية زيارة، كما حاز على تقييم عالي من الزوار، ومن أهم الخدمات التي يقدمها ما جعله من أفضل الأماكن في جدة للتسوق ما يلي:

دورات مياه للرجال والسيدات، ويتم تنظيفها باستمرار.يتم الالتزام بالإجراءات الوقائية داخل المول.ماكينات صرافة في حالة احتياجك لسحب المزيد من النقود.الاهتمام بتوفير مصاعد ومداخل صالحة لذوي الاحتياجات الخاصة.توفير مواقف للسيارات.متاجر عديدة لشراء أفخم الماركات العالمية والمحلية.وجود مطاعم وكافيهات تقدم أطباق شهية تناسب جميع الأذواق.مُصَلَّى يتميز بتجهيزاته الكاملة ونظافته.توفير ملاهي وأماكن آمنة مخصصة لألعاب الأطفال.توفير أكبر صالات العرض السينمائية كصالة إمباير لمشاهدة جميع أفلامك المفضلة.توفير صالة للأطفال لمشاهدة أفلام الكارتون.مواعيد العمل في الأندلس مول بجدة

يستقبل مول الأندلس زواره على مدار الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، ماعدَا يومي الجمعة والسبت يغلق أبوابه في تمام الساعة السادسة مساءً.

موقع الأندلس مول بجدة

عند الرغبة في التسوق في مول الأندلس لاسيما في محلات الفساتين التي يُوفرها، يمكنك الاطلاع على تفاصيل التواصل التالية:

الموقع: حي الفيحاء، طريق الأمير ماجد، جدة، المملكة العربية السعودية.الموقع على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 9668001111771+الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.أفضل محلات فساتين الاندلس مول بجدة

إذا كنتِ ترغبين في شراء أجود وأفخم الفساتين لحضور مناسبات رسمية أو عائلية، أو كنتَ تريد إهداء زوجتك أو أفراد عائلتك هدية نسائية قيّمة، فيمكنك التسوق بين تشكيلة رائعة من فساتين الاندلس مول بجدة، فهو من أفضل المولات بجدة التي تهتم بأزياء المرأة، ومن أهم محلات فساتين الاندلس مول جدة التالي:

1- محل دالين

يعد واحد من أشهر محلات فساتين الاندلس مول بجدة، التي لا تجد لها فروع كثيرة لأن مقرهم الأساسي في مدينة جدة، ولكن يمكنك الطلب من خلال معارضهم التجارية في جميع مدن السعودية، يتميزون بتوفير تشكيلة من أشيك فساتين السهرة والأفراح وبتصميم رائع سواء دانتيل أو مطرزة مع قصات مختلفة وأكمام طويلة وقصيرة، ويمكنك تصفح العروض والأشكال من هنا لاختيار الأنسب لذوقك، أما عن الأسعار فهي تتراوح بين 393 إلى 1.199 ريال.

2- محل بيرلا فاشون

إذا كنتِ تسألين عن أفضل فساتين الاندلس مول جدة، فلابد أن نرشح لك بيرلا فاشون حيث يضم مجموعة كبيرة من فساتين السهرة وحضور المناسبات مختلفة الألوان والخامات، من كريب وستان وأقطان فيمكنك من هنا الاختيار من بين مئات التصاميم، ولأنهم يتعاملون بجودة عالية تجد الأسعار عالية إلى حد ما، ولكن دائمًا تجد عندهم خصومات تصل من 10% إلى 50%، فانتهزي الفرصة واحجزي لمناسبتك القادمة من بيرلا واحصلي على توصيل مجاني داخل السعودية.

3- محل Vivid Flair

تتنوع خامات وأشكال فساتين الاندلس مول في جدة على حسب جميع الأذواق، فإذا كنتِ تودين الظهور بإطلاله مبهرة وبأرق الخامات، فلابد من زيارة محل فيفد فهو يقدم أجدد الصيحات وجميع الأقمشة مثل: الدانتيل والتل والترتر والميتالك، بالإضافة إلى الأنواع المطرزة بحجر الراين والورد من منطقة الصدر والفيونكات المخملية والبروكيد الموردة والمزينة بالريش، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع الأشكال من هنا.

4- محل فيلتون

هو واحد من محلات فساتين الاندلس مول بجدة التي تقدم هذه الفترة عروض حصرية على المجموعة الشتوية، فهناك فساتين تصل بعد الخصم إلى 93 ريال، كما يمكنك الحصول على خصم 10% على المنتجات غير المخفضة عند استخدام كود VT10 إذا كان أول تعامل لكم مع فيلتون، كما أنهم يوفرون فرصة الاستبدال خلال 7 أيام وخلال 3 أيام في حالة الاسترجاع إذا كان هناك شيء في المنتج أو خطأ في المقاس.

5- محل تريجر ايلاند

استكمالًا لحديثنا عن فساتين الاندلس مول بجدة كان لابد من ذكر محل تريجر ايلاند، حيث يضم مجموعة من فساتين السهرة والمناسبات الرسمية بأشكال وخامات راقية، كما أن الأسعار مناسبة للغاية، فيمكنك شراء فستان دانتيل ببطانة داخلية وربطة شيك على منطقة الخصر بسعر 29 ريال بعد الخصم، بالإضافة إلى الأنواع الأخرى من الفساتين المشجرة والناعمة والفساتين المكونة من قطعتين على شكل الساري، كل هذا وأكثر ستجدينه بمختلف الألوان والمقاسات.

6- محل فيمي9

إذا كنتِ ترغبين في حضور سهرة أو مناسبة زواج أو خِطْبَة ولم تعتادي على ارتداء الفساتين، ولكنك ترغبين في الظهور بشكل راقي ومناسب لشكل جسمك ولون بشرتك، فيمكنك اختيار فيمي9، حيث يقدم تشكيلة فخمة من الفساتين التي تناسب جميع المناسبات وبألوان تناسب جميع الأذواق، فيمكنك الاختيار بين الكَتَّان والبليسية والشيفون والأورجانزا والكريب، كما يوفر المحل شراء إكسسوارات ليكتمل مظهرك العام وتظهرين من أجمل وأرق المدعوٌّات في المناسبة.

7- المصمم الحديث

اختيار فستان يخطف الأنظار من الأمور الصعبة بعض الشيء لكثير من السيدات، لأنها تحتار في اختيار ما يناسبها، فيمكنك مع محل المصمم الحديث الاختيار بين موديلات رائعة تتماشى مع شكل جسمك، ويمكنك اختيار نفس الفستان لطفلتك، كما يوفرون تشكيلة من الفساتين المريحة التي تناسب الأم في فترة الحمل، ويهتمون باختيار نوعية جيدة من الأقمشة مثل الفوال والفيلفيت والشامواه والقطن وغيرها من الأقمشة العصرية والكلاسيكية التي تضفي الكثير على جمالك وأنوثتك.

8- محلات فساتين أخرى

الجدير بالذكر أن مول الأندلس يذخر بمحلات كثيرة خاصة بالأزياء النسائية، فكان لابد من ذكر جميع محلاته التي تضم تشكيلة من الفساتين التي تناسب الأمهات والأطفال مع الأزياء الأخرى من بلوزات وتنانير وبليزرات وجواكت وملابس منزلية، كالتالي:

ميكا.كويز.فانسي كلوزيت.ارون.أكشن.بينوش.إف جي فور.جانكويل.باردو.ريماس.عزيز كيدز.توترندي.ميراج.اكتان.مونتانيا.ابنوس.Extrastar.اتز ماين.مارستا.اوبرا.ايكس ترا.نتشى.

في نهاية رحلتنا قد تطلعنا على مجموعة رائعة من متاجر فساتين الاندلس مول بجدة التي تتميز بأرقى الخامات والماركات المتنوعة، فهو وجهة مميزة ومهمة لمن تبحث عن ارتداء الفساتين والظهور بشكل خاطف للأنظار، فيمكنك الآن تحديد رغبتك واختيار مول الأندلس كأول مول لزيارته في إجازتك والاستفادة من جميع خدماته.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف الفساتین التی

إقرأ أيضاً:

سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية

 

أكد الشيخ سعود بن سلطان القاسمي، رئيس اللجنة العليا لمشاركة حكومة الشارقة في معرض جيتكس العالمي، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، بأن مشاركة الإمارة في “جيتكس” تعكس دورها في دفع عجلة الابتكار والتميز، وتعزيز التزامها بالتنمية المستدامة، وتبني تقنيات المستقبل لتطبيق رؤية متكاملة تحقق أهداف مئوية الإمارات 2071.
وجاء ذلك خلال الملتقى التحضيري الذي نظمته اللجنة العليا لمشاركة حكومة الشارقة في معرض جيتكس العالمي، اليوم الثلاثاء، بحضور الشيخ سعود بن سلطان القاسمي، رئيس اللجنة العليا، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، والمهندسة لمياء عبيد الشامسي، مدير دائرة الشارقة الرقمية، وممثلي الجهات الحكومية المشاركة.

وجرى خلال الملتقى استعراض الجوانب التنظيمية والإعلامية الخاصة بالمشاركة في المعرض، والذي تشارك فيه حكومة الشارقة هذا العام تحت شعار “نحو مستقبل رقمي مستدام”. وسيضم جناح الإمارة تحت مظلته 13 جهة حكومية، تعرض 18مشروعًا ومبادرة رقمية، تتنوع ما بين خدمات جديدة ومحدثة تعتمد على تقنيات متقدمة، مثل الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز. كما تسعى هذه المشاريع إلى تعزيز التواصل مع الجمهور، وتقديم خدمات متكاملة بسرعة وكفاءة عالية.

وأشاد الشيخ سعود بن سلطان القاسمي، بمشاركة حكومة الشارقة في معرض جيتكس العالمي، والتقدم الملحوظ الذي حققته الشارقة في مسيرتها نحو التحول الرقمي، مؤكداً أن هذا التطور هو ثمرة الشراكات المثمرة والتعاون البنّاء مع مختلف الجهات الحكومية، مما أسهم في رفع جودة الخدمات الحكومية وضمان وصولها للمتعاملين بشكل سريع وسلس وآمن. إلى جانب التزام الشارقة المستمر بأهداف التنمية المستدامة، وسعيها لتبني أفضل الممارسات والحلول المبتكرة في مجال الخدمات الرقمية.

وأضاف: “إن هذا الحضور المميز في “جيتكس العالمي” يعكس التزام حكومة الشارقة بتحقيق تحوّل رقمي متكامل ومستدام، يُسهم في تطوير قطاع الخدمات الحكومية، وتحقيق الرفاهية لأفراد المجتمع، ودعم مسيرة التنمية في دولة الإمارات.”

والجدير بالذكر ان حكومة الشارقة أعلنت عن مشاركتها في “معرض جيتكس العالمي 2024″، المقرر عقده في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري، حيث ستستعرض مجموعة متنوعة من المشاريع والمبادرات الرقمية المبتكرة، التي تسعى من خلالها إلى تعزيز حضورها الرقمي وإبراز تطورها التقني.


مقالات مشابهة

  • وزير البيئة اللبناني: مصر من أولى الدول التي سارعت لدعم البلاد
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن
  • القاهرة الجديدة: تطوير طريق الحدائق بين التسعين الجنوبي ومحور العبور
  • وزير الصحة: الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • مهيرة عبدالعزيز تواكب موضة فساتين خريف 2024
  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • من يقف حجرة عثرة ضد استكمال مشروع رباعية الأندلس لوليد سيف وحاتم علي؟
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها