هن، خطيبة مروان عطية نجم الأهلي تنعى حماها رحل والدي الثاني،علاقات و مجتمع نعت سلمى صقر، والد خطيبها مروان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خطيبة مروان عطية نجم الأهلي تنعى حماها: «رحل والدي الثاني»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خطيبة مروان عطية نجم الأهلي تنعى حماها: «رحل والدي...

علاقات و مجتمع

نعت سلمى صقر، والد خطيبها مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلى، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت سلمى صقر خطيبة مروان عطية قائلة: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى.. تلقينا نبأ وفاة الحاج عطيه غلاب والدي الثاني ووالد خطيبي إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى  وكل شيء عنده إلى أجل مسمى اللهم أغفر له وارحمه».

رحيل والد مروان عطية

ورحل والد مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل ساعات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز. 

ومن المفترض أن يستضيف الأهلي، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، منافسه نادي الزمالك في القمة 126 ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة تحكيمية لمحمود البنا.

من هي خطيبة مروان عطية؟ 

ويستعرض «هن» في النقاط التالية معلومات عن خطيبة مروان عطية، نجم النادي الأهلي: 

- اسمها سلمى صقر.

- تبلغ 24 عامًا.

- بلوجر مشهورة على الأنستجرام.

- يتابعها على حسابها الشخصي عبر تطبيق «إنستجرام» أكثر من 50  شخص.

- تحدثت في تصريحات سابقة لـ«الوطن» عن حبها الشديد لخطيبها لاعب الأهلي مروان عطية: «مروان هو عوضي وأنا عوضه، بتمنى له الخير دايمًا هو والنادي الأهلي»، وذكرت أنها دائمًا ما تفتخر به: «فخورة به دائمًا، كل ما ليا، بتمنى أحسن ما عنده دايمًا يقدمه، وهفضل بدعمه طول العمر». 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز بعد الفوز على طلائع الجيش

نجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في إطار الجولة الثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز عمرو السولية هدف التقدم للأهلي في شباك طلائع الجيش مع الدقيقة الخمسين من عمر الشوط الثاني، وبعد دقائق ضاعف وسام أبو علي النتيجة بعد إحرازه الهدف الثاني  للمارد الأحمر في شباك طلائع الجيش، في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد بيراميدز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه ونظيره في دوري نايل فريق بيراميدز ليكون في تمام الساعة الثامنة مساء مساء يوم الجمعة المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يواصل ملاحقة بيراميدز ونجم إسبانيا يفكر في الاعتزال عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وبفوز الأهلي على طلائع الجيش يكون قد رفع رصيده للنقطة 57 في المركز الثاني، لملاحقة بيراميدز الذي يعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68.

مقالات مشابهة

  • مروان حمام في تصريحات لـ "الفجر".. الإنتاج السينمائي في مصر يتراجع
  • انعقاد الاجتماع الثاني للجمعية العامة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • والدي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز بعد الفوز على طلائع الجيش
  • عمرو السولية رجل مباراة الأهلي والطلائع
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • بثنائية نظيفة على حساب طلائع الجيش.. الأهلي يستمر في ملاحقة بيراميدز
  • وسام أبو علي يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في مرمى الطلائع
  • الأهلي يتراجع عن ضم يحيى عطية الله رغم إنهاء كافة الاتفاقات
  • عاجل.. الفجر يوضح أسباب تعطل مفاوضات الأهلي ويحيى عطية الله