صحة وطب، نصائح لتجنب الإصابة بالتهاب المسالك البولية،التهاب المسالك البولية يعد من الأمراض المسببة للشعور بألم يصعب تحمله أثناء عملية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نصائح لتجنب الإصابة بالتهاب المسالك البولية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نصائح لتجنب الإصابة بالتهاب المسالك البولية
التهاب المسالك البولية يعد من الأمراض المسببة للشعور بألم يصعب تحمله أثناء عملية التبول، ويصاب به البعض نتيجة لانتقال البكتيريا إلى مجرى البول، ولذا يجب القيام ببعض الحيل التي تقلل من فرص الإصابة بالتهاب المسالك البولية، وذلك وفقا لموقع "Livestrong" . نصائح للوقاية من التهاب المسالك البولية ​- شرب الماء: يجب الاهتمام بشرب كمية وفيرة من الماء على مدار اليوم، للحفاظ على ترطيب الجسم ومنع البكتيريا من النمو. - -تناول الزبادي: تلعب مكملات البروبيوتيك التي من ضمنها الزبادي الحد من الإصابة بالتهاب المسالك البولية، وثبت أنها لها قدرة كبيرة على مكافحة البكتيريا المسببة للمرض.  - الثوم: يوفر حماية كبيرة ضد الإصابة بالتهاب المسالك البولية، لأنه يساعد على محاربة البكتيريا المسببة للمرض، بفضل خصائصها المضادة للميكروبات. - التبول عند الرغبة في ذلك: فور الشعور بالحاجة إلى ذلك عليك القيام بها على الفور، لأن تفريغ المثانة بشكل دوري يساعد على تنقية مجرى البول من البكتيريا المؤدية للإصابة بالتهاب المسالك البولية. - ارتداء الملابس الواسعة القطنية: الملابس الواسعة القطنية أكثر أمانا على صحة مجرى البول، لأن الملابس الضيقة المصنوعة من البوليستر ترفع من درجة حرارة الجزء السفلي من الجسم، ومع زيادة التعرق، تنمو البكتيريا، ومن ثم تحدث الإصابة بالتهاب المسالك البولية.

7

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسمين عز تقدم 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل نحوها

كتب- حسن مرسي:

قدمت الإعلامية ياسمين عز، عدة نصائح مهمة للمرأة؛ لجذب الرجل نحوها، مستندة في ذلك إلى كتاب قرأته مؤخرًا، حيث ذكرت أن هناك ثلاثة عناصر أساسية لجذب الرجل للمرأة.

وأضافت عز، خلال برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر قناة "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن أول هذه الأمور، هو مشاركة المرأة الرجل اهتماماته، حتى لو كانت هذه الاهتمامات تبدو تقليدية مثل كرة القدم، مضيفة: "ممكن تلعبي مع الرجل كرة القدم".

العامل الثاني الذي أشارت إليه عز هو أن تكون المرأة إضافة قيمة في حياة الرجل وأن يكون لها تأثير إيجابي عليه

واستطردت: أما الأمر الثالث، فهو أن تستشير المرأة الرجل في كل الأمور وتجعله محور اهتمامها، مستدركة: "ولو عملتي كل ده؛ بردو هيطلقك في الآخر".

مقالات مشابهة

  • بسبب البكتيريا.. وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في الصين
  • لتجنب المضاعفات.. الإسعافات الأولية للتعامل مع مريض غيبوبة السكر
  • ياسمين عز تقدم 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل نحوها
  • حيل فعّالة لتجنب الدموع عند تقطيع البصل
  • مجموعة 7G: يجب إيقاف خطر إيران وأذرعها بالعراق والمنطقة لتجنب الحرب
  • البكتيريا من تجويف الفم تثير تطور السرطان
  • شركات الطيران العالمية تعدل مساراتها لتجنب توترات المنطقة
  • قصة "روبرت كوخ".. رائد علم الجراثيم وأحد أعمدة الطب الحديث
  • واشنطن: نسعى لتجنب التصعيد في الشرق الأوسط
  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية