البوابة:
2024-09-29@06:55:25 GMT

دليل محلات اية مول جدة: الأنشطة والموقع والمواعيد

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

دليل محلات اية مول جدة: الأنشطة والموقع والمواعيد

تتعدد الخيارات المتاحة أمام السائحين في مدينة جدة حيث تحتوي على العديد من المعالم الحيوية، فيوجد بها العديد من الحدائق، والمتنزهات العامة، والكثير من الوجهات الترفيهية المختلفة، وبها العديد من الأسواق الشعبية القديمة، والمولات التجارية ذات الطابع الحديث، ومولات جدة تشتهر عن غيرها بتنوع قائمة المعروضات، وجودتها مع مناسبة الأسعار لجميع الفئات وجدير بالذكر أن معظم المولات التجارية داخل جدة تحتوي على ملاهي وصالات عرض سينمائية لتكتمل التجربة الفريدة في عمل رحلة تسويقية ممتعة، مع رحلة ترفيهية رائعة وسنتحدث من خلال السطور القليلة القادمة عن أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها داخل اية مول جدة.

خريطة اية مول جدة

من أهم معالم السياحة في جدة هي المراكز التسويقية فتبدأ رحلتك المثيرة عند وصولك إلى ايه مول جدة شارع الامير سلطان في عروس البحر الأحمر مدينة جدة الساحرة، وهو مركز تسويقي وترفيهي مميز يتكون من طابقين، ويوجد به تشكيلة متنوعة من المحلات التجارية ففي الدور الأرضي يوجد به أكبر سلسلة محلات بن داود للسوبر ماركت.

وفي المنطقة المقابلة لبن داود يوجد صالون نجلاء سعيد للعناية بالشعر والبشرة وهو مركز تجميلي متكامل، ويوجد بالدور الثاني بعض المحلات الأخرى ومنطقة للعب الأطفال، ويوجد في اية مول في جدة أكبر محل خردوات وهو محل ساكو، ويتكون من طابقين وبه العديد من المنتجات. وجدير بالذكر أن اية مول جدة يتمتع بالقبول العام من الزائرين كما ينصحون بزيادة أعداد المحلات التجارية داخله.

موقع اية مول جدة

يقع اية مول بجدة شارع الامير سلطان الفرعي، كما يمكنك الدخول إلى المول من شارع الإمام أحمد بن حنبل المتفرع من شارع الامير سلطان والموازي لشارع همام بن الحارث ويمكنك الاطلاع على خرائط جوجل عن طريق هذا الرابط

الخدمات الموجودة داخل اية مول جدةوجود مداخل ومخارج للكراسي المتحركة لسهولة الدخول والخروج لأصحاب القدرات الخاصة وكبار السن.المول مزود بكاميرات مراقبة عالية الجودة وذلك لزيادة معدلات الأمان داخل المول.يوجد بالمول دورات مياه خاصة بالنساء والرجال على درجة عالية من النظافة.يوجد داخل المول مكتب للاستفسارات وهو بمثابة مكتب خدمة للعملاء يتلقى أي استفسار من الزائرين وستجد فيه أي مفقودات ينساها الزائر في أي من المحلات الموجودة داخل ايه مول جدة.يوجد أمام المول محطة للباصات كما يوجد بها مظلات وكراسي للانتظار.مواعيد عمل ايه مول جدة

يفتح المول أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ماعدا يوم الجمعة، يفتح أبوابه الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف ظهراً، ثم يفتح مرة أخرى من الساعة الواحدة ظهراً، وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

ملاهي قوس قزح داخل ايه مول جدة

من أهم الأنشطة الترفيهية داخل اية مول جدة هي ملاهي قوس قزح والمخصصة للأطفال، ويوجد به عدد كبير من الألعاب الرائعة مثل أبراج التسلق وغرف مخصصة للكرات الصغيرة، وهي مناسبة للأطفال الصغار من عمر عام وحتى ثلاثة أعوام، وغرفة الكرات الصغيرة يتواجد بها أحد العمال حتى يتابع حركة الأطفال، ومنع الاصطدام لذلك يمكنك ترك طفلك في أمان تام، وجدير بالذكر أن صالة الملاهي مفروشة بكاملها من مفرش مزود بقطع الإسفنج لزيادة معدلات الأمان داخل الملاهي كما يوجد منطقة مخصصة للعب بالرمال.

