البوابة:
2024-10-02@22:44:04 GMT

سينما مول العرب في جدة: أسعار التذاكر وأنواع القاعات

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

سينما مول العرب في جدة: أسعار التذاكر وأنواع القاعات

يُعد مول العرب واحد من أشهر المولات التسويقية والترفيهية في جدة، وبالتالي بعد قضاء يوم طويل في التسوق ستحتاج لقسط من الراحة بعد تعب وقت طويل في التسوق، وهنا نرشح لك تجربة مشاهدة فيلمك المفضل في صالة سينما مول العرب في جدة، وذلك لأنها تتيح لكافة الزوار العديد من المزايا والخدمات التي لن تجدها في أي سينما أخرى، وتتميز هذه السينما أنها ذات انتماء سعودي كامل، أي صناعة سعودية، لذا يُمكنك الدخول مع عائلتك وأصدقائك لمشاهدة فلمك المفضل والاستمتاع بالأجواء المميزة بالداخل.

نبذة عن سينما مول العرب في جدة

صالة سينما العرب مول في جدة واحدة من أشهر السينمات في جدة التي تتمتع بالرقي والفخامة، وقدّ حصلت على هذه المكانة المرموقة كونها فرع من فروع "موفي سينما"، هذا فضلًا عن كونها جزء من أشهر المولات المعروفة في جدة، فهي علامة رائدة من علامات الترفيه، وهذا يرجع إلى كونها مزودة بالعديد من التقنيات والخدمات التي لن تستمتع بها سوى في هذه السينما.

فقدّ تأسست عام 2019م وهي صناعة سعودية عربية 100%، مما يجعل الزوار يشعرون بالفخر والانتماء وخاصةً الزوار العرب، كما جاءت مزودة بالعديد من الخدمات مثل خيارات المأكولات والمشروبات المتنوعة للاستمتاع بتجربة مشاهدة لا مثيل لها.

مميزات سينما مول العرب في جدة

هناك العديد من المزايا التي يستمتع بها زوار سينما العرب مول بجدة دونًا عن أي سينمات أخرى، وهذا يتضح من التقييمات العالية والآراء الإيجابية حول هذه السينما، وتأتي أهم هذه المزايا:

هناك عدّة صالات من الداخل وكل صالة ذات مساحة كبيرة، مما يجعلها تتسع أكبر عدد من المشاهدين.الاهتمام بجودة الصوت والضوء والصورة.كما يوجد اهتمام بالغ بنظافة المكان بالداخل.أما عن الكراسي فهي مصممة لتمنح الراحة للمشاهد بأجود الخامات.الأفراد العاملين بالداخل يتميزون باللباقة والاحترام في التعامل، هذا فضلًا عم كونهم المرشد الأول لك في حالة الرغبة في الاستفسار عن أي من الخدمات المتاحة.تتميز الديكورات الفخامة والعصرية بالداخل ليشعر المشاهد بالراحة والاسترخاء.هناك خيارات عديدة من المشروبات والمأكولات التي يستطيع المشاهد اختيار المناسب منها.المرونة في مواعيد العرض والمشاهدة لإتاحة فرصة مشاهدة للعديد من الأشخاص في مختلف الأوقات.أسعار تذاكر سينما مول العرب في جدة

نظرًت أن سينما مول العرب في جدة تقع في واحد من أشهر مولات جدة، وبالتالي نجد أن الأسعار قدّ تختلف حسب الدرجة والخدمة التي يختارها المشاهد، وفيما يلي أهم الأسعار التي تطرحها السينما:

سعر التذكرة العادية: 45 ريال.سعر تذكرة 2 و3 دي : 50 ريال.سعر تذكرة اكسبرينس: 68 ريال.سعر تذكرة اسكرين اكس: 68 ريال.خطوات حجز تذاكر سينما مول العرب في جدة

هناك أكثر من طريقة يُمكنك من خلالها حجز تذاكر السينما، إما أن يكون بالتوجه إلى السينما وحجز تذكرة الفيلم المناسب لك، أو اتباع خطوات الحجز الإلكتروني والتي تتمثل في:

الدخول على الموقع الرسمي لسينما موفي من هنا.قم بتحديد الفيلم المناسب لك.تحديد المدينة "جدة".ثم تحديد الدرجة  مكان المقعد وعدد الكراسي والموعد المناسب.ثم يتم تسديد قيمة التذاكر بشكل إلكتروني باستخدام الفيزا.قاعات سينما مول العرب في جدة

تتميز قاعات سينما مول العرب في جدة بمساحتها الكبيرة والتصميم العصري والمريح، ولهذا نجدّ أن سينما مول العرب في جدة مقسمة إلى عدة قاعات من الداخل، وتتمثل هذه القاعات في:

1- موفي سويتس

توفر لك العديد من الخدمات أولها أنه يوجد قاعة انتظار مريحة لانتظار المأكولات والمشروبات حتى الانتهاء من إعدادها، كما يوجد في تلك القاعة أماكن للجلوس، أما قاعة السينما من الداخل مزودة بكراسي مصنوعة من الجلد المريح، والمقاعد قابلة للحركة.

