أكد الكاتب الصحفي، ماجد منير، رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، أن الشباب هو المستفيد الأول من التنمية التي تحدث في مصر.

ماجد منير: 30 مليون مواطن شاركوا في الانتخابات الرئاسية حتى الآن| فيديو بكيت من الفرحة.. فريدة الشوباشي: فوجئت بمشاهد الشباب أمام لجان الانتخابات

وأضاف الكاتب الصحفي، ماجد منير، رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "مصر تشهد نهضة زراعية غير مسبوقة"، لافتا إلى أن: "الشباب يرى الإنجازات والمشروعات التي تنفذها الدولة من أجل الأجيال المقبلة… ومصر تشهد زيادة في حجم الصادرات غير مسبوقة".

وأشار إلى أن  الشباب دائما موجودين في كل المشروعات القومية وصناعة القرار وتواجدهم في الأجهزة التنفيذية بفضل دعم القيادة السياسية لفئة الشباب، مبينا أن هناك مشروعات تنموية تنفذها الدولة يستفاد منها الشعب المصري بمختلف المجالات والمبادرات الرئاسية التي تطلقها الدولة المصرية..

وتابع: "كل ما يحدث من تنمية سيعود على المواطن بصورة إيجابية"، مضيفا: " الشعب المصري دائما جاهز لتلبية النداء للوقوف بجوار الدولة المصرية في تحدياتها".

واشار إلى أن: " المصريين بعثوا رسالة دعم وتأييد كبيرة للقيادة السياسية والوقوف خلفها واتخاذ ما يراه لحفظ أمن واستقرار مصر في ظل الأوضاع الحالية بالمنطقة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ماجد منير ماجد منیر

إقرأ أيضاً:

أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو

سجل الفنان ماجد المهندس بأغنيته الجديدة “الجو” أكثر من مليون مشاهدة، خلال 5 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

أغنية الجو من كلمات أحمد علوي، ألحان أحمد الهرمي، وتقول كلماتها "
الجو يبي له اثنين .. عشاق ولهانين .. الجو يقول شلون ! ماني   معاك الحين ! مو ناقص احلى جو .. الا تجي ويحلو .. ونعيش انا وياك ع الحب متلاقين .. الجو يبي له اثنين .. عشاق ولهانين .. الجو يقول شلون ! ماني معاك الحين ! مو ناقص احلى جو .. الا تجي ويحلو .. ياليت انا وياك ع الحب متلاقين .. وياالله يالله ياروحي ابيك .. كلي من قلب احتريك .. عيني ع الساعه واقول يا تجيني يا أجيك .. ياالله يالله ياروحي أموت .. لك انادي بالف صوت .. الحق الجو وتعال .. نص عمرك لا يفوت .. يازين كل شي راق .. والجو جو عشاق .. اثنين أيد بأيد .. واثنين مشتاقين .. وانا لحالي كنت .. وما اشوفك الا أنت .. واتخيلك وياي .. ع الحب متلهفين .. يازين كل شي راق .. والجو جو عشاق .. اثنين أيد بأيد .. واثنين مشتاقين .. وانا لحالي كنت .. وما اشوفك الا أنت .. واتخيلك وياي .. ع الحب متلهفين .. وياالله يالله ياروحي ابيك .. كلي من قلب احتريك .. عيني ع الساعه واقول يا تجيني يا أجيك .. ياالله يالله ياروحي أموت .. لك انادي بالف صوت .. الحق الجو وتعال .. نص عمرك لا يفوت .. 
 

تفاصيل أغنية راشد الماجد كيف انسى وكلماتها 

كيف أنسى من كلمات الأمير فيصل بن تركي ناصر آل سعود، ألحان أحمد الهرمي، وتقول كلماتها "موعدي أصبح مثل شبه المحال حتى أشواقي يعانقها السؤال لي متى أرجوك قلي وانت ترحالي وحلي حتى حرفي في سطوره يوصفك وصف الخيال كيف انسى اليوم وعدك وأحجب عيوني عليك لو أفكر في يوم أخونك ارجع أختارك عليك وكيف انسى اليوم وعدك وأحجب عيوني عليك لو أفكر في يوم أخونك ارجع أختارك 

 

 

عليك طمن الأشواق عني إيش أنا وإيش كني وكيف إسم الحب بعدك لو تضيع اليوم مني مقدر أوصف لك شعوري لو تروح ولو تغيب أنسى إسمي مع حضوري مثل أشباه الغريب سافرت معك المشاعر وهجرت كل الوجود ولجلك أنا عدت شاعر والمعاني بك شهود 

 

ألبوم راشد الماجد مستحيل 

 

أصدر راشد الماجد حديثًا ألبوم استحالة، الذي ضم 12 أغنية: "دنيا الجمال، مابي قلبي، ما قلت لك، على مقام الغلا ، باختصار، "بسكن في الرياض"، "لا حياة لمن تنادي"، من ذكرتك"، زانت بحبك"، "أبا تنفس".

 

 

 

ألبوم راشد الماجد مصيبة 2013

 

قدم راشد الماجد آخر ألبوماته بعنوان “مصيبة” الذي تم طرحه في 2013، وضم 15 أغنية، من بينهم “قربي، ما جاني نوم، يقول راشد، البايع، تحسب انك، تذكرين، زودتها، وغيرهم”.

 

 

أجدد أغاني راشد الماجد 

كان قد طرح راشد الماجد حديثًا أغنية “الغياب”، التي حققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر قناة راشد الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، 

 

وتقول كلماتها "الغياب يشابه الليل الطويل ساعته لـ العاشق تعادل دهر لا تعاملني مثل عابر سبيل والعيون تراقبك سر و جهر انت حبك مثل عشق المستحيل مايجي في يوم ولا في شهر الجروح انواع و الجرح الثقيل جرح يبطي فـ الحنايا ماشهر ياحبيبي والوصال اكبر دليل لـ الحنين اللي مواريه السهر يالشعور العذب يالعشق الاصيل خافي الاشواق كثر اللي ظهر ماطلبت من اللقا غير القليل وما خذيت من الفراق الا القهر كل شي الا الموادع والرحيل لا تساهلها وهي كسرة ظهر. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السفير ماجد عبد الفتاح: زخم حقيقي حول حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية
  • هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • ماجد الفهمي: الأهلي يملك تاريخاً عظيماً وجهود كبيرة توثق هذا الإرث .. فيديو
  • الأحمري : إدارة الشباب تطالب بحل موضوع كاراسكو .. فيديو
  • المنجم: فوز الشباب اليوم ماله طعم بسبب ما حدث لفهد المولد .. فيديو
  • تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو
  • شاهد| الشباب يتغلب على القادسية في ” روشن”
  • دينا أبوالمجد تكتب: الجمهورية الجديدة.. ثورة زراعية غير مسبوقة
  • ماجد التويجري: الجهازان الفنيان في النصر والأهلي أقل من مستوى الفريقين.. فيديو