وحيد الكبوري – مراكش الآن

أعلنت محكمة الاستئناف بمراكش، عن جوائز الاستحقاق لأفضل نائب الوكيل العام للملك، وأحسن ضابط شرطة وأحسن عنصر دركي وأحسن موظف وموظفة بمحكمة الاستئناف، يوم الإثنين 11 دجنبر 2023.

بحضور مسؤولين أمنيين وقضائيين بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش، تم منح جائزة الاستحقاق لنواب الوكيل العام للملك، توج بها الأستاذ محمد الشخيشخ، فيما تم تسليم جائزة أحسن ضابط شرطة، توج بها زهير لمنوار، نيابة عن رئيس الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش، قدمها إليه سعيد العلوة والي أمن مراكش.

كما تم تسليم جائزة أحسن دركي التهامي الكورف رئيس المركز القضائي بقلعة السراغنة، فيما تم تسليم جائزة الاستحقاق لهاجر أيت لحسن موظفة بمحكمة الاستئناف، كما تم تقديم جائزة تقديرية لنعيمة امعوال منظفة بذات المحكمة تقديرا لها وكاعتراف على ما تبذله من جهد ملموس في خدمة المرفق، فيما تم تقديم جائزة تقديرية لعبد الرحيم امحضار موظف بمحكمة الاستئناف.

وللاشارة، فقد دأبت أسرة القضاء بمراكش على تنظيم هذا الحفل و الحفاظ على هذه السنة الحميدة كل سنة، من أجل تحفيز رجال ونساء القضاء والأمن الوطني والدرك الملكي وموظفي و موظفات وزارة العدل، اعترافا لما يسدونه للمواطنين والوطن خدمة للصالح العام.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

ليبيا.. إحباط مؤامرة لاغتيال مستشار الدبيبة والأمن القومي الليبي في قلب التحقيقات (صورة)

أعلن مكتب النائب العام الليبي عن إحباط محاولة اغتيال استهدفت عبد المجيد مليقطة مستشار رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، من خلال تفجير عجلة مفخخة وضعت في مساره.

وقام المحققون بمعاينة موقع التفجير وجمع الأدلة فيما تولى قسم ضبط شؤون المعلوماتية والاتصالات بمكتب النائب العام تحليل المعلومات التي كشفت عن تحركات المشتبه بهم قبل وبعد تنفيذ الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن عنصرين من إدارة الأمن القومي بجهاز المخابرات الليبية تورطا في هذه العملية.

وتمكنت قوات جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة من القبض على المشتبهين الرئيسيين فيما تستمر الجهود لملاحقة المتورطين الآخرين خارج البلاد بالتعاون مع الجهات الدولية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حمادة وكروان مشاكل؟
  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حماده وكروان مشاكل؟
  • ليبيا.. إحباط مؤامرة لاغتيال مستشار الدبيبة والأمن القومي الليبي في قلب التحقيقات (صورة)
  • مجلس الخدمة يوضح آلية توزيع حملة الشهادات العليا والأوائل بين دوائر الدولة والقطاع العام
  • الادعاء الفرنسي يطالب محكمة التمييز بحسم مذكرة توقيف الأسد
  • "محمد نصر" رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة
  • أوقاف قنا: صكوك الطعام مستمرة طوال العام بإشراف الوزارة
  • مراكش.. توزيع 12 سنة سجناً على صاحب مطعم ومساعديه تسببوا في تسميم 6 أشخاص
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"