ليتمكن المشاهد من تعديل الوضعية بالشكل الذي يعجبه، كما أن هذه القاعة مزودة بوضع الخصوصية الذي تتمكن من خلاله من مشاهدة الفيلم دون وجود أي معوقات تسبب مقاطعتك للفيلم.

2- موفي جونيور

هذه القاعة مزودة بالعديد من الخدمات لتكون لائقة بمول العرب الذي يعد من أجمل أماكن سياحية في جدة للشباب، تعد من أفضل القاعات التي تتناسب مع الأطفال، وذلك لأنها مزودة بالعديد من وسائل المرح التي تمنح طفلك جوًا من المرح، فهي مناسبة للأطفال الذي يبدأ عمرهم من 3 إلى 12 عام.

تتميز هذه القاعة بأنها من القاعات الاستثنائية بدءًا من بدا التجربة حتى الانتهاء من المشاهدة، فيدخل الأطفال للقاعة عبر زحليقة حلزونية، ليمر الطفل خلال ذلك عبر حجر كبير يضم خلاله العديد من الألعاب التي تساعد طفلك على التفاعل.

للاستمتاع بمشاهدة الأفلام في جو مميز، وهي من القاعات التي يُتاح حجزها لإقامة حفلات أعياد العيد ميلاد والمناسبات الخاصة.

3- قاعة سكرين إكس

تندرج ضمن أهم قاعات سينما العرب مول بجدة، وذلك لأنها أول مسرح تم إنشائه ليكون متعدد الصوتيات والإسقاطات الضوئية، فيعمل بنظام البروجيكتور، وذلك لكي يشعر المشاهد بالاستمتاع وليخوض تجربة المغامرة في أعماق الفيلم، ليشعر المشاهد أنه جزء من الأحداث بالداخل.

طرق التواصل مع سينما مول العرب في جدةالعنوان:J5J4+XCW، النزهة، جدة 23532، المملكة، الاطلاع على الموقع بالخريطة من هنا.رقم الهاتف: 966920000262+ساعات العمل: تبدأ من الساعة 10 صباحً حتى الساعة 11:30

هكذا نكون عرضنا لك كافة الخدمات التي تعرضها سينما مول العرب في جدة، وطريقة حجز التذاكر عن بعدّ لمعرفة الأفلام المتوفرة قبل التوجه إلى المول، ونتمنى لك تجربة مشاهدة ممتعة وفريدة من نوعها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف من الخدمات العدید من من أشهر التی ی

إقرأ أيضاً:

أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025

كشف الفنان محمد رمضان، عن أول صورة من كواليس فيلمه الجديد «أسد أسود»، المقرر طرحه في جميع دور السينما بمصر والوطن العربي 2025.

أول صورة من فيلم اسد أسود

ونشر محمد رمضان، صورته وهو بـ«نيولوك» مختلف، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «2025 إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تفاصيل فيلك أسد أسود

يتعاون محمد رمضان في فيلم «أسد أسود»، مع أبطال الفيلم السوداني «ستموت في العشرين»، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

فيلم أسد أسود سيتمّ تصويره بين مصر وعدة دول عربية، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، إذ تدور أحداثه عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وفترة ثورة العبيد التي يقودها محمد رمضان خلال الأحداث.

يشارك في بطولة فيلم أسد أسود إلى جانب محمد رمضان كل من ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

مقالات مشابهة

  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • بالفيديو| شاهد أعنف المشاهد وأقوى اللقطات من القصف الإيراني الواسع لكيان العدو الإسرائيلي
  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر
  • مواعيد القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية وأسعار التذاكر اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • المشاهد الأولى لصواريخ حزب الله بعد سقوطها في قلب تل أبيب (فيديو)
  • وفاة عون بيع التذاكر بملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو أثناء تأدية مهامه
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان FMD في سينما زاوية
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025