أسعار تذاكر ملاهي قوس قزح تناسب جميع الفئات وذلك بالمقارنة مع نفس النشاط داخل المولات المختلفة، يتوافر مقاعد انتظار موزعة بانتظام حول الملاهي مخصصة لأولياء الأمور كما يوجد بعض الأكشاك الصغيرة التي تبيع مأكولات للأطفال مثل الذرة والآيس كريم والبطاطس، وأنواع مختلفة من الحلويات، وجدير بالذكر أن الموظفين المسئولون عن الملاهي يتمتعون بخبرة واسعة وعلى درجة عالية من الكفاءة في تلبية جميع الاحتياجات سواء للأطفال أو أولياء أمورهم.

 NB fitness center نادي نسائي داخل ايه مول جدة

إذا أردت أن تحظين بتجربة رائعة تغير نمط حياتك الصحية والنفسية فعليك سيدتي بزيارة هذا النادي حيث يوجد به العديد من أجهزة اللياقة البدنية المتطورة ويوجد به فريق مدرب من المدربات الرائعات واللاتي يتمتعن بخبرة وكفاءة عالية كما يمكنك عمل اشتراك شهري أو سنوي داخل النادي ويقدم العديد من العروض والهدايا وكوبونات الخصم طوال العام، المكان على درجة عالية من النظافة والتعقيم المستمر وجدير بالذكر أنه يوجد حصص تدريبية للأمهات وهم بصحبة أبنائهم الصغار ولا يقتصر الأمر على التدريبات فقط لكن يتم وضع نظام غذائي للحصول على أفضل النتائج يفتح النادي النسائي داخل اية مول جدة في العاشرة صباحاً ويغلق في العاشرة ليلاً فيما عدا يوم الجمعة يكون مغلق تماماً.

محلات اية مول جدة

يعتبر هذا المول من أفضل مولات جدة لأنه قد حصل على تقييمات رائعة من قبل الزائرين ولأنه يوجد به تشكيلة متنوعة من المنتجات الشعبية ذات الماركات التجارية العالمية وجدير بالذكر أن أسعار المنتجات داخل اية مول جدة مناسبة لجميع الفئات داخل المملكة العربية السعودية وإليك بعض من تلك المحلات.

1- محل بن داود

يعد من أشهر العلامات التجارية في بيع وتوزيع المواد الغذائية والسوبر ماركت داخل اية مول جدة بل وداخل المملكة العربية السعودية، حيث يقدم جميع أنواع السلع الغذائية من سكر وأرز وزيت وسمن بجميع أنواعها ومنتجات العناية بالشعر والبشرة بجميع أنواعها ومن التوكيلات التجارية العالمية كما تجد جميع أنواع منتجات الألبان والمنظفات مع، وجود صالة كبيرة من الخضروات والفواكه الطازجة وأيضاً جميع أنواع اللحوم الطازجة والمصنعة، ويقدم المحل العديد من العروض الخاصة، والخصومات وذلك على مدار الساعة، يفتح المحل أبوابه في الثامنة صباحاً ويغلق في الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

2- متجر ساكو للخردوات

من أشهر المتاجر أيضاً داخل المملكة العربية السعودية ويتمتع بالقبول العام بين الزائرين ويقدم جميع أنواع الأجهزة المنزلية، وماكينات صناعة القهوة وأطقم الجلسات الخارجية والداخلية والأثاث، ومستلزمات الحدائق والمفروشات بجميع أنواعها وجميع العدد والأدوات ومكانس الكهرباء، ومستلزمات حفلات الشواء وأطقم المقاعد، ووحدات تخزين الأواني وغيرها يفتح متجر ساكو أبوابه داخل اية مول جدة في تمام الساعة التاسعة صباحاً ويغلق في الساعة التاسعة مساءً.

3- متجر ماوي للعطور والهدايا

يوجد به تشكيلة متنوعة من أجود أنواع العطور الشرقية والعالمية مع تركيبات عطرية فريدة وحصرية لن تجدها إلا في متجر ماوي داخل اية مول جدة والعطور المخصصة للأطفال العطور المخصصة للشعر ويبيع مجموعات العطور المتكاملة والتي تحتوي على اللوشن والاسبراي مع البريفيوم ويتمتع بشهرة عالية داخل اية مول جدة ويفتح أبوابه من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض مفصل لدليل محلات اية مول جدة مع عرض للخدمات المقدمة داخل المول وموقع المول مزود بخرائط جوجل مع مواعيد العمل والأسعار وعرض لملاهي قوس قزح المخصصة للأطفال والنادي النسائي وأهم مميزاته ونرجو أن نكون قد وفقنا في عرض ذلك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف وحتى الساعة منتصف اللیل داخل المول جمیع أنواع العدید من

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يهدد دول في المنطقة: لا يوجد مكان في الشرق الأوسط لن تصل إليه ذراع إسرائيل الطويلة

#سواليف

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين #نتنياهو إنه لا يوجد مكان في الشرق الأوسط لن تصل إليه #ذراع_إسرائيل الطويلة.

وأكد في بيان مسجل مخاطبا الإسرائيليين: “العمل لم يكتمل بعد. وفي الأيام المقبلة، سنواجه تحديات كبيرة، وسنواجهها معا”.

وتابع تعليقا على اغتيال أمين عام حزب الله الراحل حسن نصر الله أن الشرق الأوسط كله اكتشف “الأوتار الفولاذية” لإسرائيل وليس حزب الله وحده هو الذي اكتشف ذلك.

مقالات ذات صلة عبد الملك الحوثي: لن نخذل الشعبين الفلسطيني واللبناني وسنتوجه نحو التصعيد 2024/09/29

وقال “من يضربنا، سنضربه. لا يوجد مكان في إيران أو الشرق الأوسط لن تصل إليه ذراع إسرائيل الطويلة، واليوم أنتم تعرفون بالفعل مدى صحة ذلك”.

وأكد “هذه أيام عظيمة. نحن في ما يبدو أنه نقطة تحول تاريخية. قبل عام، في 7 أكتوبر، هاجمنا أعداؤنا واعتقدوا أن إسرائيل في طريقها إلى الانقراض. وبعد مرور عام، ضربة بعد ضربة ، إنجاز بعد إنجاز – ها هم يدركون مدى تلاشي آمالهم.. نحن نفوز.. نحن مصممون على مواصلة ضرب أعدائنا.. أقول لكم مرة أخرى وبقوة أكبر: معا سنقاتل، وسننتصر”.

هذا ونعى “حزب الله” اللبناني يوم السبت 28 سبتمبر، أمينه العام حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله بضربة جوية استهدفت مقر الحزب أمس الجمعة في ضاحية بيروت الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يهدد دول في المنطقة: لا يوجد مكان في الشرق الأوسط لن تصل إليه ذراع إسرائيل الطويلة
  • إصابة اثنين باختناق في حريق بـ3 محلات تجارية في بني سويف
  • نتنياهو: لا يوجد مكان في إيران أو الشرق الأوسط لن تصل إليه ذراع إسرائيل
  • التوقيت الشتوي.. مواعيد غلق المحال التجارية
  • الصويلحي: لا يوجد أي فريق قادر على إيقاف طوفان ⁧‫الهلال‬⁩.. فيديو
  • توفيق تونسي: نحترم النصر لكننا في الوحدة ولا يوجد لدينا مشاكل..فيديو
  • مباريات اليوم الخميس 26-9-2024 .. أبرز المواجهات والمواعيد
  • موعد تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية
  • اليوم.. انطلاق عملية الاقتراع لاختيار رؤساء ونواب طوائف المهن بجدة
  • أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية داخل أحد المراكز العلاجية