قد يتمكن مستخدمو Android قريبًا من تعديل النصوص بعد إرسالها عبر تطبيق رسائل Google. قام TheSpAndroid بالبحث في ملف APK للحصول على إصدار تجريبي حديث من الرسائل وعثر على مراجع متعددة لميزة تحرير الرسائل.

اكتشف المنشور علامات تتعلق بجوانب مثل واجهة المستخدم لتحرير الرسائل، وتحميل سجل التحرير، ومعالجة التعديلات الواردة والصادرة.

في الوقت الحالي، يبدو أن تمكين هذه العلامات لا يفعل أي شيء، كما يشير موقع The Verge. عثر TheSpAndroid أيضًا على رمز يشير إلى أن تحرير الرسائل سيعمل مع بروتوكول RCS.

إذا قامت جوجل بتمكين هذه الميزة (والتي سيقدرها المستخدمون بالتأكيد)، فإنها ستتبع خطى WhatsApp وiMessage. على مدار العام الماضي أو نحو ذلك، أضافت كل من هذه الخدمات القدرة على تعديل الرسائل خلال إطار زمني معين بعد إرسالها.

قدمت جوجل مؤخرًا بعض الميزات المفيدة الأخرى إلى الرسائل، مثل القدرة على تحويل الصور إلى ردود فعل وللمستخدمين إنشاء ملف تعريف باسمهم وصورتهم المرفقة برقم هواتفهم. ويمكن للمستخدمين أيضًا تغيير لون فقاعات الرسائل النصية، بما في ذلك جعلها باللون الأزرق.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إجراء تعديلات على تركيب بعض القطارات في خطوط الوجه البحري بهدف تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

وبحسب البيان الصادر اليوم، اعتبارًا من يوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، سيتم تعديل تركيب قطار 1211 (القاهرة/ الإسكندرية) ليصبح مكونًا من (9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية + عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية)، مع الاحتفاظ بنفس جدول المواعيد الحالي.

كما تم تعديل تركيب قطار 128 (الإسكندرية/ طنطا) ليكون بنفس التركيب السابق.

بالإضافة إلى ذلك، سيتغير تركيب قطار 807 (القاهرة/ المنصورة) ليكون بنفس التركيب (9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية + عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية) مع المحافظة على الجدول الزمني الحالي.

واعتبارًا من يوم السبت 5 أكتوبر 2024، سيتم تعديل تركيب قطار 129 (طنطا/ الإسكندرية) بنفس التركيب.

كما سيتغير تركيب قطار 1212 (الإسكندرية/ القاهرة) وقطار 808 (المنصورة/ القاهرة) بنفس التركيب أيضًا.

تأتي هذه التعديلات في إطار حرص الهيئة القومية لسكك حديد مصر على تقديم أفضل الخدمات لجمهور الركاب، ودعم التحديث المستمر في جميع قطاعات الهيئة، خاصةً في قطاع الوحدات المتحركة.

مقالات مشابهة

  • تعديل تركيب قطارات الوجه البحري: تحسينات جديدة لخدمة الركاب
  • بعد تعديل حد السحب على إنستا باي.. أسهل طريقة لفتح حساب مجاني وتحويل أموالك
  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • جوجل توسع خدمة Gemini Live لتشمل أكثر من 40 لغة
  • القاهرة تسحب 17 قانونا من مجلس النواب.. تعديل للأفضل أم مضاعفة للقيود؟
  • رسائل الرئيس السيسي في حفل تخريج الكليات العسكرية: موقفنا ثابت بإقامة فلسطين
  • جوجل تضيف المزيد من الذكاء الاصطناعي في البحث
  • تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • نائب:المخاوف بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية ما زالت مستمرة