شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن إدارتا ألفا وتاتش التزمتا تنفيذ المطالب فعلّقت نقابة موظفي الخليوي الإضراب، أعلنت نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي تعليق التوقف عن العمل بعدما التزمت إدارتيّ ألفا وتاتش تطبيق عقد العمل الجماعي وانصاف .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إدارتا ألفا وتاتش التزمتا تنفيذ المطالب فعلّقت نقابة موظفي الخليوي الإضراب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إدارتا ألفا وتاتش التزمتا تنفيذ المطالب فعلّقت نقابة...

أعلنت نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي تعليق التوقف عن العمل بعدما التزمت إدارتيّ ألفا وتاتش تطبيق عقد العمل الجماعي وانصاف جميع الموظفين.

وجاء في بيان صادر عن النقابة: بناءً على الإجتماعات والإتصالات التي جَرَت بين النقابة وإدارتي ألفا وتاتش حتى ساعة متأخِّرة، والتي نَتَجَ عنها تأكيدُ مجلس إدارة كل من الشركتين على إنصافِ جميع الموظَّفين، وفقاً لعقدِ العملِ الجماعيّ، نهاية هذا الشهر، والسعيّ المستمرّ لتحقيقِ الأقصى من القيمة الفعليّة للرواتب تباعاً، لذلك، تُعلِنُ النقابة تعليقَ التوَقُّف عن العمل وتطلب من جميع الموظَّفين مزاولة أعمالهِم كالمُعتاد بدءًا من (اليوم) الخميس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس نقابة أطباء القاهرة يناشد العالم بالتحرك لإنقاذ ما تبقى من غزة

أدان مجلس نقابة أطباء القاهرة  برئاسة الدكتورة شيرين غالب ، قصف جيش الإحتلال الإسرائيلي مدرسة "التابعين" التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، أثناء أدائهم لصلاة الفجر ،  ما أدي لاستشهاد أكثر من 100 مدني فلسطيني واصابة العشرات ، متسائلا متى يتحرك ضمير العالم لوقف هذا العدوان الغاشم ؟

واستنكر أطباء القاهرة استمرار المجازر و الاعتداءات الإسرائيلية في حق المدنيين بقطاع غزة، فى استخفاف غير مسبوق بأحكام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وطالب مجلس النقابة مجلس الأمن والمؤسسات الدولية ذات الصلة بموقف دولى موحد ونافذ يوفر الحماية للشعب الفلسطينى فى قطاع غزة، ويضع حداً لمسلسل استهداف المدنيين العزل.

وجدد مجلس النقابة تأييده لما تتخذه القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي من خطوات ومساعٍ للوساطة لوقف نزيف الدم الفلسطيني ، وكذا رفضهم التام لسياسيات جيش الإحتلال الرامية إلى دفع الفلسطينيين العزل باتجاه الحدود المصرية.

وكان  مكتب الإعلام الحكومي في غزة قد أفاد بأن القصف الإسرائيلي على مدرسة التابعين أسفر عن مذبحة راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وعشرات الإصابات ن وأن جيش الاحتلال قصف النازحين بشكل مباشر في أثناء تأديتهم صلاة الفجر، مما رفع أعداد الشهداء بشكل متسارع، في حين ذكر شهود عيان أن القصف بدأ عقب تكبيرة الإحرام مباشرة.

مقالات مشابهة

  • احتجاز قاطرات النفط بالهضبة.. ابن حبريش: مطالب قبائل حضرموت لن يتم التنازل عنها
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يناشد العالم بالتحرك لإنقاذ ما تبقى من غزة
  • تحذير من نقابة العلاج الطبيعي بشأن تكليف خريجي الكليات الطبية
  • نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: مستمرون بالاضراب!
  • تجديد كارنيه نقابة المهندسين أونلاين.. الطريقة والخطوات
  • 1.9 مليون مستخدم لمنظومة النقل العام في عجمان خلال النصف الأول
  • محافظ أسيوط يلتقى مجلس نقابة أطباء الأسنان لبحث سبل التعاون
  • محافظ أسيوط يلتقى مجلس نقابة أطباء الأسنان لبحث سبل التعاون المشترك
  • مجلس نقابة المحامين يتفقد المبنى الجديد تمهيدا لافتتاحه
  • مجلس نقابة المحامين يجري جولة تفقدية للمبنى الجديد