رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف النصر على استفزازات جماهير خصمه الشباب التي حاولت استفزازه بترديد اسم غريمه ليونيل ميسي خلال مباراة الفريقين بقيادة "العالمي" للفوز.

وضمن النصر بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره الكبير على الشباب بخمسة أهداف لاثنين في ربع النهائي.

وسجل "CR7" هدف فريقه الرابع في الدقيقة 74.

وحاولت جماهير الشباب صاحب الضيافة استفزاز الهداف البرتغالي قبل نهاية الشوط الأول حين توقف اللقاء لعلاج أحد اللاعبين.

وردد بعض المشجعين اسم ميسي في محاولة لإثارة حفيظة "صاروخ ماديرا" الذي اكتفى بضحكة ساخرة ردا على الهتافات.

وكرر الحاضرون التصرف ذاته قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، مما دفع رونالدو لمطالبتهم برفع أصواتهم في إشارة لعدم اكتراثه.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو النصر السعودي الشباب السعودي كأس خادم الحرمين الشريفين ليونيل ميسي التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة خطية إلى رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.‏حفل مراسم التنصيبنيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، شارك نائب وزير الخارجية م. وليد بن عبدالكريم الخريجي اليوم الأربعاء، في حفل مراسم تنصيب كلاوديا شينباوم رئيس الولايات المتحدة المكسيكية.
كما سلم الخريجي رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - إلى رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.
أخبار متعلقة وزير الصناعة يبحث مع جامعة "تورونتو" الكندية تطوير القدرات البشرية التعدينيةنيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في قمة حوار التعاون الآسيوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نيابة عن خادم الحرمين.. الخريجي يشارك في حفل تنصيب رئيسة المكسيك - واستهنئة وتحيات القيادةونقل نائب وزير الخارجية خلال مراسم التنصيب، تهنئة وتحيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - إلى فخامتها وتمنياتهما لها بالتوفيق والنجاح، وإلى حكومة وشعب المكسيك الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
فيما حملته فخامتها تحياتها وتقديرها إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - أيدهما الله -، وإلى حكومة وشعب المملكة اطراد التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة كلاسيك قطر للإسكواش
  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك
  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين
  • برعاية خادم الحرمين.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني غدًا
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين