شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الكأس الذهبية المكسيك تصطدم ببنما في النهائي، من لقاء المكسيك وجامايكا تويتر المنتخب الرسمي الخميس 13 يوليو 2023 09 53اكتسح منتخب المكسيك نظيره الجامايكي 3 0، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكأس الذهب ية.. المكسيك تصطدم ببنما في النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكأس الذهبية.. المكسيك تصطدم ببنما في النهائي

من لقاء المكسيك وجامايكا (تويتر المنتخب الرسمي)

الخميس 13 يوليو 2023 / 09:53

اكتسح منتخب المكسيك نظيره الجامايكي 3-0، ليتأهل إلى نهائي الكأس الذهبية، وسيواجه بنما التي أطاحت بدورها بحاملة اللقب الولايات المتحدة بركلات الترجيح 5-4.

جاءت ثلاثية المكسيك في المباراة التي أقيمت على ملعب أليغيانت ستاديوم، عبر هنري مارتين (ق3)، لويس شافيز (ق30)، وروبرتو ألفارادو (ق93)، ليبلغ المنتخب نهائي البطولة للمرة الـ14 في تاريخه، والثالثة توالياً، بعدما خسر النسخة الماضية 2021 أمام الولايات المتحدة، وتوج بنسخة 2019 على حساب المنتخب الأمريكي.

¡A LA FINAL! ???????? ✈️ ????

¡Todos juntos, @Banorte_mx! ????????#TuBancoTuTiempo #MiSelecciónBanorte pic.twitter.com/8bUbGex16B

— Selección Nacional (@miseleccionmx) July 13, 2023

وتواجه المكسيك الأكثر تتويجاً بالبطولة بواقع 11 لقباً في النهائي بنما، التي أطاحت بالولايات المتحدة بركلات الترجيح 5-4، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وأقيمت المباراة في ملعب سنابدراغون في سان دييغو، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليتم اللجوء لوقت إضافي تقدم فيه منتخب بنما عبر إيفان أندرسون (ق99)، وأدرك فيرييرا التعادل للمنتخب الأمريكي (ق105).

????????????PANAMÁ A LA FINAAAAAAAAAAAAAAL????????????

FELICIDADES A LA SELECCIÓN DE PANAMÁ QUE SE CLASIFICÓ A LA FINAL DE LA COPA ORO 2023????????????????????????????????????????????????????????????????????#TodosSomosPanamá???????? #TodosXLaCopa pic.twitter.com/H9eSBowwOe

— LPF (@LPFpanama) July 13, 2023

وتعد هذه المرة الثالثة التي تخوض فيها بنما نهائي البطولة، بعدما خسرت نهائي نسختي 2005 و2013 أمام الولايات المتحدة في كلتا المناسبتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکأس الذهبیة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الفاف تنشر كواليس نهائي الكأس بطريقة رائعة

نشر الإتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت، فيديو عبر صفحته الرسمية لكواليس نهائي كأس الجمهورية الذي جرى أمس.

و أبرزت الفاف اجمل اللقطات التي جرت قبل و وبعد المباراة التي كانت مثيرة بين الغريمين شباب بلوزداد و مولودية الجزائر التي جرت بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وكانت الهيئة الكروية الجزائرية قد استضافت عدد من لاعبي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد بأروقة مبنى دالي ابراهيم، أين أخذوا عدد من الصور التذكارية التي استغلتها في الترويج للكرة الجزائرية بطريقة جميلة جدا.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الفاف تنشر كواليس نهائي الكأس بطريقة رائعة
  • يورو 2024.. تشكيل تركيا أمام هولندا
  • هولندا بالقوة الضاربة أمام تركيا باليورو
  • العاصفة بيريل تواصل طريقها إلى تكساس بعدما ضربت المكسيك
  • يورو 2024.. إنجلترا تصطدم بقاهر حامل اللقب
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • بالفيديو.. تعداد مولودية الجزائر في جولة استرخائية قبل نهائي الكأس
  • خبرات كولومبيا تصطدم بطموحات بنما في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • قندوز :”أتمنى أن يجري نهائي الكأس وسط روح رياضية عالية”
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي