أعلنت غرفة عمليات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ محافظة بورسعيد، أن اليوم الثاني من انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، شهد إقبالا كثيفا بكافة لجان المحافظة، وذلك منذ الساعات الأولى لفتح اللجان.

مشاركة كبيرة في بورسعيد

وأشارت الغرفة في بيان رسمي، أن محافظة بورسعيد كان لها مشاركة كبيرة في اليومين وخلال ساعات الانتخاب، مؤكدة أنها لم ترصد الإقبال على مدار الساعة من خلال شبابها المنتشر في كافة لجان المحافظة.

وأوضح المهندس علي جبر منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد، أن الغرفة لم ترصد أي مخالفات خلال اليومين الانتخابيين، مؤكدة أنه لم تحدث أي مشكلات داخل وخارج اللجان، وكذلك لم تتأخر أي من اللجان عن الفتح في موعدها لاستقبال الناخبين.

دور الشباب في الانتخابات الرئاسية 

وأشار إلى أن شباب التحالف ببورسعيد لهم دور هام خلال الانتخابات تتمثل في تعريف المواطنين بلجانهم ومساعدة كبار السن وذوي الهمم، كما أنهم يتابعون سير العملية الانتخابية، ويكون ذلك بالتنسيق مع مركزية التحالف، وفي إطار ما ينظمه القانون.

ودعا التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، المواطنين ممن لهم حق التصويت، باستمرار الخروج بكثافة في اليوم الثالث، وذلك من أجل التأكيد على إرادة ملايين المصريين في ممارسة حياتهم السياسية واستكمال مسيرة الوطن، والتأكيد أن الشعب المصري يملك إرادة لا تقبل الحديث فيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

«تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، انتظام سير امتحانات الثانوية العامة 2024 دون مخالفات أو شكاوي من الطلاب أو المراقبين، وذلك خلال أداء امتحان مادة الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ للشعبة الأدبية في تمام الساعة الـ9 صباحا لمدة 3 ساعات وينتهي الساعة الثانية عشرة ظهرا.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكد محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم، عدم رصد مخالفات في اللجان الامتحانية بالمدارس الموزعة على مستوى محافظة المنوفية، مشيرا إلى أن هناك حالة طوارئ طوال أيام امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2024 للتسهيل على الطلاب أداء الامتحان من خلال تذليل العقبات التي تواجههم في اللجان.

عدد طلاب الصف الثالث الثانوي في المحافظة

وأضاف «الفولي» في تصريحات لـ«الوطن»، أن عدد الطلاب الذين لهم حق دخول امتحانات الصف الثالث الثانوي بلغ 36 ألفا و721 طالب حول المحافظة، وأنه جرى توزيع الأسئلة إلى جميع المدارس صباح اليوم دون مشاكل أو عوائق، مشيرا إلى أن غرف العمليات المركزية وفي الإدارات التعليمية بالمراكز تتابع سير الامتحانات على مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • تعليم المنوفية: انتظام امتحانات الثانوية العامة دون رصد مخالفات
  • «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات
  • انتخابات إيران.. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • انتخابات إيران .. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • التحالف الوطني يعلن وصول مسابقة «يوني جرين» لمراحلها النهائية
  • "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا يرصد خطة التحالف الوطني بدعم الأسر الأكثر احتياجا
  • القومي للمرأة يهنئ السفيرة نبيلة مكرم لتكليفها رئيسا للأمانة الفنية  للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • الرحيل خلال أيام.. عرض جديد يهدد بقاء بيرسي تاو في الأهلي