رصدت الأجهزة الأمنية  ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن الزعم بانتشار بعض الخارجين على القانون بطريق (الفيوم/ القاهرة الصحراوى) وقيامهم بإستيقاف قائدى السيارات لتوزيع عروض وهمية وفى حالة عدم توقف قائديها يقومون بإستيقافهم عنوة من خلال إلقاء الحجارة عليهم.
 بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن جملةً وتفصيلاً ، وتبين أن القائم على النشر (له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة أول الفيوم) وقيامه بإنشاء عدد من الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لإستخدامها فى النصب والإحتيال على المتابعين من خلال إنتحال الصفة وإبتزاز بعض الأشخاص وإختلاقه للواقعة المشار إليها لجذب عدد من المتابعين.

. كما تبين عدم ورود ثمة بلاغات أو شكاوى فى هذا الشأن وأن الطريق المشار إليه مُعين عليه خدمات وأقوال أمنية ثابتة ومتحركة على مدار 24 ساعة لمتابعة الحالة الأمنية والمرورية.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيس بوك الفيوم القاهرة

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران

قال حسين مشيك، مراسل القاهرة الإخبارية، إن رئيس الوزراء الروسي، ميخائيل ميشوستين، توجه منذ قليل إلى العاصمة الإيرانية طهران، ومن المقرر مقابلة الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، وذلك في إطار الوثيقة التي ستوقع من قبل الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الإيراني على هامش قمة مجموعة البريكس خلال الشهر المقبل.

أغراض زيارة «ميشوستين»

وأضاف خلال تغطية خاصة من موسكو عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أن الزيارة سالفة الذكر تعد بمثابة استكمال للمراحل الأخيرة من الوثيقة التي ستوقع من قبل الرئيسين الروسي والإيراني ولا سيما في المجال الاقتصادي والتجاري، بينما التعاون العسكري بين طهران وموسكو ليس من اختصاص وخبرات «ميشوستين».

 

اهتمام روسيا بأحداث الشرق الأوسط

وتابع: «الزيارة التي قام بها سكرتير مجلس الأمن الروسي سيرغي شويغو لإيران خلال فترة الماضية كانت بطبيعة حال تتعلق بالتعاون العسكري»، مشيرا إلى أن ما يحدث في الشرق الأوسط هو محط نظر موسكو.

مقالات مشابهة

  • مصرع 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة الأمن لوكر للاتجار بالمخدرات في الدقهلية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • حبس عصابة متخصصة في الاتجار في مخدر الآيس والبودر ببولاق الدكرور
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • سقوط عصابة سرقة المساكن بالقاهرة في قبضة الأمن
  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات القديمة في القاهرة
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • التحقيق مع عصابة سرقة الدراجات النارية في مدينة نصر