حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة 13 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى؛ إذ يلعب النجمة أمام الباطن، ويقابل الترجي نظيره الخلود ، ويحل العربي ضيفًا على أحد.
النجمة VS الباطن
في عنيزة، يستقبل النجمة ضيفه الباطن، في مواجهة قوية يسعى من خلالها الفريقان في استمرار الانتصارات؛ فالنجمة عبر الجبلين بثلاثية، ورفع من خلالها رصيده للنقطة 18 بالمركز الثامن.

في المقابل، فإن المواجهة تهم الباطن كثيرًا لتعزيز الفوز الذي خطفه في الجولة الماضية، ويأمل في مواصلة المشوار نحو الصدارة؛ إذ يملك الباطن 18 نقطة أيضًا.
الترجي VS الخلود
على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز في القطيف، تتجدد الإثارة من خلال لقاء الترجي مع ضيفه الخلود، في مواجهة لن تخلو من الندية بين الجانبين؛ فالترجي الخامس عشر برصيد 10 نقاط؛ يسعى لتحسين موقعه في الدوري.
فيما يطمح الخلود الخامس برصيد 20 نقطة لمواصلة مسلسل الانتصارات، والاقتراب أكثر من فرق الصدارة.
أحد VS العربي
على ملعبه بالمدينة المنورة، يستقبل أحد ضيفه العربي، في مواجهة قوية يسعى من خلالها أحد لحصد العلامة الكاملة؛ للتقدم أكثر في سلم الترتيب بعد فوزه على الصفا رافعًا رصيده إلى 13 نقطة. في المقابل، يحدو العربي الأمل في حصد النقاط الثلاث، لتعزيز الفوز الذي خطفه في الجولة الماضية أمام الفيصلي، ومواصلة المشوار نحو الصدارة؛ إذ يمتلك العربي 17 نقطة بالمركز العاشر.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري يلو

إقرأ أيضاً:

عند 3.2%.. عائد سندات حكومة فرنسا في انتظار الجولة الثانية من الانتخابات

بلغ سعر العائد على سندات الحكومة في فرنسا لأجل 10 سنوات حوالي 3.2%، ليظل أقل من أعلى مستوًى في ثمانية أشهر عند 3.34% والذي بلغه يوم الاثنين الماضي، مع انتظار المتداولين للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية يوم الأحد المقبل.

وأظهرت استطلاعات الرأي أن من غير المرجح أن يفوز التجمع الوطني اليميني المتطرف بأغلبية مطلقة، ما أكد على تكثيف الجهود لمنعه من اكتساب السلطة، مع انسحاب أكثر من 200 مرشح من السباق.

ومع ذلك، لا تزال المخاوف قائمة بشأن عدم الاستقرار السياسي المحتمل إذا أسفرت الانتخابات عن برلمان معلق، مما يثير المخاوف بشأن الحفاظ على السيطرة على السياسة المالية.

إلى ذلك ستبيع وزارة الخزانة الفرنسية أربع مبيعات من السندات طويلة الأجل اليوم، وفي الوقت نفسه، غذت البيانات الاقتصادية الأمريكية الأضعف التكهنات بخفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، مما خفف الضغوط على سوق السندات. وانخفض الفارق بين عائدات السندات الفرنسية والألمانية لأجل 10 سنوات إلى حوالي 66 نقطة أساس، بعد أن بلغ 80 نقطة أساس الشهر الماضي.

اقرأ أيضاًاليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 75 مليار جنيه

أبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%

تحت فائدة شهرية 25%.. بنك الكويت يواصل طرح حساب توفير الكنز

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • عند 3.2%.. عائد سندات حكومة فرنسا في انتظار الجولة الثانية من الانتخابات
  • الأهلي يواجه الداخلية للزحف نحو قمة الدوري
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة