شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن إرتفاع قيمة التذاكر على تاركو وبدر اتهامات ودفوعات، تاركو وجد المُقيم السوداني بالسعودية “أحمد” نفسه أمام موقف لا يُحسد عليه حينما تم اخباره بقيمة التذكرة إلى مطار بورتسودان، فالظروف التي حتمت .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إرتفاع قيمة التذاكر على تاركو وبدر.

. اتهامات ودفوعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إرتفاع قيمة التذاكر على تاركو وبدر.. اتهامات ودفوعات
تاركو

وجد المُقيم السوداني بالسعودية “أحمد” نفسه أمام موقف لا يُحسد عليه حينما تم اخباره بقيمة التذكرة إلى مطار بورتسودان، فالظروف التي حتمت عودته إلى بلاده فرضت عليه شراء التذكرة رغم إرتفاع قيمتها، ويقول إنه لم يكن أمامه خيار بيد أنه أبدى حزنه على إرتفاع أسعار التذاكر بين السودان وعدد من المحطات.

وما أشار اليه أحمد ذهب ناحيته عدد من المواطنين السودانيين الذين جأروا بالشكوى من إرتفاع قيمة التذاكر، حيث اعتبر البعض أنها تفوق المنطق، فيما أكد تيار آخر أنها استغلال من الشركات العاملة بين مطار بورتسودان وعدد من الدول لتحقيق أرباح على حساب المواطن السوداني المغلوب على أمره، فيما طالب ناشط يدعي حسام بمقاطعتها عقب توقف الحرب لعدم تقديرها الظروف وبحثها عن الثراء وتجاهل معاناة المواطن.

بالمقابل فإن مصادر بشركتي تاركو وبدر ظلت تؤكد أن التشغيل في ظروف الحرب يختلف كلياً عن الأوضاع الحالية وذلك من واقع إرتفاع تكلفة التأمين بالإضافة إلى الصعوبات في شراء قطع الغيار والصيانة.

ومع احتجاج المسافرين ودفوعات بدر وتاركو تظل أوضاع السفر الجوي في السودان استثنائية الي أن تتوقف الحرب.

بورتسودان:طيران بلدنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إرتفاع درجات الحرارة بالإسكندرية والاقبال ضعيف علي الشواطئ

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، حيث تسود أجواء صيفية حارة، مع نسب الرطوبة المرتفعة، التي زادت من الشعور بحرارة الأجواء.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت عن ارتفاع درجات الحرارة على محافظة الإسكندرية اليوم، بمقدار درجتين، حيث بلغت العظمى منها 32 درجة مئوية، والصغرى 23 درجة، والمحسوسة 35 درجةـ مع رياح بلغت سرعتها 26 كم/الساعة.

ويسود اليوم الثلاثاء، طقس حار على محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، مع نشاط ملحوظ للرياح وارتفاع كبير في نسب الرطوبة التي بلغت 90%، زاد من شعور المواطنين بحرارة الطقس.

وشهدت محافظة الاسكندرية إقبال ضعيف إذ سجلت عروس البحر الأبيض المتوسط، نسب إقبال تراوحت بين 25 و60% فى القطاع الشرقى، بينما لم يزد الإقبال عن 25% بشواطئ القطاع الغربى، قبل أيام من بدء العام الدراسى الجديد.

وكانت شواطئ الإسكندرية والتي تمتد من أبوقير شرقًا وحتى أبوتلات غربًا- رفعت الرايات الخضراء والتى تعنى أن البحر آمن ومتاح للنزول نظرًا لهدوء ارتفاعات الأمواج.

 

ودعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، المواطنين، فى بيان عبر صفحتها على فيسبوك، للحاق بفرصة الاستمتاع بالبحر، قائلة:  "مع قرب ميعاد بدء الفصل الدراسى الأول، بنشجعك تخطفلك ساعتين على البحر، نسب الإشغال ما زالت هادية ودى الفرصة الأخيرة". 

وشددت الهيئة على رواد الشواطئ بالالتزام بتعليمات رجال الإنقاذ ومتابعة ألوان الرايات المرفوعة على مدار اليوم، وذلك حفاظًا على سلامتهم وأرواحهم وقضاء إجازة آمنة.

مقالات مشابهة

  • "معاهم حشيش وهيروين".. قرار قضائي ضد 2 من أباطرة الكيف بالشروق وبدر
  • السودان: إرتفاع كبير للإصابات الجديدة بالكوليرا في ولاية نهر النيل
  • إرتفاع درجات الحرارة بالإسكندرية والاقبال ضعيف علي الشواطئ
  • بعد دخول ناقل أجنبي للسودان شركات طيران وطنية تعلن عن تخفيض في قيمة التذاكر
  • إرتفاع أسعار الدواجن البيضاء بأسواق البحيرة اليوم الثلاثاء
  • البرهان يعود إلى البلاد
  • السودان وقطر يبحثان إنشاء مركز للملاحة الجوية ببورتسودان
  • السودان وقطر يبحثان انشاء مركز للملاحة الجوية ببورتسودان
  • لماذا غادرت بعثة الامارات ؟ هل باتت بورسودان في خطر..؟
  • نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي